شروحات

كيفية حذف أو تعطيل حسابك على انستغرام بشكل مؤقت أو نهائي

محتويات

كيفية حذف أو تعطيل حسابك على انستغرام قد يضطر العديد من المستخدمين إلى حذف حساب انستغرام لنظام اندرويد لكنهم يواجهون صعوبات بسبب استحالة حذف خيار حساب انستغرام ولكن الآن ومن خلال موقع الويب سواء عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر ، يمكنك حذف حساب انستغرام الخاص بك

سيتم حذفه بشكل دائم أو حذفه مؤقتًا لأنه يمكنك أيضًا تعطيل حساب انستغرام في هذه المقالة ستجد جميع المعلومات المتعلقة بشرح كيفية حذف حساب انستغرام لنظام اندرويد.

كيفية حذف حسابك على انستغرام بشكل نهائي

أولاً يجب حذف حساب انستغرام نهائيًا مما يعني أنك قمت بحذف جميع البيانات المتعلقة بك في حساب انستغرام ولا يمكنك العودة إلى الحساب إلا بتفعيل بريد إلكتروني جديد واسم جديد بالإضافة إلى ذلك ستفقد جميع مقاطع الفيديو والصور من الحساب الذي تريد حذفه نهائيًا.

أولاً :افتح رابط حذف حساب انستغرام رابط الحذف دائم هنا. الآن اختر سبب الحذف الدائم لـ انستغرام وأدخل كلمة المرور لحساب انستغرام الخاص بك. الآن انقر فوق حذف الحساب نهائيًا وستظهر رسالة تؤكد حذف الحساب ، حدد موافق.

لهذا نقدم طريقة لحذف حساب انستغرام لنظام اندرويد نهائيًا. إذا كنت تريد العودة إلى تطبيق انستغرام فيجب عليك فتح حساب انستغرام جديد والتسجيل مرة أخرى باستخدام بريد إلكتروني جديد.

كيفية تعطيل حساب انستغرام الخاص بك مؤقتًا؟

بهذه العملية يعني تعطيل حساب انستغرام الخاص بك مؤقتًا أنه يمكنك تسجيل الدخول مرة أخرى في أي وقت واتباع الخطوات أدناه لتنشيط حسابك بنجاح:

كيفية تعطيل حسابك على انستغرام بشكل مؤقت

افتح الرابط لحذف حساب انستغرام مؤقتًا من هنا حذف الرابط مؤقتًا سيظهر موقع الويب لحذف حساب انستغرام مؤقتًا.

لذا حدد سبب حذف حساب انستغرام مؤقتًا أدخل كلمة مرور حساب انستغرام الخاص بك وانقر فوق الزر “تعطيل حسابك مؤقتًا”.

كيفية حذف أو تعطيل حسابك على انستغرام بشكل مؤقت أو نهائي
كيفية حذف أو تعطيل حسابك على انستغرام بشكل مؤقت أو نهائي

صراحه انت اكبر هذه العملية هي عمليه سهله للغاية كل ما عليك هو ان تتبع الخطوات التي ارتكبها حتى لا تقع باي أخطاء اثناء عمليه الحساب وسوف يتم حذف حسابك بشكل نهائي من على تطبيق انستغرام.

وفي نفس الوقت اذا كنت تريد تعطيل التطبيق بشكل مؤقت تستطيع أيضا ان تقوم بدي بها الخطوات الخطوة الثانية التي ارتكبها في المقال وسوف يتم تعطيل الحساب بشكل مؤقت وتستطيع الرجوع اليه عندما ترغب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *