شروحات

طريقة تحويل الرابط الى باركود QR Code مجانا للاندرويد و الايفون

محتويات

طريقة تحويل الرابط الى باركود لجميع أجهزة الاندرويد و الايفون بسهولة سأل الكثير من الناس عن طريقة لتحويل رابط إلى باركود لأنها تجعل عملية التحويل أسهل وبما أن الرابط مشفر فإنه يحسن أيضًا تصميم الموقع بحيث لا يستطيع أحد معرفة محتواه وإيجاد طريقة تحويل الارتباط.

الرموز الشريطية التي سنغطيها في المقال القادم اليوم أكثر من طريقة للقيام بذلك هي من خلال المواقع المختلفة التي سنشرحها لكم الآن

كيفية تحويل رابط إلى باركود لتحويل رابط إلى باركود ثنائي الأبعاد يمكنك القيام بذلك بسهولة وبشكل مجاني ويجب عليك اتباع الخطوات أدناه للتحويل:

طريقة تحويل الرابط الى باركود للاندرويد

أولاً أدخل QR Code Generator ثم انسخ الرابط ليتم تحويله إلى باركود وضعه في موضع المحتوى أو النص.

ستظهر صورة في الوقت الفعلي للرمز الشريطي المرتبط ، ويمكن تنزيله بالنقر فوق محتوى التنزيل أسفل الرمز الشريطي.

طريقة انشاء رمز شريطي؟ يمكنك إنشاء باركود بسهولة ويمكن للعديد من أصحاب المتاجر استخدامه من خلال لصقه على المنتجات التي يبيعونها ويمكنهم إنشاء رمز شريطي جديد على النحو التالي:

أولاً انتقل إلى موقع Lightspeed Hq المتخصص في إنشاء شريط كود مباشرة من خلال هذا حلقة الوصل ثم انقر فوق مربع “إنشاء رمز شريطي“.

طريقة تحويل الرابط الى باركود QR Code مجانا للاندرويد و الايفون
طريقة تحويل الرابط الى باركود QR Code مجانا للاندرويد و الايفون

بعد ذلك سينتقل المستخدم إلى صفحة أخرى ويدخل رقم الباركود المكون من 10 أرقام في حقل “رقم الرمز الشريطي“.

بعد ذلك نقر على كلمة “إنشاء رمز شريطي” سيظهر رمز شريطي جديد وسيُطلب من المستخدم إدخال عنوان بريده الإلكتروني لتنزيل الرمز الشريطي بعد إدخال عنوان البريد الإلكتروني يضغط على “إرسال“.

أقرا ايضا:

طريقة تحويل الرابط الى QR Code مجانا للايفون

برنامج تحويل نص الباركود ؟

يمكنه تحويل أي نص باركود للتشفير ومن ثم يمكن لأي شخص فهم محتوياته بسهولة من خلال الكاميرا واستخدام الموقع الذي سوف نخبرك به والآن دعنا نعرض لك طريقة سهلة لتحويل الباركود إلى نص:

أولاً قم بزيارة موقع Kaywa RQ code في الصفحة الرئيسية ستجد مستطيلاً في الأعلى به عدة خيارات يمكنك النقر فوق “المزيد” على اليمين.

طريقة تحويل الرابط الى باركود QR Code مجانا للاندرويد و الايفون
طريقة تحويل الرابط الى باركود QR Code مجانا للاندرويد و الايفون

سيظهر كل ما يمكن عرضه كباركود سواء كان رابطًا أو نصًا أو رسالة أو رقمًا أو هاتفًا لتحويل نص إلى رمز شريطي حدد كلمة “نص” واكتب النص في المساحة المخصصة واضغط على الكلمة الأخيرة في الكلمة “انضم وإنشاء“.

برامج تحويل الروابط إلى باركود ايفون ؟

يوجد تطبيق لمستخدمي ايفون في المتجر الرئيسي يتم من خلاله الروابط والنصوص وما إلى ذلك يمكن تحويلها بسهولة إلى رموز شريطية.

التطبيق هو QR Code Scanner & QR Gen يمكن للتطبيق قراءة الباركود أو إنشاء رموز شريطية جديدة. بعد تثبيت التطبيق سيقوم المستخدم بإدخال رمز الاستجابة السريعة للإنشاء.

تظهر العديد من الخيارات بحيث يمكن للمستخدم اختيار ما سيتم تحويله إلى رمز شريطي بعد النقر على المحتوى المراد تحويله إلى باركود ولصقه سيتم عرض صورة الباركود وسيكون بإمكانه حفظ الصورة بسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *