تطبيقات

تحميل تطبيق Reface لتبديل الوجوه في الصور والفيديوهات مجانا

محتويات

تحميل تطبيق Reface لتبديل الوجوه على الصور والفيديو للاندرويد بشكل مجاني إذا كنت تريد وضع وجهك في مقطع فيديو أو صورة GIF لمحاكاة المشاهد الحقيقية للممثلين والمشاهير أو أن يطلق عليها اسم Reface

اليوم مع هذه المقالة سنسمح لك بتجربة تطبيق Reface الجديد لذلك كل ما عليك فعله هو التقاط صورة بكاميرا هاتفك وتنزيل تطبيق Reface على جهاز اندرويد الخاص بك عبر الرابط أسفل هذه المقالة.

تحميل تطبيق Reface لتبديل الوجوه على الفيديوهات

يمكن استخدام أداة تحرير الصور الجديدة من أحدث إصدار من Reface لمحاكاة المشاهد الحقيقية وتطبيقات النسخ المزيفة العميقة مما يتيح لك إنشاء تركيبات متعددة باستخدام صور شخصية بسيطة.

ومع ذلك لا يمكن لهذا التطبيق استبدال وجهك بإحدى الصور فحسب بل يمكنه أيضًا فعل المزيد ما يجعل هذا التطبيق فريدًا هو أنه يمكنك وضع وجهك في ملف GIF وهو صورة متحركة.

تطبيق انصهار GIF خاص لتعبير الوجه المجاني إحدى نقاط قوة Refaceهي وضوح النظام كل ما عليك فعله هو التقاط صورة والدخول إلى معرض GIF للتطبيق ثم تحديد الملف الذي تريد وضعه في الصورة والنقر ثم سترى شاشة تحتوي على ملف GIF وزر أزرق يسمى Reface.

اضغط على الزر وانتظر بضع ثوان حتى يعمل النظام بسحره واستبدل الصورة ومحاكاتها كمقطع فيديو لشخصيات كوميدية وفنية مشهورة بصيغة GIF للحصول على التأثيرات الأكثر إثارة للإعجاب والواقعية الممكنة شبكة اجتماعية أو احفظها كصورة متحركة أو مقطع فيديو قصير على هاتفك.

أقرا أيضا:

تحميل تطبيق Reface تبديل الوجه في الصور

تطبيق متقدم لإنشاء الميمات وصور GIF من خلال تبادل الوجوه بما يتناسب مع المستخدم يتيح تطبيق Reface للمستخدمين إنشاء العديد من الصور الشخصية المختلفة ومحاكاة الشخصيات الشهيرة والكوميدية وإلى حد كبير تحقيق تأثيرات رائعة وواقعية.

تحميل تطبيق Reface لتبديل الوجوه في الصور والفيديوهات مجانا
تحميل تطبيق Reface لتبديل الوجوه في الصور والفيديوهات مجانا

بالإضافة إلى ذلك يتمتع برنامج النسخ العميق لنظام للأندرويد بالعديد من المزايا المذكورة أعلاه ، ولكن التطبيق أيضًا له بعض العيوب بما في ذلك:

‌ يسمح لك التطبيق بالتقاط صورة من الكاميرا لإدخال وجه ولا يمكنك الوصول إلى المعرض أو استخدام صورة موجودة.

لا يمكنك استيراد ملف GIF خارجي واستخدامه لمحاكاة مشهد للوجه مما سيجبرك على استخدام الصورة المرفقة بتطبيق “النسخ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *