تطبيقات

برنامج الرد الالي للواتس اب افضل تطبيق لتفعيل الرد التلقائي للواتساب بشكل بسيط

محتويات

برنامج الرد الالي للواتس اب افضل تطبيق لتفعيل الرد التلقائي للواتساب بشكل بسيط , أضبحت مواقع التواصل الاجتماعي جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليوميه بحيث اصبح الاعتماد عليها كثيرا من من لا يمتلك تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك انستغرام تيليجرام وغيرها من التطبيقات الأخري.

ولكن نجد بان هناك تطبيق وحيد هو محبوب عند الجميع برنامج الواتساب جميع الأشخاص الذين يعشقون هذا التطبيق بتتبع جميع الأخبار والبرامج الخاصة بهذا التطبيق بشكل خاص جدا.

لهذا السبب هناك الكثير من المطورين الذين قاموا بالاعتناء بهذا التطبيق وتطوير العديد من نسخ الواتس اب باسماء مختلفه و انا جبان بهذه النسخ والكثير من المميزات التي لا تتواجد حتى الآن في النسخه الرسمية التي تتواجد على متجر جوجل بلاي.

ولكن مع الأسف هذه النسخة ليست امنه تماما و لا ينصح باستخدامها وقد قامت شركه وأتساب في السابق في حزنها جميع النسخ المعدله ولكن المطورون كانوا اكثر سرعه في تطوير نسخ معدله اخرى مبنيه على اخر أصدار من التطبيق.

برنامج الرد الالي للواتس اب بشكل بسيط

لهذا السبب انا شخصيا لا انصح باستخدام هذه النسخه لانها لا تعد امنه بشكل تماما و يمكن ان يتسرب جميع المعلومات الخاصه بك لاشخاص غرب او للاشخاص الذين قاموا بتطوير هذه النسخ.

نحن لا نخفي بان هناك الكثير من المميزات الرائعة التي تتواجد على النسخ المعدلة و نعمل كثيرا ان تتواجد في المستقبل على النسخة الرسمية لهذا السبب هناك الكثير من الاشخاص الذين تجدهم يعتنون ويعملون دائما باضافه هذه الميزات وخصوصا ميزه اخفاء تلقائي على الرسائل.

الكثير من المطورين قاموا خاصه بهذا المجال وهي الرد التلقائي على الرسائل الواردة اليك بحيث سوف نشارك معك اليوم افضل تطبيق تستطيع من خلاله تفعيل الرد التلقائي على رسائلك بكل سهوله وأيضا يعتبر افضل من المميزه التي تتواجد في النسخ المعدلة.

يعتبر هذا التطبيق من افضل البرامج التي تتواجد على متجر جوجل بلاي حيث يحظى بشعبيه واسعه جدا و يستخدمه ملايين الاشخاص.

طريقة تفعيل الوضع الالي على واتس اب

يتساءل البعض كيف يمكنني الاستفادة من هذه الميزة صناعه وصديقي هذه الميزه مميزه للغايه وخصوصا للأشخاص الذين تجدهم دائما مشغولون وليس لهم القدرة على الرد , من خلال التطبيق سوف تقضي على هذه المشكلة بحيث سوف يمنحك التطبيق شي مميز للغاية وه, وضع رسالة مؤقته , وسوف يتم التعامل مع جميع الرسائل الواردة اليك بشكل سريع من خلال نص الرسالة التي قد قمت بوضعه سابقا .

صراحتنا من أفضل البرامج المميزة التي يمكنك الأستفادة من خلاله بسهولة , وتعد من أفضلها وأكثرها متعة , وبهذا الطريقة , سوف تضمن بأن جميع الأشخاص قد فهموا وضعك , وطبع هو التعبير اللذي سوف تضعها بالرسالة .

مواضيع قد تهمك ايضا :

طريقة ايجاد الصور المخفية على هاتفك الاندرويد

برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد بعد الفورمات

تحميل التطبيق من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *