تطبيقات

تطبيق الأذان أفضل تطبيقات الأذان لمعرفة أوقات الصلاة

محتويات

تطبيق الأذان أفضل تطبيقات الأذان لمعرفة أوقات الصلاة إذا واصلت تلاوة صلاتك في الوقت المناسب ، وتعلم أن قلب المؤمن هو مرشدك فقد عرف العرب كل لحظة من النهار والليل وأوقات الزراعة ، ناهيك عن الحورة وغيرها من التقنيات الحديثة. أدوات وغير محدودة هذا ينطبق فقط على العرب ولكن العالم كله يعرف ذلك.

لكن في عصرنا لم يعد لدينا كل المعلومات التي خلقها الله فينا بشكل لولا قلة النهار والليل وشروق الشمس وشمسها ، لما عرفنا الوقت لكن الله في أي حال من الأحوال أنعم علينا ببركاته وتسابيحاته التي لا تُحصى.

تطبيق الأذان أفضل تطبيقات امعرفة أوقات الصلاة

لذلك أعتقد أنه بالنسبة لمثل هذا التطبيق ، نحتاج إلى تجربة محنة كبيرة لتذكيرهم بلحظة الصلاة وتذكيرهم بها ، ولتذكيرهم بالاهتمام باللحظة التي ننام أو ننشغل فيها ببعض. العمل بدون مساجد و صلاة.

طالما أنك لا تفوت أيًا منهم يمكنك أن تصلي. من بين هذه التطبيقات تطبيق الصلاة. أنا شخصياً أعتقد أنك من بين الرفقاء في كل طريق. يمكن أن يساعدنا في معرفة وقت الصلاة في أي وقت ومكان ،

ماهو تطبيق دعاء الصلاة تطبيق الصلاة من افضل تطبيقات الاذان، تم تحديث التطبيق بشكل مستمر منذ اطلاقه ومن بين هذه التحديثات أهمها تقديم الدعم المباشر للتطبيق من خلال المحادثات وإرسال رسائل نصية مجانية من داخل التطبيق. يتضمن التطبيق أيضًا العديد من الميزات الأخرى. سيتم ذكره في وظيفة التطبيق.

تطبيق الأذان لمعرفة وقت الصلاة

يتم عرض أوقات الصلاة والإنذارات على الشاشة الرئيسية وتخدمها أكثر من 250.000 مدينة حول العالم. يحتوي على رسائل مفيدة يتم إرسالها إلى المستخدمين بانتظام كل يوم.

يمكنك رؤية اتجاه القبلة بصريًا على الخريطة ويمكنك أيضًا رؤية المسافة بينك وبين المسجد الحرام يتضمن الطلبات التي تصاحب المستخدم دائمًا.

يحتوي على كلمات محاسبية وهو مورد فريد وسهل التنظيم. لدي تقويمات إسلامية وميلادية في مكان واحد. ذكريات الصباح والمساء بعد الصلاة وكذلك الذاكرة المؤقتة لهذا الكتاب والحديث. الجواب على القرآن هو مساعدتك على تذكره بطريقة محفزة.

اقرأ ايضا:

أفضل تطبيقات الأذان لمعرفة وقت الصلاة

يتم دعم العديد من اللغات المختلفة حول العالم. تتيح لك خدمة أقرب مسجد زيارة المساجد القريبة أثناء رحلتك. تلقي رسائل دعم مباشر عبر الدردشة.

تطبيق الأذان أفضل تطبيقات الأذان لمعرفة أوقات الصلاة
تطبيق الأذان أفضل تطبيقات الأذان لمعرفة أوقات الصلاة

يتم إرسال التوصيات في شكل فقرات بانتظام كل يوم. يمكنك الإعجاب والتعليق على الاقتراحات اليومية التي يرسلها لك التطبيق ومشاركتها مع أصدقائك و يمكنك مشاركة النصائح المفيدة مع المستخدمين. أخيرًا يمكنك اكتشاف العديد من الميزات الرائعة الأخرى بنفسك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *