تطبيقات

برنامج قفل الكاميرا ومنع التطفل عليه للاندرويد

محتويات

برنامج قفل الكاميرا, هذا هو موضوع أنشطة التجسس “الجديدة والقديمة” التي لا تزال تثير قلق العديد من المستخدمين (رجال ونساء) ، الجدد والقدامى .

وقد يستخدم بعض الأشخاص حول العالم كاميرات الهواتف المحمولة ويشغلونها دون علمهم أو إذنهم. ليس هذا فقط ، هذا هو سبب المال ، لأنهم لا ينشرون صورًا أو مقاطع فيديو وكل ما يمكن أن يفعله الجواسيس!

لا يمكن للمستخدمين العاديين أو المحترفين التقنيين تجنب كل المحن والعلل التي تؤثر على هواتفهم باستخدام نماذج البرامج أو الروابط الخارجية التي استخدام العديد من طرق الحماية في معظم الحالات ، قد لا تكون آمنة للمستخدمين لاستخدام الطريقة الوحيدة للهواتف المحمولة.

برنامج قفل الكاميرا ومنع الوصول اليه للاندرويد

لذلك ، إذا تمكن البرنامج من تدمير نظام التشغيل أو تعطيل عمليات النظام ، فلا توجد مشكلة حقيقية للمستخدم ، لذلك يمكن حل هذه المشاكل .

لكن مثل هذه المشاكل لا علاقة لها بالكوارث. أي شخص يمكنه تشغيل كاميرا الهاتف عن بعد والتقاط الصور ومقاطع الفيديو في أي وقت وفي أي مكان وبالطريقة المرغوبة.

إذا كانت وظيفة نظام تشغيل الهاتف المحمول غير مطلوبة ، فيمكنك تذكيرها أو تنشيط المهام عندما يكون التطبيق قيد التشغيل في الخلفية ، الأمر الذي يتطلب منك ، كمستخدم ، استخدام مواردك الخاصة للعمل!

هناك تطبيق عربي فريد بين أيدينا. وتتمثل مهمتها الرئيسية في تعطيل تشغيل الكاميرات “الأمامية والخلفية”. لا يمكن لأحد تشغيلها .

إلا إذا قام شخص ما بإلغاء القفل وفتح القفل ، حتى لو لم يقم المستخدم بذلك. لتنشيط وظيفة الحظر ، بعد التنشيط ، سيصدر التطبيق تنبيهات صوتية واهتزازية.

حتى إذا كانت الكاميرا تعمل في الخلفية دون علم المستخدم ، يجب على التطبيق مراقبة جميع العمليات وتحديد هوية التطبيق الذي أنشأها.

برنامج جماية الكاميرا من التطفل

يعد تطبيق “Camera Lock” مهمًا للغاية بحيث لا يمكنك حماية نفسك وعائلتك وخصوصية أسرتك بدونه.

إذا كان جنس المستخدم ضعيفًا ، يجب ألا تستخدم “قفل الكاميرا” لحماية نفسك من الأعداء الذين يخونون الأصدقاء.

استخدام التطبيق سهل للغاية ، فأنت لست بحاجة إلى أن تكون محترفًا وإعداداتك ليست معقدة .

يمكنك اختيار وظيفة يوفرها التطبيق لحماية هاتفك من هجمات المتسللين ، أو من خلال النقر على أيقونته وعدد من الخيارات.

منع هذه الميزة من الظهور أمامك. يمكنك اختيار الشخص الذي يناسبك.

للتحميل من هنااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *