تطبيقات

أفضل تطبيق لمعرفة من يشبهك من المشاهير على Android و iPhone

محتويات

بين الشبكات الاجتماعية أو برامج المراسلة ، يشارك المستخدمون آلاف الصور لأنفسهم كل يوم. قلة من الناس لا يقومون بتحرير أو إصلاح الصور قبل مشاركتها. يعد المحررون من أفضل الخيارات التي يمكن أن تساعد المستخدمين وتجميل صورهم لحل أي مشاكل. Full Title Gradient Photo Editor هو محرر صور Android جديد وذكي وعملي بالكامل تم تطويره بواسطة TICKET TO THE MOON، INC وتم إصداره على Google Play.

يمكنك استخدام جميع الأدوات التي تحتاجها للحصول على صور جميلة في هذا الإطلاق! لزيادة جاذبية الصورة ، يمكنك استخدام مرشحات مختلفة أو كتابة نص بأسلوب خاص على الصورة. من أهم مميزات البرنامج أن فريق التطوير الخاص به يستخدمه كأداة تجميل مذكورة في محرر الصور الشخصية حيث يمكنه إزالة أي عيوب جلدية مثل حب الشباب وحجم العين و … يوفر النظام ميزة مثيرة للاهتمام مسح صورتك ، وظيفة تحديد الشخص الأكثر تشابهًا لك وعرض صورته.

برنامج Gradient للأندرويد

بالإضافة إلى هذه الوظيفة ، يمكن أيضًا استخدام البرنامج كمحرر صور عادي. لم تعد تعرف ما هي العدسة السيئة أو الإضاءة الخلفية السيئة. يحتوي التطبيق على العديد من المرشحات المدمجة لتجعلك تبدو لا يقاوم في صورك.

واحدة من أكثر الميزات المفيدة هنا هي القدرة على مطابقة ألوان الوجه. الآن لست بحاجة إلى تطبيق العشرات من مستحضرات التجميل المختلفة لإظهار لون البشرة المثالي في صورك. ما عليك سوى تحميل صورتك على البرنامج ، وتحديد الجزء المناسب ، وتجربة ظلال مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للبرنامج إضافة المزيد من السطوع إلى صورك والعكس صحيح ، مما يجعل الصور قديمة قدر الإمكان ، مما يجعلها تحفة حقيقية. من أجل إتقان البرنامج ، لا تحتاج إلى مهارات خاصة ، لأن التطبيق نفسه يحتاج إلى كل شيء ، ما عليك سوى تبديل الأجزاء ومحاولة العثور على المعلمات المثالية للحصول على صورة رائعة. قم بتنزيل محرر الصور المتدرجة على جهازك المحمول وتخلص من الصور السيئة إلى الأبد.

يحتوي Gradient Photo Editor على العديد من وظائف تحرير الصور ، ويمكنك الوصول إليها جميعًا بالنقر فوق الزر الأوسط في منتصف شريط الأدوات أسفل الشاشة. بعد العثور على هذه الأدوات ، يمكنك استخدام بعض القوالب الجاهزة أو تعديل مظهر الصور حتى تبدو رائعة جدًا.

بعض ميزات ووظائف تطبيق Gradient Photo Editor Android:

  • ذكاء اصطناعي ممتاز للتحرير بلا دور
  • ميزات مثيرة للاهتمام تجد لك أشهر المشاهير!
  • أدوات التجميل لحل مشكلة السيلفي
  • اصنع ملصقات ملونة وجذابة
  • القدرة على تطبيق مرشحات مختلفة لزيادة جاذبية الصور
  • اكتب نصًا على الصور
  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام

(تحميل التطبيق للأندرويد)

(تحميل التطبيق للايفون)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *