شروحات

طريقة انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

محتويات

طريقة انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف, إنشاء حساب Gmail بدون رقم هاتف. يمكنني فعل ذلك ؟ عندما يسأل الكثير من الناس عن احتمال حدوث هذا الموقف ، فإن الإجابة هي نعم ، يمكنك بسهولة إنشاء حساب Gmail بدون رقم هاتف ، أو يمكنك إنشاء حساب Gmail برقم هاتف.

كما نعلم جميعًا ، لعب البريد الإلكتروني دورًا مهمًا في حياتنا اليومية ، سواء أكان ذلك أكاديميًا أم علميًا ، وحتى في الترفيه على الإنترنت. إرسال واستقبال الأبحاث والمقالات العلمية عن طريق البريد الإلكتروني ، والتسجيل في مختلف الوظائف والمنح الدراسية واستخدامها لإنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي والتسجيل في مواقع الويب والمتاجر عبر الإنترنت.

تعريف Gmail Gmail هي خدمة بريد إلكتروني مجانية عبر الإنترنت تقدمها Google. تم إطلاق الخدمة في 1 أبريل 2004. تم اختبار الخدمة مبدئيًا فقط على نظام الدعوة ، ولكن في فبراير 2007 ، تم إطلاق سعة 1 جيجا بايت. نسخة تجريبية رسمية. .

في البداية ، كانت سعة تخزين gmail محدودة. إذا كنت ترغب في زيادة السعة ، فسيتعين عليك دفع رسوم اشتراك حتى يتم ذلك ، وباستخدام Gmail ، يمكنك إرسال واستقبال مئات رسائل البريد الإلكتروني يوميًا والرد على هذه الرسائل بسهولة.

طريقة انشاء حساب جيميل

مع التطور التكنولوجي الهائل للهواتف الذكية ذات الشاشات التي تعمل باللمس ، فإن الهواتف الذكية المزودة بشاشات تعمل باللمس لها العديد من الوظائف التي يمكن مقارنتها بأجهزة الكمبيوتر ، لذلك أصبح Gmail مهمًا جدًا لربط حسابات متعددة وحفظ كلمات المرور واستعادة الحسابات كإجراء وقائي. لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي وما إلى ذلك.

في الوقت الحاضر ، بدون حساب Google ، سيكون من الصعب أو شبه المستحيل تشغيل هواتف Android ، ولا يمكن القيام بذلك إلا بعد إنشاء حساب Gmail جديد. باستخدام حساب Google ، يمكنك تنزيل التطبيقات والألعاب على هاتفك واستلام التحديثات الخاصة بك ، وكذلك حفظ تقدم البرامج والألعاب.

مميزات عمل حساب Gmail :

باستخدام Gmail ، يمكنك الاستمتاع بجميع الخدمات التي تقدمها Google ، مثل الخرائط ومتجر Play وخدمات التخزين السحابية في Google Drive ، والتي تسمى أنظمة الكل في واحد.

يتيح لك إنشاء Gmail الجديد إنشاء مساحة تخزين كبيرة تبلغ حوالي 15 جيجا بايت لتخزين رسائل البريد الإلكتروني الواردة والصادرة ، ويزداد حمل التخزين هذا بعدة ميغا بايت في اليوم.

Gmail هي خدمة مجانية ، يمكنك إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني دون دفع ، وهو أمر رائع حقًا.

إذا كنت ترغب في حذف الرسائل بعد فترة زمنية ، أو لا ترغب في تنزيل المرفقات ، يمكنك استخدام الوضع السري مع العديد من الميزات.

يمكنك إنشاء حساب Gmail بدون رقم هاتف للتأكيد. إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فلا داعي لإنشاء بريد إلكتروني احتياطي.

كيفية عمل حساب Gmail بخطوات بسيطة

أثناء كتابة الرسائل ، يحفظها Gmail تلقائيًا حتى تتمكن من استعادتها بسهولة في حالة حدوث خطأ غير متوقع.

تتمثل الوظيفة الأكثر أهمية لحساب Google Hemel في الحماية والأمان العالي اللذين تتمتع بهما ، لذلك إذا تم تطبيق جميع النصائح الأمنية ، فلن يتمكن أي متسلل أو مهاجم من اختراق حسابك.

القدرة على إنشاء حسابات Gmail متعددة برقم هاتف موحد والقدرة على التبديل بسهولة بين هذه الحسابات دون ترك أي حسابات. بالنسبة لأولئك الذين لا يكادون ينسون كلمة المرور ، ما عليك سوى ربط حسابك برقم هاتفك ، بحيث عندما تفقد حسابك أو تنسى كلمة المرور ، يمكنك استردادها بسهولة من خلال رقم هاتفك.

يحتوي Gmail على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام يمكن التعامل معها بسهولة لأنها تدعم لغات متعددة بأكثر من 40 لغة.

يمكنك إرسال الرسالة عبر Gmail بعد 30 ثانية وحذفها من المنطقة التي يوجد بها خطأ إملائي أو تسليم غير صحيح.

من خلال إضافة عوامل تصفية بحث متعددة (مثل التاريخ وما إلى ذلك) ، يمكنك البحث عن الرسائل لتسهيل الوصول إلى رسائل محددة.

خطوات إنشاء بريد Gmail الإلكتروني في الخطوات التالية

  1. انقر فوق الارتباط التالي للدخول إلى صفحة مهام البريد الإلكتروني من Google باللغة العربية:
  2. بعد الضغط على الزر أعلاه ، سيتم فتح صفحة جديدة لك ،

املأ الحقول الفارغة:
الاسم الأول اسم المستخدم: اختر أي اسم باللغة الإنجليزية تريده ، بدون مسافات ، دون الحاجة إلى كتابة @ gmail.com كلمة المرور: يجب أن تحتوي على أرقام وأحرف كبيرة وصغيرة ورموز لضمان الأمان.

كلمة المرور: أعد كتابة كلمة المرور وانقر فوق أيقونة العين بجوار الحقل لعرض كلمة المرور انقر فوق الكلمة الزرقاء التالية. إذا لم يكن اسم المستخدم الذي أدخلته محجوزًا ، فستنتقل إلى الصفحة التالية ، ولكن إذا احتفظت به ، فستظهر رسالة خطأ وسيتم تغيير اسم المستخدم.

  1. بعد النقر على كلمة “التالي” ، ستفتح لك صفحة جديدة كما هو موضح في الشكل أدناه. سيُطلب منك إضافة رقم هاتفك المحمول ثم إضافة رقم هاتف صالح وصالح ( بدون أو مع مفاتيح دولية) لاستلام رمز التأكيد ، ثم اضغط على كلمة التالي.
  2. بعد النقر على كلمة “التالي” ، سيتم نقلك إلى صفحة جديدة تطلب منك إدخال رمز التأكيد في الصورة ، كما هو موضح في الصورة. قم بإنشاء حساب Gmail بدون رقم هاتف للحصول على الرمز ، ستتلقى رسالة نصية قصيرة على رقم الهاتف المضاف في الخطوة السابقة ، أدخل الرمز في الحقل المطلوب و اضغط على مفتاح التأكيد.
  3. سيتم فتح صفحة جديدة لك. يحتوي على مجموعة من البيانات الشخصية ، يمكن تجاهل أجزاء اختيارية منها ، مثل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني المستخدم لاستعادة الحساب ، اكتب تاريخ ميلادك والجنس واضغط على التالي.
  4. سيتم فتح صفحة وشروط الخصوصية لك. اقرأ بعناية ، اذهب إلى أسفل الصفحة وانقر على كلمة “أوافق” في هذه الصورة. قم بإنشاء حساب Gmail بدون رقم هاتف لقد قمت بإنشاء حساب Gmail جديد هنا ويمكنك الاستمتاع بجميع الخدمات التي تقدمها Google. تهانينا

مواضيع قد تهمك ايضا :

تطبيق فحص الجهاز برنامج TestM لفحص جوال مستعمل قبل أن تقوم بشرائه

برنامج تصوير الشاشة للاندرويد APK افضل تطبيق لتصوير بجودة عالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *