تطبيقات

افضل تطبيق للتحكم بهاتفك عبر رسالة SMS للاندرويد

محتويات

سأناقش في هذه المقالة موضوع جهاز التحكم عن بعد في الهاتف الذكي ، لذلك في كثير من الحالات ، ستنسى موقع الهاتف في مكان ما وتريد معرفة موقعه الجغرافي.

Simple Sms Remote هو تطبيق جميل ورائع يسمح لك بالتحكم عن بعد في هاتفك ، فقط أرسل رسائل SMS ، قم بتنزيل التطبيق من Google Play ، بعد تثبيت التطبيق وتشغيله ، ستدرك أنه يمكنك استخدام جهاز التحكم عن بعد.

افضل تطبيق تحكم بهاتفك عبر رسالة SMS

قائمة العناصر ، بحيث يمكنك التحكم عن بعد في موقع هاتفك وبيانات الحركة والعناصر الأخرى.

بعد تشغيل هذا التطبيق ، انقر فوق الرمز الأزرق في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة لتحديد المحتوى الذي تريد التحكم فيه ، مثل “الموقع” أو “بيانات الجوال” أو “الكاميرا”.

بعد ذلك يجب عليك إدخال رقم الهاتف الذي يسمح لك بالتحكم في الهاتف ، وبعد تحديد ما تريد التحكم به ، يجب الآن إرسال أمر في خيار “Command” .

على سبيل المثال لإرسال “Discover” إلى “الكاميرا” لالتقاط الصور السماح لهاتفك بالتقاط الصور ويسمح لك الأمر “التقاط صورة” بإضافة خيارات إلى هذا الأمر .

مثل استخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية أو الصور مع أو بدون فلاش.

طريقة التحكم بالهاتف عن بعد

بعد ذلك ، يجب عليك إرسال رسالة نصية من هاتف آخر إلى هاتفك بالأمر المطلوب ، وتأكد من إضافة rc إلى الجملة الأولى من الأمر لجعل التطبيق يعمل .

على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تنشيط wi- fi من هاتفك ، أرسل رسالة نصية قصيرة إلى هاتفك ، والتي تتضمن أوامر مثل rc تمكين wifi .

وهذا سيجعل التطبيق يستجيب لك عبر الرسائل القصيرة ، مما يشير إلى أنه تم تنشيط WIFI الخاص بهاتفك.

للتحميل التطبيق من هنااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *