تطبيقات

واتس اب الازرق APK تحميل واتساب بلس الأزرق آخر أصدار جديد

محتويات

واتس اب الازرق APK تحميل واتساب بلس الأزرق آخر أصدار جديد الواتساب هو من افضل التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنها مهما كلف الأمر , هذا التطبيق الرائع الذي يعتمد عليه ملايين الأشخاص في المحادثه مع الاصدقاء والأقارب والعائلة اينما كانوا بشكل سريع و يعد من اكثر التطبيقات امانا في مجال الدردشة.

مع وجود الكثير من البرامج الخاصة بالتواصل الاجتماعي الان تطبيق الواتساب تصدر في القائمه الاولى ويعد من افضل البرامج التي يعتمد عليها ولا يمكن الاستغناء عنها مهما كلف الأمر وخصوصا بان هناك الكثير من الاشخاص الذين اصبحوا يفضلون تطبيق الواتساب على جميع برامج التواصل الاجتماعي الأخري.

من ذي اصدار هذا التطبيق واصبح عليهم حبه كبيره بين المستخدمين والسبب هو سهوله الاستخدام وطبعا المميزات الرائعه التي تتواجد في التطبيق مع العلم التطبيق منذ اصداره دعم اللغه العربيه وليس هذا فقط بل ايضا العديد من اللغات الخاصه في العالم يدعمها التطبيق بدون استثناء وهذا ما جعل التطبيق يزداد شعبيته بشكل كبير للغايه.

جميعنا يعلم بان المطورون على كافه الاستعداد لأي شيء يرنوه بانه مهم للغايه الكثير من الأشخاص وهذا ما وجد به المطورون في تطبيق الواتساب بحيث عامله الكثير من المبرمجين على تطوير نسخه معدله وأضافه بعض المميزات الرائعة التي لا يمكن ان نتوقع يوما ان يتم اضافتها على النسخة الرسمية.

واتس اب الازرق APK آخر أصدار جديد

هذه المميزات الرائعه جعلت من النسخ المعدله مصدر اهميه كبيره اكثر من النسخه الرسميه على متجر جوجل بلاي , وتطحن المميزات في هذا التطبيق جعلتهم للغايه.

بعد ازدياد شعبيه تطبيق الواتساب اصبح الكثير من المطورين والمبرمجين يسارع في التحديات باصدار نسخ ومميزات مختلفه جدا للغايه ولكن انا من من وجهه نظري ليس هناك افضل من نسخه واتساب بلس الازرق هذه طبعا نسخه معدله تحتوي على الكثير من المميزات الرائعه التي لا تتواجد في اي منطقه معادله اخرى.

جميعنا يعلم بان في السابق وفي اخر تحديث قامت شركه واتساب قبل التحديث قامت بحصر جميع النسخ المعدله ولا يمكن الاستفاده منها بعد هذا الحظر بحيث لم يعد هناك اي شيء يدعى نسخ معدله.

ولكن المبرمجين لم يستسلموا ابدا بحيث اقوم ومن ثم قام باصدار نسخ معدل مطابقه للنسخ القديمه و هذا شيء مهم للغايه بان الاصدار القديم اقامه بتعديله وتحديثه وليس اصدار نسخه جديده من الواتساب وهذا ما جعل الكثير من الاشخاص متماسكين في هذه النسخه خصوصا نسخه واتساب بلس الازرق.

هناك الكثير من المميزات التي توجد في النسخة المعدلة واتساب الازرق بلس هي مختلفه تماما عن النسخة الرسمية المتواجدة على متجر جوجل بلاي او من افضل هذه المميزات التي تتواجد في النسخة المعدلة هي ميزه الرد التلقائي على الرسائل و ايضا اخفاء اخر ظهور لك على التطبيق و قطع الانترنت عن التطبيق مع الباقي جميع التطبيقات هذه الثلاثه ميزات هي اساسيه في التطبيق ولكن لا نقول بان هذه الميزات هي كافيه بل ايضا هناك الكثير من المميزات الرائعه التي سوف تجعلك تستخدم هذا التطبيق رغما عنك.

تحميل واتساب بلس الأزرق آخر أصدار جديد

من افضل هذه المميزات هي ميزه الرد التلقائي على الرسائل بحيث اذا كنت مجهول تستطيع الرد التلقائي عن جميع الرسائل الوارده من خلال ترك رساله قصيره بالنسبه انك مشغول الان لنفترض وسوف يتم التعامل مع جميع الرسائل الوارده اليك بكل سهوله وسوف يعلم جميع المستخدمين بان بالفعل انك مشغوله بهذه الطريقه لن يكون هناك سبب ازعاج لبعض الاشخاص الذين تقوم با التحدث معهم .

قطع الانترنت عن التطبيق ميزه رائعه ايضا اعجب بها ملايين المستخدمين لهذه النسخه بحيث تتيح لك هذه النسخه قطع الانترنت بشكل كامل عن التطبيق لا عدم استقبال الرسائل والمكالمات عليه بهذه الطريقه لن تقلق حتى لو قمت باستخدام برنامج اخر بحيث لا يعلم اي شخص انك قد قمت باستلام الرسائل او قد انت بالفعل قمت بقطع الانترنت عن التطبيق.

ميزه رائعه ايضا في التطبيق بحيث يتيح لك رفع حاله مدتها 7 دقائق العكس النسخه الرسميه بحيث في النسخه الرسميه لا تتيح لك رفع حاله اكثر من ثلاثين ثانيه و هذه ميزه رائعه معجب بها الكثيرون.

الخطوط التي توجد في التطبيق هناك الكثير من الخطوط الرائعه التي تستطيع من خلالها تغيير الخط المتواجد في التطبيق وهذا شيء رائع جدا للغايه في هذا التطبيق.

تستطيع تغيير أيقونة التطبيق من الخارج بحيث يحتوي هذا التطبيق على العديد من إمكانيات الرائعة المتواجد على وبهذه الطريقة تستطيع تغيير شكل التطبيق من الخارج كيف ما شئت.

ثيمات متعدده بالوان متعدده ايضا لتحليلها افضل تطبيق تغيير شكل التطبيق من الداخل بشكل كامل من خلال العديد من انواع السماد الموجوده في من خلال هو ايضا في التحديث الاخير نقل كثير من الثيمات الرائعه والتي تمت اضافتها.

تستطيع حفظ الحاله الخاصه في اصدقائك الذي قام بمشاركتها معك على استوديو الخاص بك بشكل مباشر من خلال زر التحميل الذي اصبح متوفر في اسفل الشاشه من الطرف اليساري بمجرد الولوج الى اي حاله ومن ثم اعجبتك هذه الحاله تستطيع تحميلها من خلال زر التحميل المتواجد في اسفل الشاشه وسوف يكون ظاهر لك لانه باللون الابيض.

استطيع قفل التطبيقات برقم سري من افضل المميزات الرائعة ايضا المتواجده في التطبيق انك تستطيع قفل التطبيق وتامينه برقم سري لحمايته من اعين المتطفلين من الاشخاص الذين يودون دائما عطله على الخصوصية الخاصة بك على الأسماء المتواجدة في هاتفك ربما او المكالمات التي تقوم بأحراء ها.

تستطيع اخفاء المحادثات وتأمينها برقم سبعه أيضا هذه ميزه رائعه متواجده في نسخه واتساب بلس الازرق.

اعدادات الخصوصيه في التطبيق رائع جدا بحيث تتيح لك هذه الاعدادات بالتحكم بشكل كامل في التطبيق تستطيع تغيير شكل الخط وحجم الخط ولون الخط وايضا تستطيع تغيير ايقونه التطبيق من جهه الاتصال طبعا.

وايضا هناك الكثير من الاعدادات الخاصه في هذه الاعدادات مثل رفض المكالمات بشكل كامل لجميع الاشخاص او تستطيع التعيين خصوصيه خاصه في كل جهه اتصال عندك.

تستطيع ايضا اخفاء صحين القراءه بحيث لا يعلم اي شخص انا قد قمت بالاطلاع على الرسائل مع العلم هناك صحين ازرق يخرجون للمستخدم او للمرسل اثناء استخدام او استلام الرسائل.

اخفاء صحين القراءه مميزه رائعه يعجبها ملايين من الاشخاص وهي ميزه لا يمكن الاستغناء عنها.

الكثير من المميزات الرائعة التي توجد على نسخه واتس اب بلس الازرق وسوف نخبركم في المقالات القادمة عن كيفيه استخدام هذا التطبيق وما هي افضل المميزات التي توجد بها.

مميزات واتس اب بلس الازرق اخر اصدار:

  • تستطيع اخفاء اخر ظهور لك على التطبيق.
  • تستطيع الرد التلقائي على جميع المكالمات والرسائل الواردة أليك.
  • تستطيع قفل التطبيقات وتأمينه بشكل كامل برقم سري.
  • تستطيع اجراء المكالمات الصوتية الجماعية.
  • تستطيع اجراء مكالمات الفيديو الجماعية.
  • تستطيع تغيير أيقونة التطبيق من الخارج.
  • تستطيع تغيير شكل الخط من الداخل.
  • تستطيع رفض المكالمات الواردة اليك بشكل فردي او جماعي.
  • تستطيع اخفاء جميع المحادثات من الشاشه الرئيسية وتامينها برقم سري.
  • تستطيع تامين اي محادثه ترغبها برقم سري.
  • أخفاء صحينا لقراءه.
  • أخفاء صحين الاستلام.
  • أخفاء أشارة النقطة بالاستماع الى المقطع الصوتي.
  • تستطيع رفع حاله لمده 7 دقائق.
  • اصبح بإمكانك أضافه اكثر من 1400 جهات اتصال.
  • اصبح بإمكانك أضافه اكثر من محادثه على الشاشة الرئيسية.
  • أخفاء اشاره الرسائل المحولة.
  • حل مشكله جميع تعقيدات الواتساب في السابق.
  • تستطيع قطع الأنترنت بدون ان يتضررا أي من الــ تطبيقات على هاتفك.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل تطبيق واتس اب الذهبي اخر تحديث جديد

واتس اب البطريق BTWhatsApp اخر اصدار مجانا

تحميل واتس اب بلس من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *