تطبيقات

كيفية استعادة الملفات والصور المحذوفة عن طريق الخطأ على Android

محتويات

من الممكن جدًا استعادة الصور أو الملفات المحذوفة على Android. من السهل. هناك العديد من الحلول. يحتاج البعض إلى حاسوب، والبعض الآخر لا. لقد اخترنا أبسط استخدام لك. يستخدمون DiskDigger Photo Recovery و Dumpster. سيسمح لك بالعمل مباشرة على الهاتف. يحتاج الهاتف إلى الروت للعمل بفعالية أكبر، بينما لا يفعل الآخر.

استعادة الصور المحذوفة عن طريق الخطأ على Android

من لا يعرف؟ يتم مسح إيماءات التمرير السريع، والكثير من إيماءات الهيب هوب، وصور العطلة مع الجدة (أو صور أكثر مخزية)، وعناوين مايلي سايروس غير المكشوف عنها مباشرةً. في مواجهة الخسائر الهائلة لهذه الوثائق القيمة، لست وحدك. جفف دموعك، هناك حل لك.

يطلق عليه DiskDigger Photo Recovery. يمكن للتطبيق استرداد الصور المحذوفة عن طريق الخطأ مجانًا، ولكن هناك أيضًا إصدارات Pro مدفوعة يمكنها استرداد أنواع أخرى من البيانات. التكلفة في متجر Play هي 3.31 يورو. سواء كان إصدارًا مجانيًا أو إصدارًا مدفوعًا، يتطلب هذا الحل مستخدمًا جذريًا لجعل الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي يعمل بشكل كامل. إذا لم يكن الأمر كذلك، فلن تتمكن من تصفح النطاق. انقر على الرابط أدناه لبدء تنزيل التطبيق.

إذا لم يكن جهازك متجذرًا ، فسيقوم التطبيق بإجراء تحليل “محدود” للصور المحذوفة من خلال البحث في ذاكرة التخزين المؤقت. لا يمكن حفظ الصور المحذوفة حديثًا إلا عن طريق الخطأ (لأنه من غير المحتمل أن تتم إعادة كتابة النظام بالفعل على محرك الأقراص المحمول حيث يتم تخزينها بالفعل).

إذا كان جهازك متجذرًا ، فسيبحث التطبيق عن الصور في كل ذاكرة الجهاز ويتتبع جميع آثار الصور، ولكنه سيحذف أيضًا الفيديو.

حدد الجزء المراد مسحه ضوئيًا، ثم حدد نوع المِلَفّ المراد استرداده. لتوفير الكثير من الوقت، نوصي بتحديد أنواع الملفات التي تحتاجها فقط. بعد بَدْء البحث، سيعرض التطبيق جميع الصور على جهازك (سواء حذفها أم لا). يستغرق المسح الكثير من الوقت. لذلك، من فضلك لا تقلق: ستجد في النهاية الصورة التي تريدها.

كيفية استعادة الملفات والصور المحذوفة

بمجرد العثور عليه ، حدده وقم بنسخه احتياطيًا محليًا أو في السحابة.

يعمل الحل: فهو يسمح لك باستعادة الصور المحذوفة عن طريق الخطأ. كلما استخدمته بشكل أسرع بعد الحذف، زادت فرصة استعادة الصور. في الواقع، عندما يتم حذف الملفات من الهاتف الذكي، لن تختفي من التخزين، ولكن فقط من التسجيل، مما يجعلها غير مرئية للنظام. ماديا، هذه الملفات لا تزل موجودة حتى يتم استبدال البيانات الأخرى. كلما سمحت لفترة أطول، قل احتمال استعادة بعض أو كل صورك المحذوفة.

الحل الثاني: تطبيق بمنزلة سلة المهملات

بشكل افتراضي، توفر بعض العلامات التجارية سلال تسوق في المَعْرِض. قم أولاً بحفظ جميع الصور المحذوفة في مجلد نقل مشابه لصندوق المحذوفات (في بعض الأحيان، هناك حد زمني معين للاسترداد قبل المسح نهائيًا). لحسن الحظ، هناك حل للنماذج التي لا تحتوي على هذه المِيزة. اسمها دومبستر.

بعد التنشيط، يتيح لك هذا التطبيق في متجر Google Play مشاهدة ملفات الوسائط الهامة لحمايتك من الكوارث في جميع المواقف تقريبًا. في الواقع، يعمل التطبيق بشكل معتدل في الخلفية يؤدّي دور سلة الحاسوب المفضلة لديك. هذا ما يجعلك على دراية بالمفهوم! من الضروري فقط لضمان المتطلبات الإلزامية. يجب تثبيت الحاوية قبل إجراء الصيانة. افتراضيًا، لن يتمكن التطبيق من استعادة الملفات التي تم مسحها قبل التثبيت. هذا منطقي.

كيفية استعادة الملفات والصور المحذوفة

كيفية إعداد Dumpster بشكل فعال

  1. اقبل اتفاقية ترخيص المستخدم.
  2. قم بإنشاء المِلَفّ المراد حمايته بالنقر / التوقف. بشكل افتراضي، يجب أن يكون التكوين الأولي مناسبًا لمعظم الاستخدامات. ثم تحقق من الصحة.
  3. بعد تحليل المِلَفّ (تستغرق العملية عشر ثوان)، ستدخل شاشة Dumpster الرئيسية.
  4. الواجهة قابلة للقراءة للغاية. في الأيقونة في الزاوية اليمنى العليا، يمكنك الفرز حسب التاريخ والحجم والنوع والاسم.
  5. في Dumpster ، يمكنك فرز طرق العرض حسب نوع المِلَفّ، وهي مهمة عملية للغاية.

كيفية استعادة الملفات والصور المحذوفة

من الْآنَ فصاعدًا، ستظهر أي ملفات محذوفة في هذا “سلة المحذوفات” العملي للغاية، على سبيل المثال، هذه الصور الجميلة. المحتوى المحذوف حديثًا، نجده هنا (مع إعلان Eternal Warriors 3).

بالضغط على نوع الوسائط، ها هي الكاميرا يا نجد كل الملفات المحذوفة. بعد ذلك، يمكنك حذف كل المحتوى نهائيًا لتحسين مساحة التخزين لهاتفك الذكي أو استعادة كل المحتوى على الجهاز، ويمكنك أيضًا تحديد الصور لاستعادتها.

الآن، يمكن لجميع البطاقات في متناول اليد تجنب الكارثة. أخيرًا، يرجى ملاحظة أن Dumpster لا يراقب جميع الملفات الموجودة على الجهاز، ولكن فقط الوسائط المحددة في التكوين الأولي. دعونا نعطي مثالا بسيطا للغاية. إذا كنت تستخدم مستكشف الملفات وحذف مِلَفّ.phn غامض، يتم حذف المِلَفّ فعلًا.

هذه هي بعض قيود هذا التطبيق. أخيرًا، يستخدم هذا البرنامَج التعليمي الإصدار المجاني من التطبيق. إذا قمت بالترقية إلى الإصدار المدفوع (2.99 €)، يمكنك حذف شاشة الإعلان وحماية آخر حذف بكلمة مرور. ستكون هذه الوظيفة مفيدة جدًا إذا كان الأطفال الصغار متشوقون لرؤية سلتك الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *