تطبيقات

تحميل تطبيق واتس اب الذهبي اخر تحديث جديد

محتويات

واتساب الذهبي يعتبر من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي وهو نسخه مصغره بالنسخة واتساب الرسمي, حصل هذا التطبيق على نسبه كبيره من التحميلات من خلال الموقع الخاص بي و اصبح لديه شهره واسعه وخصوصا بان هذا التطبيق يحتوى على العديد من المميزات التي لما مشاهده حتى الآن فيا لنسخه الرسمية.

بالتاكيد تمتلك عليها الهاتف الخاص بك تطبيق الواتساب من التطبيق الشهير الذي اصبح من افضل التطبيقات التي يعتمد عليها الاشخاص والاصدقاء في التواصل مع الاصدقاء في جميع انحاء العالم.

يقدر مستخدمين بنحو خمسه مليارا نسان حول العالم, هناك الكثير من المميزات الرائعة التي يختلف بها هذا التطبيق عن باقي التطبيقات الأخري بحيث يستطيع من خلال هذا التطبيق أحراء المكالمات الصوتية والصور والفيديو و دردشة مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم إرسال الصور والفيديوهات وأيضا مشاركه الموقع الخاص بك معهم وأيضا تستطيع مشاركه جهات الاتصال.

تحميل تطبيق واتس اب الذهبي

نحن دائما متعودين على المطورون بان اي برنامج يحصل على نسبه كبيره من التامينات يسارع المطورون بشكل جنوني حتى يقومون باصدار نسخه مصغره لهذا اطبق او اللعبه ولكن بمميزات مختلفه.

وهذا ما حصل في تطبيق الواتساب بحيث وتنافس الكثير من المطورون على اصدار نسخ متعدده الاسماء مختلفه المميزات, واصبح المستخدم في حيره من امره من اي نسخه يجب ان يستخدمها المستخدمون

لقد حضرت شركه واتساب جميع المستخدمين هذه النشاط ضروري تحذف هذه النسخ وعدم استخدامها لانه بالفعل هذه النسخ لاتوعد امنه بشكل كامل.

ولكنا لمفاجئه من الأشخاص الذين اصبحوا يعتمدون على هذه النسخة بشكل رسمي على هاتف الخاص بهم, وهذا ما اجبر شركه واتساب على حظر جميع النسخ المعدله بدون استثناء.

و لكن سارع المطورون بشكل مفاجئ على اصدار نسخه اخرى من تطبيقاتهم ولكن جميع هذه النسخ كانت بمميزات مختلفه , لهذا السبب اليوم افضل نسخه واتساب معدلة وهي من النسخه الرائعه والمميزه للغايه.

واتساب الذهبي هناك الكثير من المميزات الرائعة التي تتواجد في هذا التطبيق ومختلف تماما عن جميع النسخ الأخري بحيث من افضل المميزات التي يعشقها المستخدمون لهذا التطبيق هي ميزه اخفاء ويتيح لك التطبيق أخفاء اخر ظهور لك على التطبيق بهذا الفعل لم يستطيع اي شخص من جهه اتصالك الاطلاع أو معرفة إذا كنت داخل تطبيق الواتساب ام لا.

مميزات تطبيق واتس اب الذهبي

هذه ليست الميزه الاولى في التطبيق بل هناك الكثير من المميزات وطبعا اكثر هذه المميزات لم توجد على النسخة الرسمية حتى هذه اللحظة.

ميزه الرد التلقائي على الرسائل أيضا ميزه رائعه في برنامج الواتساب حيث يتيح لك التطبيق اذا كنت مشغوله بترك رسالة نصيه سوف يقوم التطبيق الرد التلقائي على جميع الرسائل الوارده اليها و المكالمات , و بهذه الطريقة لم تسبب إزعاج للأشخاص الذين يودون التكلم معك ويعلمون بواسطة هذه الرسالة انك مشغول ولا تستطيع الرد عليهم.

قطع الأنترنت عن التطبيقات ايضا ميزه رائعه توجد في نسخه واتساب الذهبي بحيث يتيح لك تطبيق قطع الأنترنت عن التطبيقات معامل باقي البرامج التي تتواجد على هاتفك أيضا هذه الميزة يا واجبه الملايين من الأشخاص وخصوصا للأشخاص الذين لديهم اعمال شاقه ولا يريدون استقبال المكالمات او الرسائل على الواتساب بهذه الطريقة يتيح لك التطبيق لقطع الأنترنت و عدم استقبال اي رسالة واردة او مكالمه من جهه الاتصال الخاصة بك.

المحادثات من الصفحه الرئيسيه الخاصه في تطبيق الواتساب ايضا ميزه رائعه تتواجد في التطبيق بحيث يتيح لك جميع المحادثات التي تتواجد على الصفحه الرسميه تستطيع اخفائها بشكل رائعه و مميزه للغايه بحيث يتيح لك ايضا قفل جميع جهات الاتصال التي ترغب بها, وليس هذا فقط بل ايضا يتيح لك التطبيق البرنامج برقم سري خاص بك وهذه الطريقه تحافظ على الواتساب الخاص بك من المتطفلين او الاشخاص الذين يودون الاطلاع على الرسائل او الخصوصيه الخاصه بك.

هل يعتبر واتس اب الذهبي امن في أثناء الاستخدام

يتساءل الكثير من المستخدمين واتساب الذهبي هل هذه النسخه منه تماما جميع الاكواد التي توجد في هذه النسخة تم فحصها بشكل دقيق جدا و تتحدث عن نفسها امينه وخصوصا يعدا صدار واتساب ذهبي هو اول اصدار في تاريخ النسخة المعدلة, لهذا لن تكون قلقان اثناء استخدام هذا التطبيق على هاتفك.

هناك الكثير من المميزات الرائعة التي تتواجد على تطبيق الواتساب الذهبي ولكن نحن قدمنا نبذه قصيره عن هذا التطبيق وسوف نخبركم في الأيام القادمة وفي منشورات جديده من افضل المميزات التي يحتوي عليها هذا التطبيق.

ولكن الان سوف نقدم لكم ميزات كامله لا التطبيق حتى تستطيع التعرف عليها و لكن بدون شرح مفصل في المنشورات القادمه سوف اخبركم بكل ميزه وما هي وظيفه وكيفيه التعامل معها.

أهم المميزات لتطبيق واتس اب جولد الذهبي
  • الرد التلقائي على جميع الرسائل.
  • أخفاء اخر ظهور لك على التطبيق.
  • قطع الأنترنت عن التطبيق.
  • تستطيع قفل التطبيق برقم سري.
  • تستطيع اخفاء المحادثات.
  • تستطيع رفض المكالمات بشكل فردي او بشكل جماعي.
  • أخفاء صحينا لقراءه.
  • أخفاء صحين الاستلام.
  • أحفاء انك قمت بمشاهده الحاله الخاصة بأصدقائك.
  • تستطيع رفع حاله مدتها 7 دقائق.
  • استطيع حفظ الحاله الخاصة الاصدقاء الذين قاموا بمشاركتها معك على الاستديو بشكل مباشر من خلال زر التحميل الذي يتواجد اسفل الشاشه من الطرف اليسار.
  • تستطيع اجراء المكالمات الصوتيه وايضا الفيديو بشكل جماعي.
  • تستطيع تغيير ايقونه التطبيق من الخارج
  • امكانيه تغيير الخط في التطبيق متاحه مع العلم هناك الكثير من الخطوط التي توجد في النسخه الذهبية.
  • تستطيع اضافه اكثر من 1400 جهه اتصال.
  • استطيع تثبيت اكثر من 50 محادثه على الشاشة الرئيسية.
  • استطيع تغيير لون الخط وشكل الخط في المحادثة.
  • تستطيع تغيير ايقونة المحادثة من الداخل.
  • تستطيع تخصيص اعدادات مخصصه لكل جهه اتصال.
  • تستطيع تغيير حجم الخط في التطبيق.

الخلاصة :لا تعتبر هذه الميزات هي كيفيه تطبيق الواتساب الذهبي هناك الكثير من المميزات الرائعة التي سوف نخبركم عنها في المقالات القادمه ان شاء الله ولكن الان قدمنا نبذه قصيره عن هذا التطبيق مع رابط التحميل الذي تستطيع البروج الي في اسفل الموقع تستطيع بشكل مباشر تحميلها .

أقرا أيضا :

مساعد شخصي ذكي أفضل 4 تطبيقات مساعد صوتي للاندرويد

افضل برنامج بروكسي مجاني تحميل 4 تطبيقات VPN للنظام اندرويد

رابط تحميل واتس اب الذهبي هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *