تطبيقات

تنزيل pixellab الاسود اخر اصدار تحميل بيكسل لاب 2023

محتويات

تنزيل pixellab الاسود اخر اصدار تحميل بيكسل لاب 2021 الكثير منا على دراية بتطبيق PixelLab والغرض منه ، ولكن التطبيق قد لا يوفر كل ما تحتاجه لتصميمه و يوفر جميع الأدوات اللازمة لتحقيق الوظيفة المطلوبة.

تنزيل pixellab مهكر الاسود اخر اصدار تحميل بيكسل لاب 2021
تنزيل pixellab الاسود اخر اصدار تحميل بيكسل لاب 2021

واليوم ، نوفر تطبيقًا أسود اللون يسمى بيكس لاب ، كما يوفر الصندوق الأسود أيضًا ميزات مثيرة جدًا للاهتمام ، وتختلف هذه الميزات عن الإصدار الأصلي بعد استخدام الأداة ، لذلك نقدم رابطًا مباشرًا لتنزيل PixelLab .

قم بتنزيل Pixelab الاسود عبر رابط مباشر من خلال تطبيق Pixlab المخترق ، يمكنك القيام بأشياء كثيرة ، خاصة إذا كنت من محبي التصميم ، ولديك قناة أو مدونة على YouTube وترغب في إنشاء صورك الفريدة باستخدام Pixlab ،

تنزيل pixellab الاسود اخر اصدار

يمكنك قص الصور حسب تفضيلاتك وتفضيلاتك ، ويمكنك أيضًا الكتابة على الصور ، لأن التطبيق يحتوي على العديد من الخطوط العربية المختلفة والأجنبية ، ويمكنك تزيينها من خلال تلوين وتجميد الخطوط الصوتية ، مما يجعلها تبدو رائعة وممتازة.

يمكنك أيضًا إضافة العديد من الصور حسب الحاجة وضبط جودة الصور المضافة وتقليل ظلالها. إذا كنت ترغب في إنشاء أشكال هندسية مثلثة ومربعة والعديد من الأشكال الهندسية ، يمكنك إضافة أشكال. باستخدام تطبيق Pixabal الاسود يمكنك أيضًا كتابة نص ثلاثي الأبعاد ، غائب في العديد من البرامج ، وهو سمة Pixlap.

تطبيق Pixellab الاسود ليس فقط برنامجًا ممتازًا ، يمكنك كتابة صور من مصادر مختلفة باللغتين العربية والإنجليزية ، إنه أفضل بكثير من البرامج العالمية والمشهورة ، والفرق بين هذا العملاق هو أنه يمكنك القيام بذلك دون فقدان الدقة حفظ الصور بأعلى جودة.

يتم توفير شكل التطبيق بالعديد من الخطوط العربية الجميلة. تحتوي النسخة المخترقة من البرنامج على أكثر من 1500 خط عربي. إنه أحد أفضل البرامج لرسم الصور وكتابتها. بالإضافة إلى الخلفية والرسومات المذهلة ، هناك العديد من أشكال الخطوط ثلاثية الأبعاد والعديد من الخطوط الجميلة الأخرى

يعد تطبيق Pixel Lab الذي تم اختراقه أحد أفضل البرامج التي لا يمكنك تفويتها بعد تجربتها. وقد تلقى التطبيق العديد من التنزيلات من متجر Google Play،

مما يتيح للمطورين تسريع إنشاء تطبيق أكثر وظيفية. نسخة احترافية ، نقدم هنا بعض وظائف التطبيق: تطبيق مجاني لجميع هواتف الأندرويد يمكن لـ Pixellab المخترق استخدام جميع الموارد المفتوحة من مصادر عربية ومجموعاتها.

مميزات pixellab الاسود اخر اصدار

  • القدرة على تغيير الصور بشكل احترافي وإضافة نص باللغتين العربية والإنجليزية. يمكنك الكتابة ولون النص بألوان زاهية. يحتوي التطبيق على أكثر من 2500 خط عربي وأجنبي.
  • يمكنك إضافة ملصقات لجميع الأشكال. يمكنك حفظ الصور بجودة عالية يمكنك تغيير الأيقونات ورموز التطبيقات لتحديد الأوامر بسهولة أكبر من خلال توفير صورة محسنة بدقة عالية كاملة
  • يمكنك تنزيل برنامج pixelab الأسود المخترق (للحصول على أحدث إصدار من جميع هواتف اندرويد ) لإنشاء صور بالعديد من الخطوط العربية الجميلة التي يمكنها تزيين الصور وتحويلها إلى صور احترافية.

تحميل التطبيق من هنااااا.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. Führerschein Klasse B kaufen: Kaufen Sie bequem von zu Hause
    aus einen echten, in einer Datenbank registrierten deutschen Führerschein online.
    Sehr wenig Papierkram, keine Hintergrundüberprüfungen und Ihre Lizenz wird in weniger als 1 Woche an Ihre Haustür geliefert!

    Worauf wartest du? Kontaktiere Uns jetzt, um deinen deutschen Führerschein online zu kaufen.Führerschein Klasse B kaufen https://xn--fhrerschein-anschluss-8hc.com/uber.php

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *