تطبيقات

تصوير الشاشة فيديو| أفضل 5 تطبيقات لتصوير شاشة هاتفك فيديو بجودة مختلفة

محتويات

تصوير الشاشة فيديو تعرف الى أفضل البرامج التي تستطيع من خلاله تسجيل الشاشة فيديو بسهولة عبر هاتفك الذكي بجودة مختلفة ، نظرًا للتطور السريع للأجهزة المحمولة وأنظمة التشغيل والتطبيقات اليوم ، فقد أصبحنا نعتمد عليها لأداء العديد من المهام اليومية ، ولم نعد مقيدًا بإجراء المكالمات واستقبال الرسائل ، وهي أي مهام أساسية أخرى.

الهاتف يعمل وأحيانًا نحتاج إلى التقاط صور لما يحدث على الشاشة. يشرح الهاتف كيفية القيام بشيء ما لصديق أو تسجيل مقطع فيديو من شاشة الهاتف أثناء لعب بعض الألعاب ونشرها على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

بعد تسجيل شاشة الموبايل الخاصة بالفيديو ، تحتاج إلى تعديل الفيديو المسجل وإجراء بعض التعديلات عليه قبل استخدامه وتحميله ، ويمكنك استخدام برنامج مسجل شاشة يتضمن محررًا للقيام بذلك ، ويمكنك تنزيل التطبيقات مجانًا ، وفي المقالة المتقدمة في هذه المقالة ، أوصيك باستخدام متجر جوجل بلاي يمكنك تنزيل بعض التطبيقات الرائعة لالتقاط شاشة هاتفك.

افضل البرامج الخاصة في تصوير شاشة الهاتف فيديو

تطبيق Screen Recorder برنامج التقاط شاشة فيديو : كما ذكرت في المقدمة ، هناك العديد من البرامج أو التطبيقات المتاحة للتنزيل المجاني في المتجر. في الفقرات التالية ، ستجد العديد من التطبيقات التي يمكن تثبيتها على هاتفك والبدء في تسجيل شاشات الفيديو ، بالإضافة إلى البرامج المدفوعة ، ولكن يمكن تنزيل جميع التطبيقات المتوفرة في هذه المقالة مجانًا من متجر Play الرسمي.

تطبيق مسجل الشاشة. تطبيق بسيط للغاية وخفيف الوزن على الهاتف ، يمكنك من خلاله بسهولة تصوير شاشة الهاتف ، كما يمكنك إيقاف التسجيل مؤقتًا لفترة من الوقت ثم إعادة تشغيل أو إعادة تشغيل تسجيل الشاشة ، ومن مميزاته أنه بسيط و أنيق بسبب سهولة استخدام الواجهة ، فبمجرد بدء تشغيله ، سيتم عرض البرنامج على الشاشة الجانبية في موضع أصغر ، بحيث يمكنك تسجيل ما يحدث على الشاشة في أي وقت ، حتى أثناء لعبه.

تصوير الشاشة فيديو| أفضل 5 تطبيقات لتصوير شاشة هاتفك فيديو بجودة مختلفة

لا يوجد وقت محدد ، يمكنك التصوير لفترة طويلة ، كما يمكنك تعديل الفيديو المسجل ، وكذلك تسجيل الصوت الخارجي للفيديو ، لذلك سيوفر هذا التطبيق كل ما تريد ،ميزتك هي معرفة أن هناك بعض الوظائف المدفوعة في التطبيق دون إضافة علامات مائية وبدون تجذير ، لكن الوظائف الأساسية لا تتطلب أي أموال إضافية للوظيفة لاستخدامها. لتحميل التطبيق اضغط هـــــــــــنـــــــــا.

تطبيق MNML Screen Recorder لتصوير الشاشة فيديو

مسجل شاشة MNML : هو أحد التطبيقات التي يمكن أن يعمل بدون علامة مائية ، ويتميز بواجهة بسيطة وسهلة التعامل ، ويعمل بدون إعلانات وله مزايا عديدة ، مما يجعله مرشحًا لاستخدام لقطات شاشة الفيديو على الهاتف المحمول. الميزات هي مزايا عديدة للتطبيقات سهلة الاستخدام ولا يتم تعيين ملكية لها.

تصوير الشاشة فيديو| أفضل 5 تطبيقات لتصوير شاشة هاتفك فيديو بجودة مختلفة

يمكن استخدام فيديو الفيديو على أي موقع دون أن يتضرر ، وأفضل ميزة له أنه يمكنك التحكم أو تغيير وضع الشاشة من خلال إعدادات التطبيق أثناء عملية التسجيل ، كما يمكنك التحكم في جودة التسجيل عن طريق تغيير الإعدادات. لا يزال البرنامج قيد التطوير وسيتم إصدار تحديثات جديدة كل دورة ، ولكن يمكن تنزيله مجانًا من المتجر ، فقد تجاوز عدد التنزيلات 100.لتحميل التطبيق اضغط هـــــــــــنـــــــــا.

برنامج ScreenCam Screen Recorder

تطبيق مسجل شاشة ScreenCam: إذا كنت ترغب في تسجيل أي شيء على شاشة هاتفك ، يمكنك استخدام هذا البرنامج. الأمر بسيط للغاية لأنه يمكنك تسجيل أي فيديو بصور وصوت واضحين. إنه مجاني ولا يحتوي على إعلانات مزعجة.

تصوير الشاشة فيديو| أفضل 5 تطبيقات لتصوير شاشة هاتفك فيديو بجودة مختلفة

واحدة من مزاياها هي الحجم. صغيرة ، يمكن أن تجلب العديد من الفوائد ، والتعديلات التي تم إجراؤها تجعل جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك ممتازة ويمكن نشرها على موقع يوتيوب أو مواقع أخرى دون أي ضرر لك ، لأنك لا تملك هذه الفيديوهات ، ولديك الخصائص التالية للحفاظ عليها سرعة عالية أثناء التصوير دون التأثير على الجهاز. لتحميل التطبيق اضغط هـــــــــــنـــــــــا.

ومع ذلك ، هناك عيب واحد فقط لا يدعم التقاط الكاميرا الأمامية أثناء تسجيل الفيديو. يمكنك حفظ كل هذه الفيديوهات على هاتفك حتى تستخدمها مرة أخرى دون أي ضرر ، حجم التطبيق 2.1 ميغا فقط ، التقييم 5 / 3.1 ، عدد التنزيلات تجاوز 500000.

برنامج Mobizen Screen Recorder

تطبيق Mobizen Screen Recorder: إنه أحد أكثر التطبيقات شعبية لتسجيل الشاشات على الهواتف الذكية. إنه خفيف الوزن وله واجهة ممتازة وسهلة التشغيل. يمكنك التقاط صور للشاشة بجودة مختلفة ، وبعد تشغيل البرنامج مباشرة. تطفو شاشة العرض للوصول إليها بسرعة وتسجيل الشاشة في اللعبة ، وتخطي عمليات تثبيت التطبيق 100 مليون مرة بعد أن تنتهي من التصوير على التطبيق.

تصوير الشاشة فيديو| أفضل 5 تطبيقات لتصوير شاشة هاتفك فيديو بجودة مختلفة

حان وقت التعديل الآن ، حيث يقدم البرنامج أداة تعديل الفيديو بعد التصوير بمستوى عالٍ من الاحتراف ، ويمكنك إضافة نصوص وصور لتوليد مقاطع فيديو احترافية يمكن مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي. لتحميل التطبيق اضغط هـــــــــــنـــــــــا.

تنزيل برنامج تطبيق DU Recorder

تطبيق DU Recorder: إذا كنت تبحث عن تطبيق قوي يمكنه أيضًا استخراج مقاطع فيديو مسجلة بدقة عالية وسرعة عليه ، فهذا التطبيق مناسب لك ومناسب لتفسير الفيديو للنشر على الإنترنت ، مما يتيح لك تسجيل الفيديو ثم تحريره. يمكنه حفظ الفيديو دون شغل ذاكرة الجهاز أو الهاتف.

إنه تطبيق قوي للغاية يمكنه تسجيل الفيديو على الشاشة واستخدامه لأي محتوى بدون علامة مائية. يمكنك أيضًا استخدام البرنامج لتصوير الألعاب وتشغيلها على Facebook و Twitch و YouTube ، حيث يقدم هذه الميزة ، لذلك سيظهر التطبيق على جانب الشاشة بشكل عائم كالمعتاد للوصول بسرعة إلى التطبيقات حسب الرقم. تم تنزيل البرنامج أكثر من 5 ملايين مرة ، وبتقييم 5 / 3.5 . لتحميل التطبيق اضغط هـــــــــــنـــــــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *