تطبيقات

تحميل تطبيق بيكس لاب للكتابة على الصور أخر تحديث للاندرويد

محتويات

تحميل تطبيق بيكس لاب للكتابة على الصور أخر تحديث للاندرويد , بعد التقاط الصور بشكل مميز ،أمر يحتاجه جميع المستخدمين إلى إضافة تأثيرات جميلة ليصبحوا محترفين في التقاط الصور مثل المشاهير. اليوم يمكنك إضافتها إلى الصور مجانًا وبخطوات بسيطة عبر هاتفك ، اليوم سوف نخبرك عن تطبيق Pixel Lab. وميزة البرنامج بحيث يمكنك الكتابة على الصور بشكل احترافي ومميز مع وجود أنواع عديدة من الخطوط وإعداد تأثيرات احترافية حتى تتمكن من ذلك تنفيذ التصميم والتحكم في اتجاه وتدوير النص بخطوات بسيطة ويحتوي على العديد من الملصقات الجميلة وايضا الأيموجي التي تستطيع وضعها على الصور وغيرها العديد من الأمور تابع لتتعرف معي .

تحميل تطبيق بيكس لاب للكتابة على الصور  أخر تحديث للاندرويد
تحميل تطبيق بيكس لاب للكتابة على الصور

Pics Lab هو تطبيق لتحرير الصور وإضافة نص احترافي باستخدام أنواع مختلفة من الخطوط. يتميز Pixel Lab بحجمه الصغير الذي يمكن أن يساعد الناس على تنزيل البرامج وتثبيتها بسهولة على الهواتف المحمولة ، حيث لا يتطلب مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين المحمولة للعمل ، ولا يتطلب أجهزة متوسطة وبسيطة عالية الأداء و كفاءة عالية ، لماذا لا؟ مطلوب هاتف محمول بمواصفات عالية ليعمل بشكل طبيعي.

تحميل تطبيق بيكس لاب اخر اصدار

يدعم تطبيق PixelLab عدة لغات ، بما في ذلك دعم واجهة اللغة العربية الكاملة ، والتي يمكن أن تزيد من سهولة الاستخدام دون تعليمات. يمكن استخدام البرنامج مع أنظمة غير متصلة بالإنترنت ويمكن استخدامه دون توصيل الهاتف بالإنترنت لأنه يحتوي على العديد من أنواع الخطوط المختلفة ، ويمكنك الحصول على المزيد من خلال شراء النسخة المدفوعة ، لذا فإن الميزة الأولى التي نركز عليها في موقع Mac Tobia الإلكتروني هي توفير كل شيء تطبيقات وألعاب جديدة ومجانية ، بالإضافة إلى تطبيق Pixlab. يمكنك تحميل الرابط السريع المباشر مجانا من المتجر الرسمي في اسفل السمة البرنامج

يدعم فتح ملفات صور plp وله وظيفة مشاركة الصور بعد الانتهاء من تغييرات الحساب على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. يوفر التطبيق العديد من الأدوات اللازمة لتحرير الصور من خلال التحكم في الإضاءة وتشبع اللون ، بما في ذلك العديد من صور الملصق ، يمكنك التعبير عنها في الصورة حتى تعبر عن موقفك.

يقدم بيكس لاب العديد من الأدوات اللازمة لإجراء تعديلات احترافية على الصور بخطوات بسيطة وبسيطة ، دون إنشاء صور معقدة حتى الحصول على صور احترافية عالية الجودة. الواجهة الرئيسية هي مساحة عمل التحرير وتقع في الجزء السفلي من شريط الأدوات ، وهي مقسمة إلى خمسة أجزاء. يتضمن الجزء الأول على اليمين عدة نماذج. تقوم هذه القوالب بإعداد تأثيرات معينة في بعض الجمل ، حيث يمكنك تحديد وكتابة والحصول على صور احترافية

لذلك ، يتم استخدام الجزء للخطوط والجزء الأوسط خاص ، بغض النظر عن عدد التأثيرات (بما في ذلك الظلال) التي يتم إدراجها. عند إدراج رسومات هندسية أو استخدام أداة الفرشاة لرسم الرسومات يدويًا أو إدراج ملصقات وصور ، فإن الجزء الثاني على اليسار هو للتحكم في شفافية الصورة وحجمها. يمكن استخدام أداة العصا السحرية للتحكم في تشبع اللون والإضاءة وتأثيرات خلفية معينة.

يمكنك الوصول إلى الخط في التطبيق باستخدام الرمز A في العمود أدناه ، ثم ابحث عن الخيار Ab في القائمة الفرعية ثم اختر من قائمة الخطوط الكبيرة لإضافة خط جديد ، قم بتنزيل ملف الخط على هاتفك واضغط على الخيار I الموجود في الأعلى واضغط على +. ستقوم بإدخال ملفات هاتفك وإدراج ملفات الخطوط وبعد ذلك سيتم إدراجها بسهولة واستخدامها في البرنامج.

تحميل تطبيق بيكس لاب اخر اصدار للاندرويد

يتضمن التطبيق مكتبة تحتوي على العديد من العبارات الإنجليزية التي يمكنك إضافتها إلى الصورة. هذه عبارات وأحكام مشهورة. يمكنك إدخال هذه العبارات والأحكام باستخدام علامات الاقتباس في أعلى اليسار بعد تعديل الصورة. انقر فوق علامة القرص التجارية في الزاوية اليمنى العليا ، ثم انقر فوق “حفظ الصورة”. إذا كنت ترغب في إبقائه مفتوحًا ، انقر فوق “حفظ المشروع”.

يعد برنامج بيكس لاب تطبيق متكامل من جميع الجهات بحيث يوفر لك كل الأدوات التي تحتاجه للتعديل على الصور بشكل احترافي ووضع شيء لملوس على صورك يجعلك مبدع للغاية وايضا التطبيق متوفر بشكل مجاني لجميع الهواتف وتستطيع تحميلها من اسفل المقال بحيث سوف نوفر لك رابط تحميل بشكل مباشر على هاتفك .

مواضيع قد تهمك ايضا :

خلفية متحركة لشاشة القفل للاندرويد و الايفون وعلى أجهزة الكمبيوتر افضل البرامج

طريقة استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله وحل مشكلة لا يمكنك استخدام الفيسبوك

تحميل تطبيق بيسك لاب اخر اصدار من هناااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *