Uncategorized

تنزيل برنامج مسجاتي 2020 اخر تحديث للاندرويد

محتويات

تنزيل برنامج مسجاتي 2020 اخر تحديث للاندرويد , يعتبر برنامج مسجات من أكثر البرامج التي تم تنزيلها ، بالإضافة إلى توفير عدد كبير من الرسائل (حوالي 20000) .

كما أنه يحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي. في بعض الحالات ، قم بتنزيل البرنامج فورًا عبر موسوعة البرنامج لتنزيل برنامج Android والبرامج المجانية الأخرى المشابهة لبرنامج رسائل رمضان.

أرسل الآن رسائل الحب والصداقة ، والتي من خلالها يمكنك التعبير عن درجة الحب للأصدقاء والعائلة ، لأنه يمكنك إرسال رسائل تهنئة في المهرجانات أو المناسبات الدينية وأعياد الميلاد .

من فضلك لا تفوت هذا التطبيق الفريد ، إنه حقل رسائل الرسائل القصيرة في البداية ، يمكنك الاختيار من بين العديد من الرسائل القصيرة التي يمكن إرسالها إلى أصدقائك وعائلتك ، ويوفر البرنامج الفرصة لتغيير الرسالة قبل إرسالها. يمكنك إضافة صور أو تغيير الكلمات دون نسخ الكلمات.

يمكنك أيضًا مشاركة هذه الرسائل على وسائل التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك Facebook أو Twitter أو برامج WhatsApp. يستطيع مطور البرنامج زيادة عدد الرسائل في البرنامج ، لأن الإصدار القديم من البرنامج يحتوي فقط على حوالي 7000 رسالة .

تنزيل برنامج مسجاتي للاندرويد

ولكن يتم توزيعه من خلال المشاركة. يحتوي الإصدار الجديد من البرنامج الآن على حوالي 20000 رسالة مختلفة ، بما في ذلك التهاني والتعبير عن الحب والصداقة .

إذا كان لديك مساحة كبيرة للاختيار من بينها عدد كبير من الرسائل المختلفة ، التعبير والتعبير عن أحبائك وأقاربك التعبير عن حبك لهم وتهنئتهم في العديد من المناسبات والأعياد. تهانينا ، لقد قمت بإرسال رسائل مختلفة متاحة في برنامجنا.

في الإصدار الجديد من هذا البرنامج ، يزيد برنامج مسجات من عدد الرسائل الموجودة ، كما تم تغيير بعض إعدادات البرنامج الداخلية وأصبح تصميم واجهة البرنامج أبسط .

مما يسهل التعامل مع البرنامج واستخدامه. يختلف محتوى الرسائل التي يقدمها البرنامج إلى المستخدمين اختلافًا كبيرًا ، بما في ذلك رسائل الحب ، بما في ذلك التحذيرات والرغبة الشديدة والرغبة الشديدة والدوران والانفصال وآلام الانفصال والأعذار ورسائل الأزواج و

رسائل للجد ، وكذلك رسائل دينية وإسلامية من الأصدقاء ، بما في ذلك التهاني والتعازي ، وعبارات الحب من الأصدقاء ، ورسائل النجاح ، ورسائل للمرضى .

ورسائل من الأمهات والرسائل المرسلة بطرق مختلفة ، كما يحتوي البرنامج على المعلومات التالية : اللغة الإنجليزية ، إذا كنت تبحث عن رسائل رائعة ، فيمكنك العثور عليها فقط من خلال برنامج مسجات.

برنامج مسجاتي اخر تحديث للاندرويد

مميزات تطبيق مسجاتي 2020 :

يحتوي التطبيق على العديد من الأجزاء المختلفة.
يدعم التطبيق التحديث التلقائي للرسائل. من خلال هذا التطبيق ،
يمكنك الاستفادة من وظيفة ملعقة البحث.
يدعم تطبيق مسجات وظيفة التحكم في زخرفة الرسالة.
من خلال هذا البرنامج ، يمكنك تعديل الخط وإضاءة الشاشة حتى يتمكن المستخدمون من قراءتها ليل نهار.
يحتوي البرنامج على قائمة المفضلة حتى يتمكن المستخدم من حفظ رسائله المفضلة وعرضها حسب المستوى.
يحتوي التطبيق على العديد من الرسائل ، بما في ذلك الإسلام ، التمنيات ، الرقابة ، الرومانسية ، تهنئة في عدة مناسبات ، رسائل سريعة ، نكت ، مدح ، نكت مضحكة وأكثر من ذلك بكثير.

مواضيه قد تهمك ايضا :

تنزيل برنامج لوكي باتشر lucky patcher برابط مباشر اخر اصدار

تحميل برنامج كين ماستر مهكر kinemaster الذهبي للاندرويد

تحميل التطبيق من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *