تطبيقات

برنامج لارسال اكثر من رسالة في وقت واحد في الواتس اب

برنامج لارسال اكثر من رسالة في وقت واحد في الواتس اب,هناك الكثير من الاشخاص من مستخدمي تطبيق الواتساب يردون دائما ازعاج اصدقائهم باشياء معينه تكون بين المزح وليس جد ولكن اليوم سوف نشارك معكم افضل تطبيق تستطيع من خلاله ياخذها اصدقائك وجع الهاتف الخاص بهم اثناء دخولهم الى تطبيق الواتساب يعانون من مشاكل عدم الدخول وذلك بسبب الرسائل التافه ترسلها من خلال هذا التطبيق الان نتعرف على افضل تطبيق تستطيع من خلاله ازعاج اصدقائك الذين يستخدمونه تطبيق الواتساب

كما نعلم جميعًا ، تسببت الرسائل المتكررة من واتس اب في تعطيل أجهزة الايفون . منذ بعض الوقت ، واجه جهاز مشكلة كبيرة تسببت في تعليق تطبيق واتس اب الشهير للمراسلة على جهاز الايفون ، وشل الجهاز بأكمله بسبب الرسائل النصية الطويلة. أصدرت شركة ابل تحديثًا لمعالجة هذه المشكلة. . اليوم ، سوف نقدم لك تطبيقًا يتيح لك إنشاء رسائل نصية طويلة جدًا ، تتكرر كلماتها آلاف المرات.

يمكن لتطبيق مرسل الرسائل النصية بسهولة إنشاء رسالة آلاف المرات من نص متكرر ، ويمكنك مشاركة الرسالة مع أصدقائك من خلال وسائط مختلفة لإزعاجهم.

برنامج لارسال اكثر من رسالة في وقت واحد على الواتس اب

يمكنك استخدام هذه الطريقة لمعاقبة أي شخص يحاول إزعاجك ، صدقني ، لن يكتبوا إليك مرة أخرى. إذا تلقيت رسائل على واتس اب من رقم غير معروف وتلقيت رسائل مملة على واتس اب ، أقترح عليك استخدام هذه الطريقة التي ستندم عليها ولن ترسل أي رسائل بريد إلكتروني. تخيل أنك أرسلت رسالة من 5000 كلمة أو أكثر. صدقني ، لن يفكر في إرسال رسالة نصية أخرى.

شرح تكرار رسائل واتس اب من خلال تطبيق إعادة توجيه النص لإنشاء رسائل بناءً على نص متكرر

أولاً ، قم بتنزيل تطبيق Text Repeater. هذا بسيط جدا. في المربع الأول ، اكتب النص الذي تريد تكراره في المربع الأول ، واكتب عدد المرات التي تريد تكرار النص فيها في المربع الثاني واضغط على “تكرار”.

انتظر قليلًا وكرر العملية وفقًا للرقم المحدد. لمشاركة الرقم ، يجب النقر فوق رمز “مشاركة” وتحديد الشخص الذي تريد مشاركة هذه الرسالة المزعجة معه.

بهذه الطريقة ، يمكنك تكرار رسائل واتس اب وإنشاء رسائل واتس اب مزعجة للغاية لا يمكن قراءتها بواسطة أي جهاز في العالم. إنه سهل ، والغرض من التطبيق ليس فقط الإزعاج ، بل يمكنك كتابة أي نص أو عبارات أخرى مفيدة. لكنني لا أعتقد أنه سيتم استخدامه لأغراض الاهتمام

مواضيع قد تهمك ايضا :

تطبيق فحص الجهاز برنامج TestM لفحص جوال مستعمل قبل أن تقوم بشرائه

برنامج تصوير الشاشة للاندرويد APK افضل تطبيق لتصوير بجودة عالية

تحميل التطبيق من هنااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *