تطبيقات

تحميل انستقرام بلس الذهبي Instagram plus آخر تحديث 2022

محتويات

انستقرام الذهبي Instagram plus تنزيل انستغرام هو أحد التطبيقات الأكثر شعبية مؤخرًا، وتم تطويره من تطبيق Instagram الشهير وإضافة بعض الميزات. تقدم هذه الميزات تجربة مستخدم أفضل والعديد من الخيارات الأخرى غير المتاحة في التطبيق الرسمي.

ما هو انستقرام بلس الذهبي

على الرغم من توفر العديد من الإصدارات المتقدمة من برنامج Instagram ، فإن تطبيق Instagram Plus Golden هو واحد من أفضل النسخ. يمكنك تنزيل النسخة المحمولة والنسخة الأصلية من التطبيق دون أي مشاكل. لذا ، أخبرنا بالمجموعة الكاملة من الميزات التي يقدمها لك Instagram Gold.

لكن استخدام برنامج Instagram Plus Gold كان تمامًا مختلف. بعد النقر على صورة الملف الشخصي لأي حساب ، سيتم عرض الصورة في الوضع الكامل وسيسمح لك البرنامج بالتحكم في الصورة وفقًا للتكبير والتصغير.

إخفاء عرض القصة من خلال تطبيق Instagram Plus Gold ، يمكنك مشاهدة جميع قصص أصدقائك دون معرفة أنك رأيتها ، مما يتيح القدرة على إخفاء القصص.

تنزيل الفيديو إحدى الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في تطبيق Instagram Plus هي أنه يمكنك تخطي لقطات الشاشة للاحتفاظ بالصور ، حيث يتيح لك البرنامج تنزيل مقاطع الفيديو والصور مباشرة على هاتفك.

هناك العديد من السمات إذا كنت تعبت من طريقة Instagram التقليدية ، يمكنك استخدام Instagram الذهبي ، الذي يحتوي على عدد كبير من السمات التي يمكن أن تغير مظهر التطبيق تمامًا ،

والتي يمكن أن تغير شكل Instagram بالكامل. نسخ التعليقات واستئنافها من الصعب القيام بذلك في التعليقات التي تريدها وترغب في استخدامها ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن Instagram لا يسمح لك بنسخ التعليقات.

ومع ذلك ، مع الإصدار المحسّن من Instagram ، يمكنك بسهولة نسخ التعليقات بالضغط على التعليق ونسخه. يسمح لك التطبيق أيضًا بنسخ الدورات التدريبية المعروفة للحسابات الشخصية أو المستخدمين ، التطبيق له نفس الاسم كما كان من قبل ويتم الضغط عليه ونسخه.

عندما تشاهد مقطع فيديو ، لا يتم تشغيل الصوت تلقائيًا ، ولكن عليك القيام بذلك يدويًا. يتم تضمين هذه الميزة في تطبيق Instagram الذهبي ؛ لذلك ، عند تشغيل الفيديو مباشرة ، سيتم تشغيل الصوت تلقائيًا.

مميزات انستقرام الذهبي

  • تشغيل الفيديو والصوت تلقائيًا في التطبيق الرسمي ، عندما تشاهد مقطع فيديو ، لا يتم تشغيل الصوت تلقائيًا ، ولكن عليك القيام بذلك يدويًا. يتم تضمين هذه الميزة في تطبيق Instagram الذهبي ؛ لذلك ، عند تشغيل الفيديو مباشرة ، سيتم تشغيل الصوت تلقائيًا.
  • تنزيل الحالات والقصص بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تطبيق Instagram Plus Gold ، يمكنك تنزيل الحالات والقصص التي يشاركها المستخدمون الآخرون والاحتفاظ بها على جهازك لاستخدامها لاحقًا.
  • يتميز البرنامج بالعديد من المزايا ، فهي تتجاوز التطبيق الأصلي بعدة طرق:
  • تنزيل الحالات والقصص بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تطبيق Instagram Plus Gold ، يمكنك تنزيل الحالات والقصص التي يشاركها المستخدمون الآخرون والاحتفاظ بها على جهازك لاستخدامها لاحقًا. تشغيل الفيديو والصوت تلقائيًا في التطبيق الرسمي ،
  • عرض صورة الملف الشخصي في الإصدار الأصلي من التطبيق، كان من الصعب إضافة صور من الحسابات الشخصية،
  • اكتشف من يمكنه متابعتك بسهولة إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان شخص ما يتابعك ، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابه الشخصي وما إذا كان يتابعك أم لا، فسيظهر الحساب بجوار اسمه.

اكتشف من يتابعك على Instagram Plus

تحديث Instagram plus 2022 insta iq.apk تنزيل. بخلاف البرنامج الأصلي ، يتيح لك البرنامج المعدل معرفة من يتابعك بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابه. وبالمثل ؛ Instagram Plus ضد الحظر الذهبي ، فلا داعي لإدخال قائمة المتابعين لمعرفة ما إذا كان أحدهم.

عرض صورة الملف الشخصي:

Instagram Plus 2022 يعارض الحظر. يمكّنك التطبيق أيضًا من عرض الصور الخاصة لحسابك الشخصي ، وبنقرة واحدة ، يمكنك فتح الصورة والتكبير والتصغير. وبالمثل ؛ Instagram Gold 2022 ، مجاني تمامًا ، على عكس البرنامج الأصلي ، لا يوفر هذه الميزة.

إخفاء حالة العرض أو Astori:

انستقرام بلس ابو عرب جولد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لبرنامج Instagram Plus Gold تنشيط ميزات فريدة من خلال إعداداته. وبالمثل؛ قم بتنزيل Instagram plus لإخفاء المظهر لمنع أصدقائك من معرفة ما إذا كنت قد قرأت قصصهم.


تحميل الصور ومقاطع الفيديو:

إنستغرام بلس 2022 إنستغرام. لا يوفر التطبيق الرسمي لأي مستخدم إمكانية تحميل الصور أو مقاطع الفيديو ، ولكنه يوفر برنامجًا معدلًا. أيضًا ؛ الوضع الليلي Instagram Plus ، يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو وحفظها في المعرض على جهازك.

يمكنك تحميل انستقرام الذهبي Instagram Gold من الرابط أدناه

تحميل التطبيق (من هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *