تطبيقات

تحميل برنامج بيكس ارت PicsArt بآخر إصدار للأندرويد 2020

محتويات

تحميل برنامج بيكس ارت PicsArt افضل برنامج تصميم صور باحترافية عبر الهاتف، بحيث تستطيع تحرير الصور بشكل احترافي وتصميم الصور بطريقة رائعة عبر هاتف الأندرويد، يحتوي على جميع الميزات التي يحتاجها كل مصمم، والعديد من الخطوط الاحترافية.

موضوعنا اليوم عن مجال تحرير الصور و الفيديو والتعديل عليها لتكون أفضل مما هي عليه، وتصبح جذابة وملفتة للنظر ومميزة أكثر. يوجد آلاف التطبيقات المختلفة والمتنوعة المختصة في مجال تحرير الصور والفيديو والتعديل عليها، وإضافة المؤثرات والأشكال والنصوص والفلاتر وغيرها الكثير من الأدوات التي تساعد على تحسين الصور والفيديوهات بشكل أفضل.

ومن بين الكثير اخترنا لكم التطبيق الأول والأفضل عالمياً، والحائز على أكثر من 500 مليون عملية تحميل حول العالم عبر متجر غوغل بلاي فقط، حيث يعد التطبيق الأشهر في مجال التصميم عبر الهاتف.

تحميل برنامج بيكس ارت PicsArt الشهير النسخة المجانية:

يعد تطبيق PicsArt واحداً من أفضل التطبيقات العالمية المختصة في مجال التصميم والتعديل على الصور والفيديوهات وتعديلها، حيث يمكنك من خلال التطبيق إضافة المؤثرات الرائعة والاحترافية لكي تبدو الصور والفيديوهات بشكل أفضل وأجمل.

ويتميز بوجود الكثير من الأدوات والخاصيات والإضافات سهلة الاستخدام التي تساعدك على إنتاج صورة أو مقطع فيديو غاية في الروعة.

وسنتطرق الأن للحديث عن أفضل وأهم المميزات في برنامج PicsArt الرهيب بالإضافة لذكر نبذة بسيطة عن النسخة المدفوعة منه، وحجمه وكيفية تثبيته وتاريخ آخر تحديث للإصدار وما إلى ذلك.

◇ أهم مميزات PicsArt بيكس ارت:

– يضم التطبيق أكثر من من 100 قالب مجاني وسهل الاستخدام، تستطيع استخدامهم وإضافتهم حيث ترغب.

– يحوي مجموعة من التأثيرات السحرية التي تجعل الصور أو الفيديو يبدو بشكل أجمل وحيوي أكثر.

– تستطيع من خلاله إضافة العديد من الفلاتر الرائعة، منها ما هو يعطي مظهر كلاسيكي أو قديم لصورك وفيديوهاتك.

– يضم تطبيق PicsArt فلاتر fx المميزة

– كما أنه يضم الكثير من أدوات القص واللصق والتحرير وغيرها من الأدوات المفيدة في هذا المجال.

– يوجد في التطبيق مجموعة كبيرة جداً من الملصقات المميزة، كما يمكنك صنع ملصقات خاصة بك.

– إمكانية الرسم بسهولة عبر استخدام فرش وطبقات وأدوات رسم أُخرى للمحترفين.

– مشاركة الصور أو الفيديوهات بعد الانتهاء من تعديلها على منصات التواصل الاجتماعي مثل انستغرام وفيسبوك وواتساب وغيرها.

– إمكانية تغيير الخلفية ولون الخط والكثير من المميزات الاخرى ستجدها داخل التطبيق.

◇ النسخة المدفوعة من بيكس ارت:

كغيره من التطبيقات، PicsArt له نسخة مدفوعة تتميز عن المجانية بأنها تضم آلاف الأدوات والملصقات والصور والخطوط والإطارات وغيرها الكثير، وذلك كله يمكنك الحصول عليه عبر اشتراك سنوي أو شهري من ضمن التطبيق.

◇ أهم مواصفات PicsArt وطريقة التحميل:

أهم ما يجب ذكره والتنويه إليه أن هذا التطبيق الرائع يبلغ المرتبة ال- 14 عالميا من بين أكثر التطبيقات تحميلاً، حيث بلغ عدد تحميلاته أكثر من 700 مليون تحميل.

كما أنه خفيف الحجم فإنه يبلغ 32 ميغا بايت فقط، وآخر تحديث للإصدار كان بتاريخ 4 / 3 / 2020؛ وقد تم إصدار البرنامج من قبل الشركة PicsArt نفسها في عام 2011.

لتحميل البرنامج كل ما عليك فعله فقط هو التوجه للأسفل المقالة والضغط على رابط التحميل من “هنااا” ومن ثم الانتظار قليلاً لحين تنزيل التطبيق بصيغة ملف Apk ومن ثم النقر عليه وتثبيته بكل بساطة والاستمتاع في عالم تحرير الفيديوهات والصور عبر هذا التطبيق المدهش.

◇ وأخيراً:

كل ما عليك فعله عزيزي المتابع هو تحميل التطبيق من الرابط بالأسفل والخوض في تجربة لامثيل لها من التصميم والتحرير والتعديل على الفيديوهات والصور في برنامج PicsArt.

التطبيق الأفضل والأروع والذي يستخدمه معظم المصممين على هواتف الأندرويد.

تحميل برنامج بيكس ارت

كنا إن الشركة المنتجة للتطبيق، قدمت أيضاً عدة تطبيقات أُخرى مساعدة لهذه النسخة مثل برنامج خاص بالرسم وآخر خاص بصنع الرسوم المتحركة وغيرهم، يمكنك البحث عنهم في متجر غوغل بلاي وتنزيلها.

رابط التحميل من هناااا..

قد يعجبك ايضاً: افضل معرض صور جديد واحترافي للاندرويد 2020

تنويه: يمكنكم زيارة موقعنا باستمرار، لأننا نقدم كل شيء مفيد وآمن وبروابط صحيحة وبدون أية مشاكل، لأننا نسعى أن نكون الأفضل في هذا المجال ضمن العالم الإلكتروني.

ختاماً، نشكر لكم حسن المتابعة والقراءة ونعدكم بإذن الله أن نقدم لكم كل ما هو مفيد وممتع من مقالات متنوعة تحوي شرح افضل البرامج والالعاب الخاصة بالهواتف المحمولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *