تطبيقات

تنزيل واتس اب جي بي ضد الحظر GBWhatsapp تحديث جديد

محتويات

تنزيل واتس اب جي بي ضد الحظر, الواتساب أصبح في هذا الوقت جزء من حياتنا لا يمكن أن نستغني عنها ولا بأي شكل من الأشكال بحيث يمتلك استراتيجية رائعة في كسب قلوب محبيه.

هذا التطبيق الذي اظهر على مدى خمسة اعوام بأنها الأفضل حتى يومنا هذا وما زال وسيبقى , واتساب هذا التطبيق الذي يجمع الأصدقاء والأهل ببعضهما أينما كانو في اي جزء من هذه العالم , ويتيح لك التواصل معهم و دون أن تواجه أي مشاكل اخرى .

يعتبر تطبيق الواتس اب , من أكثر البرامج التي يعتمد عليها الملايين حول العالم بالتواصل مع الأصدقاء و الأقارب في جميع أنحاء العالم , ويعد التطبيق الأول من جهة الأمان بحيث يوفر لمستخدميها نسبة أمان عالية يجعلها لا يقلق في أثناء استخدامها للتطبيق .

يتيح لك هذا التطبيق بكل سهوله التواصل مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم بحيث يعتبر تطبيق الأول عالميا متفوقا على جميع التطبيقات الأخري مثل تطبيق الفيسبوك والانستغرام وايضا التلجرام الشهير الذي اصبح في هذا الوقت له نسبه كبيره من المستخدمين ومع ذلك مازال تطبيق الواتساب هو الأول عالميا.

تنزيل واتس اب جي بي ضد الحظر v8.75 تحديث جديد

دائما المتطورون يبحثون عن افضل الألعاب والبرامج التي يستخدمها المستخدمون حول العالم وتكون لها نسبه كبيره و شعبيه كبيره حول العالم هذا ما حصل في تطبيق الواتساب بحيث معامله بعض المطورون على تطوير نسخ متعدده بأسماء وبمميزات متعدده أيضا.

وكان اشهر هذه التطبيقات منذ بداية النسخ المعدلة هو تطبيق واتساب الذهبي بحيث تمتا ضافه العديد من المميزات التي حتى هذا الوقت لم نجدها في تطبيق الواتساب الرسمي ومن افضل هذه المميزات التي تتيح للمستخدم استخدامها على التطبيق.

ما هي ميزه اخفاء اخر ظهور لك على تطبيق هذه الميزه التي يوجد بها ملايين الأشخاص الذين يستخدمون نسخ واتس اب المعدل بحيث تتيح لك اخفاء اخر ظهور لك على تطبيق ويمكنك دخول التطبيق بدون مشاهده اي شخص بانك داخل برنامج الواتساب وليس هذا فقط لكن هناك الكثير من المميزات الرائعه التي سوف نخبرك عنها التالي.

من افضل النسخ المعدله التي حصلت على نسبه كبيره من التحميلات هي نسخه واتساب جيبي التي سوف نشرحها اليوم في حيث تعد هذه النسخه من افضل المميزات التي تحتوي عليها هي ميزه قفل التطبيقات بالبصمه و هذه الميزه حتى الان لم اجدها في تطبيق اخر من النسخ المعدله الخاصه في واتساب.

واتساب جي بي هو نسخه مصغره من النسخه الرسميه عامله بعض المطورين على تطويره واضافه بعض المميزات التي لا تتواجد في النسخه الرسميه, بحيث يعد من افضل النسخ المعدله ولكن لا نقول بانه امن تماما مع العالم قامت شركه واتساب بحضور جميع النسخ المعدله بما في ذلك نسخه واتساب جي بي ولكن المتطورون لم يغيب كثيرا عن بحيث تعمل على تطوير نسخه اخرى و قام باضافه ايضا مميزات رائعه لم تكن متواجده من قبل في التحديث السابق.

مع العلم حزرت شركه واتساب مرارآ و تكرار عدم استخدام هذه الميزة من النسخ المعدلة لأنها لا تعد امن وقد تكون خصوصيتك في خطر بسبب عدم موجود جهه خاصه معترف بها عن هذا التطبيق وقد يكون هذا الأمر خطير على بعض الأشخاص الذين لا يريدون تسرب خصوصيتهم .

تحميل واتس اب جيبي ضد الحظر اخر اصدار

جميع هذه التحذيرات بائت بالفشل مع العلم ازداد عدد المستخدمين لهذه النسخ والسبب هو المميزات التي يحتوي عليها هذا التطبيق من حيث يعد من افضل النسخ المعدله التي تمتلك مميزات رائعه و مميزه للغايه ولدي سوف نخبركم عنها وعن افضل ما يمكن استخدامه في نسخه واتساب جيبي.

من افضل المميزات التي يحتوي عليها التطبيق هي على الشكل التالي

اخفاء اخر ظهور لك على التطبيق: ميزه رائعه اعجب بها الكثير بحيث يتيح لك تطبيق واتساب جي بي أخفاء اخر ظهور لك بدون معرفه اي شخص متى قمت بالدخول او الخروج من التطبيق وطبعا هذه العملية سوف تقوم بتجميد التاريخ الخاص بك على التطبيق.

الرد التلقائي على الرسائل: ايضا ميزه رائعه اعجب بها الكثير بحيث يتيح لك التطبيق الرد التلقائي على جميع الرسائل الوارده اليك بدون مشاكل بحيث اذا كنت مشغول لا استطيع وضع رساله مؤقتا لم تفعل هذا الخيار من خلال الخصوصيه , و بمجرد انا الرساله و تفعيل هذا الخيار سوف يتم الرد على جميع الرسائل بشكل تلقائي.

التعديل على الخط: من افضل المميزات التي اعجب بها الكثير وخصوصا الفتيات هو الخط المتواجد في التطبيق من حيث هناك الكثير من الخطوط الرائعة العربية المتقنة جدا تستطيع استخدامها في التطبيق بحيث يتيح لك اختيار الخط المناسب الذي ترغب به وضعه أساسي على التطبيق وهذه ميزه رائعه جدا في تطبيق واتساب جي بي.

أخفاء المحادثات وتامينها برقم سري: ايضا ميزه رائعه يعجبها الكثير من المستخدمين واتساب جيبي حيث يتيح لك التطبيق اخفاء جميع المحادثات التي لا ترغب اي شخص بالاطلاع عليها وتستطيع تامينها برقم سري وأيضا تستطيع الولوج الى هذه المحادثات من خلال الضغط على كلمه واتساب التي سوف تجدها في اعلى يمينا لشاشه من طرف الأيقونات الخاصة في قطع الأنترنت والاتصال وخيارات الخصوصية.

قطع الأنترنت عن التطبيق: يتيح لك تطبيق الواتساب ايضا اذا كنت لا ترغب في استقبال الرسائل او المكالمات الواردة في سبب انشغالك اوعدم وجود وقت لاستقبال هذه المكالمات و حتى لا تسبب مشاكل لك او إزعاج من الأحرين تستطيع قطع الأنترنت عن التطبيق بهذا الوقت لا يمكن لاي شخص مراسلتك او الاتصال بكم ازاله مقطوع الانترنت وطبعا هذا الخيار موجود هو اساسي في تطبيق واتساب جي بي وايضا ميزه رائعه لا يمكن الاستغناء عنها وطبعا عن طريق اشاره الواي في متواجده على الشاشه الرئيسيه تستطيع الضغط عليها وقطع الانترنت من خلالها.

تنزيل واتس اب جي بي الازرق

ايقونات متعدده: منذ اصدار واتساب الرسمي ومازالت الايكون هذه هي لم تتغير ابدا ولكن مع واتساب جي بي تستطيع تغيير الايفون الى الشكل الذي ترغب به مع العلم يحتوي هذا التطبيق على العديد من الأيقونات الرائعة والمتوفرة من خلاله.

التعديل على الوان التطبيق: يحتوي التطبيق على تيمات متعدده تستطيع من خلالها اختيار التيم الذي ترغب به وتزيين هاتفك بالوان متعدده و ما اقصد هو تطبيق واتساب جيبي حيث تستطيع تغيير لون وحجم وشكل الخط بكل سهوله وأيضا تستطيع تغيير الأيقونات الخاصة في التطبيق مثل أيقونة الإرسال وأيقونة الولوج الى الاستوديو او الى الأيقونات الخاصة في الموقع وما اشبه من ذلك وايضا تستطيع تغيير خط المحادثات بينك وبين صديقك هناك العديد من المميزات الرائعه التي يحتوي عليها تطبيق واتساب جي بي وهذه ليست كفايه.

تامين التطبيق برقم سري: من افضل المميزات التي اعجب بها الكثير على هذا هو انك تستطيع قفل هذا التطبيق عن طريق رقم سري وهذه ميزه رائعه لا يمكن الاستغناء عنها بحيث تتيح لك الحفاظ على خصوصيتك من الأشخاص الذين يودون دائما غلطنا على الرسائل التي توجد على تطبيق من الواتساب.

مميزات اخرى للتطبيق واتس اب جي بي :

نسخه ضد الحظر.

تستطيع الرد تلقائي على جميع الرسائل الواردة أليك.

قفل التطبيق وتأمينها برقم سري.

اخفاء اخر ظهور لك على تطبيق.

اخفاء صحين القراءه و التى تتيح للاشخاص عدم اظهار انهم قامت قراءه الرسائل

أخفاء صحين الاستلام و التي تتيح لك في عدم الظهور أثناء استخدام كل الرسائل الواردة من الأصدقاء.

تحميل واتس اب جيبي التحديث الاخير 2021

حذف الرسائل من الشخص المرسل اليه و تستطيع من خلال الخيار مخصص حذف الرسائل اذا كنت لا ترغب بان يبقى عليهم صديقك الذي قمت به مراسلته.

التعديل على الخط وشكل الخط و لون الخط حجم الخط في التطبيق.

تستطيع تغيير ايقونه التطبيق.

استطيع اخفاء المحادثات وتأمينها برقم سري.

تستطيع اجراء المكالمات الصوتيه و الفيديو الجماعيه ايضا.

تستطيع منع الأشخاص معجبين او بشكل جماعي من الاتصال بك.

قطع الأنترنت عن التطبيق.

تستطيع رفع حاله مدتها 7 دقائق.

تستطيع كتابه حاله عدد الاحرف بها اكثر من 256 احرف.

تستطيع حفظ الحالات الخاصه في اصدقائك على الاستديو الخاص بك.

اصبح بامكانك اضافه اكثر من 1400 جهات اتصال.

استطيع تثبيت اكثر من 50 محادثه على الشاشه الرئيسيه في تطبيق واتساب جي بي.

مواضيع قد تهمك أيضا :

تحميل تطبيق واتس اب الذهبي اخر تحديث جديد

واتس اب الازرق APK تحميل واتساب بلس الأزرق آخر أصدار جديد

رابط تحميل واتس اب جي بي هنا اضغط للتحميل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *