شروحات

حذف حساب تويتر نهائيا| طريقة حذف حسابي على Twitter بشكل نهائي

محتويات

حذف حساب تويتر نهائيا| كيفية حذف تويتر من على هاتفك الأاندرويد و الايفون بحيث جميعنا يعلم بأن يعتبر تطبيق Twitter هو أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم. كما أنها تحظى بشعبية في العالم العربي. ولعل ما يجعله أكثر تميزًا هو أسلوب الرسائل القصيرة أو ما يسمى بــ التغريدات ، لأنه يتيح للآخرين التعليق.

تعرف على هذه التغريدات واستمتع بها. يمكن لهذا الشخص أيضًا الوصول إلى الملف الشخصي أو الملف الشخصي للأصدقاء والعائلة والاطلاع على أحدث التغريدات والتحديثات.

ومتابعة أحدث الاهتمامات بالمغردات حول العالم ومعظم الموضوعات المنشورة والتعليق عليها عبر هاشتاج تويتر ، ولكن قد يضطر أصحاب حسابات تويتر لحذف حساباتهم لسبب ما ، ومعرفة كيفية إلغاء الحساب وتأثيره.

حذف حساب تويتر نهائيا| من خلال هاتفك اندرويد

سيؤدي حذف حساب Twitter إلى حذف جميع التغريدات والإشارات المتعلقة بهذا الحساب ، مما سيمنع الأشخاص من البحث عن تلك التغريدات بعد حذفها ، ولن يتمكنوا من البحث عنها أو متابعتها وسيمنع أي شخص من استخدام نفس الاسم أو الـ 30.

أساسي عنوان البريد الإلكتروني المرسل إلى هذا الحساب كل يوم. نظرًا لإلغاء الحساب ، فقد حان الوقت الذي يُسمح فيه للمستخدم بإعادة تفعيل حسابه.

بمجرد الموافقة ، سيتم حذف الحساب نهائيًا ، بحيث يمكن لأي شخص استخدام نفس اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني لإنشاء حساب Twitter جديد.

يقدم تويتر طريقة خاصة لإلغاء الحساب تختلف عن غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي التي تقدم خيارين للحذف النهائي أو المؤقت ، لأن تويتر يتيح للمستخدمين إلغاء الحساب مؤقتًا والانتظار ثلاثين يومًا حتى يتم الحساب. حذف نهائي حتى الآن ، سيتم حذف جميع البيانات الشخصية والمعلومات والتغريدات ولا يمكن إعادتها.

لحذف حساب Twitter ، قم بما يلي: الخطوة الأولى: أدخل الرابط التالي مباشرة في متصفح الإنترنت الخاص بك وقم بتسجيل الدخول عبر الرابط من هنااااا.

ثم اطلب إلغاء تنشيط الحساب ( تعطيل الحساب). يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى نفس الرابط عبر قائمة إعدادات حسابك وتسجيل الدخول إلى حساب Twitter الخاص بك في متصفحك عبر الرابط التالي:

https://twitter.com/login ثم أدخل الإعدادات بالنقر فوق الزر الصغير ضع دائرة حول الصورة الرمزية في الأعلى (للإعدادات والحسابات) وحدد الإعدادات. انتقل إلى قائمة الإعدادات الأحدث وحدد “تعطيل حسابك”.

المرحلة الثانية: تأكد من رغبة الشخص في تعطيل حسابه بالضغط على خيار (تعطيل الحساب) حيث سيظهر هذا الخيار في الصفحة الجديدة التي ستظهر عند تنفيذ الخطوة السابقة.

المرحلة الثالثة: أدخل كلمة مرور الحساب وانقر على خيارات (تعطيل الحساب). لذلك ، انتظر ثلاثين يومًا حتى يتم حذف الحساب نهائيًا ، حيث سيتم حذف جميع البيانات الشخصية والمعلومات والتغريدات نهائيًا.

أقرا ايضا.

تحميل تويتر بلس بسهولة لجميع هواتف اندرويد بكل سهولة

طريقة زيادة سرعة هاتفك الاندرويد بخطوات بسيطة

طريقة حذف حسابي على Twitter بشكل نهائي على الايفون

كيفية إلغاء حساب Twitter على iPhone:

أدخل إعدادات الجهاز (إعدادات iOS).

أدخل إعدادات تطبيق Twitter. حدد الحساب الذي يريد المستخدم حذفه ،

ثم حدد (حذف الحساب). انقر فوق “موافق” في مربع التأكيد.

بعد 30 يومًا المحددة ، سيتم إلغاء الحساب نهائيًا.

طريقة إعادة تفعيل الحساب:

لإعادة تفعيل حساب Twitter الخاص بك ، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى الحساب خلال أول 30 يومًا بعد إلغاء تنشيط الحساب ، وسيتم حذف إلغاء التنشيط نهائيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *