تطبيقات

افضل 3 متاجر لتنزيل الألعاب والبرامج المدفوعة APK مجانا

محتويات

افضل 3 متاجر الكترونية لتنزيل الألعاب التي تأتي APK بصيفة هل تحتاج إلى تنزيل تطبيق APK على جهاز اندرويد الخاص بك بدون متجر جوجل بلاي. نعم يمكنك الاعتماد على بعض المواقع التي تستخدم هذه المواقع ويمكنك ضمان 100٪ لتنزيل التطبيقات من خارج متجر جوجل بلاي هذا المقال سوف نخصصه لنشارك معك افضل المتاجر لتنزيل العاب على الهاتف الخاص بك مدفوعة بشكل مجاني.

في بعض الأحيان لا يتوفر تطبيق اندرويد الذي تريد تثبيته على متجر جوجل بلاي هناك العديد من الأسباب لذلك: قد يكون محظورًا جغرافيًا أو قد يحتوي على محتوى للبالغين أو ربما تم حذفه بواسطة المطور.

افضل 3 متاجر لتنزيل الألعاب بصيغة APK مجانا

ومع ذلك حتى إذا كان التطبيق لا يمكن استخدامه عبر القنوات العادية فلا يزال بإمكانك تثبيته على جهازك يجب أن يكون لديك نسخة من ملف APK للتحميل الجانبي.

لذلك توفر بعض مواقع الويب على وجه التحديد ملفات APK قابلة للتنزيل بعضها أفضل من البعض الآخر لذلك إذا كنت تريد العثور على أفضل موقع لتنزيل ملفات APK بأمان فاستمر في القراءة.

قم بتنزيل APK من متجر التطبيقات والألعاب هذا هو أفضل متجر APK وهو بديل لمتجر جوجل بلاي وأفضل متجر آمن لتنزيل الألعاب والتطبيقات ومخزن ملفات APK لهواتف اندرويد.

ملفات APK (اختصار لحزم برامج اندرويد) هي الطريقة الأساسية لتوزيع تطبيقات اندرويد وتثبيتها. عندما تقوم بتنزيل تطبيق من جوجل بلاي فأنت تقوم بتنزيل ملف APK وتشغيله في الخلفية ولكن لا يمكنك الوصول إلى ملف APK نفسه.

نظرًا لأن ملفات APK لا تعتبر ميعه امنة ربما يتم تثبيت تطبيق على هاتفك يسبب لك تهديد حقيقي بحيث يمكن لأي شخص لديه نوايا سيئة تعديل ملف APK قبل التثبيت ثم استخدامه كحصان طروادة رقمي لتثبيت البرامج الضارة وتشغيلها.

لذلك تحتاج إلى التأكد من أن موقع الويب الذي تستخدمه موثوق به. يجب أن يتحقق بدقة من جميع ملفات APK وأن يكون لديه سجل بالأمان والموثوقية.

اقرأ أيضا:

تحميل تطبيق TubeMate اليوتيوب ميت لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

افضل المتاجر لتحميل البرامج المدفوعة APK

متجر APKMirror يعد هذا أحد أشهر مواقع الويب لتنزيل ملفات APK مشهرر على نطاق واسع ويجب أن يضمن الموقع أن كل شيء يسير بسلاسة بالنسبة لك. من منظور أمني لدى APKMirror بعض الاستراتيجيات القوية:

سيتحقق الفريق من جميع ملفات APK التي تم تحميلها على الموقع قبل النشر. يجمع موقع الويب بين التوقيع المشفر للإصدار الجديد من التطبيق والإصدار السابق (لضمان قيام المطور الحقيقي بالتوقيع عليه).

تم دمج التطبيق الجديد بالكامل مع التطبيقات الأخرى من نفس المطور للتحقق من شرعيته والنتيجة النهائية هي أنه إذا لم يتمكن APKMirror من التحقق من صحة ملف APK فلن يقوم بنشر الملف لذلك لا يمكن العثور على ملفات APK معدلة أو تطبيقات مقرصنة أو تطبيقات مدفوعة على الموقع.

لكل تطبيق يمكنك الحصول على الإصدار القديم وعرض المعلومات المختلفة المستخرجة من جوجل بلاي والوصول إلى قائمة التطبيقات ذات الصلة إذا تلقى تطبيق APKMirror مثبتًا تحديثًا من جوجل بلاي بعد تثبيته على الجهاز فسيتم تحديثه تلقائيًا إلى أحدث إصدار.

APK Store هو المنافس الأكبر بدأ كلا الموقعين في نفس الوقت. مثل APKMirror يتبع الموقع أيضًا ممارسات أمنية صارمة للتأكد من أن جميع ملفات APK التي تم تنزيلها آمنة وخالية من الفيروسات.

إذا كنت تريد الرجوع إلى إصدار أقدم (بسبب ميزة أو خطأ) ، فسيتم أيضًا إدراج الإصدار السابق من التطبيق. أفضل موقع لتنزيل التطبيقات والألعاب على android apk ، متجر اندرويد الأكثر موثوقية .

يعتبر من افضل المتاجر التي سوف تجعلك تستمتع في الاستخدام به و خصوصا يعتر من المتاجر التي تم تنظيمه بشكل مميز لتناسب جميع المستخدمين وأيضا يعتبر موثوق ومتاح لجميع أنظمة التشغيل مجانا.

متاجر لتنزيل الألعاب والبرامج مجانا

متجر Aptoide Aptoide هو عملاق آخر في عالم تنزيل APK. لديها أكثر من 250 مليون مستخدم وهي مسؤولة عن 6 مليارات عملية تنزيل مثل APK يقدم الموقع تطبيق اندرويد يتيح لك زيارة المتجر وتنزيل ملفات APK مباشرة من الهاتف الخاص بك.

تعد الشركة أيضًا واحدة من أوائل الشركات التي اعتمدت تقنية blockchain و cryptocurrency. يسمح رمز الموقع (المسمى AppCoins) للمطورين بزيادة حصتهم من الإيرادات والاستخدامات الأخرى.

افضل 3 متاجر لتنزيل الألعاب والبرامج المدفوعة APK مجانا
افضل 3 متاجر لتنزيل الألعاب والبرامج المدفوعة APK مجانا

لماذا لم يكن Aptoide على رأس القائمة؟ باختصار نظرًا لأنه يسمح للمستخدمين بإدارة متاجرهم الخاصة ، يمكن تمكين ملفات APK المعدلة على النظام الأساسي. كل ما عليك هو تحميل المتجر على هاتفك و أن تستمتع لملايين اللعاب والتطبيقات المجانية والمدفوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *