شروحات

افضل أدوات لتحليل العملات المشفرة والتداول خصوصا للمبتدئين

محتويات

افضل أدوات لتحليل العملات المشفرة شرح خاص للمبتدئين الذين سوف نخبرهم بشكل أوسع عن العملة الرقمية نظرًا للانتشار الواسع النطاق للعملة الرقمية في جميع أنحاء العالم لا سيما في مناطق مختلفة مثل آسيا والشرق الأوسط فقد قبل الناس على نطاق واسع العملة الرقمية كوسيلة للدفع. يمكننا القول أن هذا هو أنسب وقت للمعاملات عبر الإنترنت.

أصبح التداول للمبتدئين أرضًا خصبة للبحث على الإنترنت وله العديد من الوظائف والتطبيقات التي يمكن أن تسهل عملية التداول للمبتدئين أو المحترفين.

نظرًا للطبيعة المتنوعة للأصول التي يمكن تداولها على الإنترنت وخاصة العملات (العملات الأجنبية) والسلع والمعادن الثمينة (مثل الذهب والفضة) ومعاملات الذهب فقد أصبحت التجارة جذابة للغاية للمبتدئين في العملية.

أدوات لتحليل العملات المشفرة للمبتدئين

نظرًا لتفرد العملة المشفرة لا يمكن العثور على أدوات أخرى للعملات المشفرة في الأسواق الأخرى يمكن أن تكون هذه الأدوات مفيدة للغاية للمستثمرين في الأصول الرقمية.

الآن للمبتدئين أو الخبراء النشطين في سوق العملات المشفرة هناك العديد من الأدوات المتاحة لعمليات التداول.

دعنا نلقي نظرة على ستة أدوات وموارد قوية يمكن أن تفيد متداولي العملات المشفرة.

محفظة العملات المشفرة على الرغم من أن العملات المشفرة أصول رقمية لا يمكن الاحتفاظ بها أو لمسها إلا أنها لا تزال بحاجة إلى الوصول إليها بسهولة هذا هو المكان الذي يلعب فيه برنامج المحفظة.

ومع ذلك على عكس المحفظة النموذجية فإن محفظة العملة المشفرة لا تخزن فعليًا العملة المشفرة فهي تحتفظ فقط بمعلومات الوصول الخاصة بالعملة المشفرة بحيث يمكن لمالكها شراء الأصول الرقمية وبيعها واستخدامها بأمان وبسرعة حسب الحاجة.

بالنسبة لبرامج المحفظة غالبًا ما يكون هناك مفاضلة بين إمكانية الوصول والأمان.

قد لا يكون الوصول إلى المحفظة الأكثر أمانًا أمرًا سهلاً وقد تحتوي المحافظ سهلة الاستخدام على ثغرات أمنية.

ستتمتع محفظة العملة المشفرة الجيدة بالأمان وسهولة الوصول ولكن الأنواع المختلفة من المحافظ أفضل من المحافظ في هذه المناطق.

إذا كان المستخدمون يعتمدون على أطراف ثالثة (مثل البورصات) لتوفير أمان قوي فقد تكون هناك معايير أمان مهمة ولكن في نفس الوقت قد يتكبد المستخدمون خسائر في حالة تعرض التبادل للخطر.

للأمان تعد محفظة الأجهزة هي الخيار الأفضل. في فئة مجموعة منتجات الأجهزة ويمكنها بسهولة تخزين معظم العملات المشفرة الرئيسية. ومع ذلك لا يمكن أن تكون محافظ الأجهزة خيارًا ممتازًا للمتداولين النشطين لأنه لا يمكن الوصول إليها بسهولة.

اقرأ أيضا:

فحص العملات المشفرة اثناء التداول

من السهل تداول محافظ العملات الأجنبية مثل Coinbase ولكن هناك مخاطر إضافية. الأمر نفسه ينطبق على الأجهزة مثل Exodus والمحافظ المحمولة. Exodus هو مزيج ممتاز من البرامج التي يمكن الوصول إليها بسهولة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية و / أو الهواتف المحمولة.

أدوات إحصائيات السوق قبل تداول الأسهم يمكنك عرض حجم التداول والقيمة السوقية وسعر العرض الإجمالي والمعلومات الأخرى المتعلقة بهذه الأسهم. هذا لا يختلف عن العملة المشفرة. هذه الإحصائيات والمعايير مهمة ليس فقط لعملة واحدة مشفرة ، ولكن أيضًا للسوق بأكمله.

تتضمن بعض الإحصائيات التي يجب وضعها في الاعتبار ما يلي:

  • عرض العطاء : عدد العملات المشفرة المتداولة حاليًا في السوق.
  • العرض الأقصى : الحد الأقصى لمقدار العملة المشفرة التي يمكن إنشاؤها (إن أمكن).
  • القيمة السوقية : القيمة الإجمالية للعملة المشفرة التي يحددها العرض مضروبًا في السعر.
  • حجم المعاملات على مدار 24 ساعة : المبلغ الذي تم تداوله خلال الـ 24 ساعة الماضية.

انتشار الأخبار على عكس الأسواق التقليدية يمكن تداول العملات الرقمية في أسبوع. هذا يعني أن آخر الأخبار والأحداث العالمية التي تواكب العصر مهمة للغاية.

يستفيد المتداولون من التقلبات الصغيرة في السوق لذا فإن التأخير لعدة دقائق بسبب الأخبار العاجلة يمكن أن يحول عددًا كبيرًا من المعاملات إلى تجارة غير مواتية.

للمبتدئين أو المحترفين النشطين هذا هو المكان الذي تلعب فيه وسائل الإعلام الإخبارية في الوقت الفعلي دورًا كأداة مهمة للعملات المشفرة في عملية المعاملات.

تحليل السلسلة / مدير موارد blockchain هل تبحث عن الأدوات التي توفر البحث الأكثر تعمقًا؟ أدوات تحليل السلسلة واكتشاف blockchain هي عملك.

يمكن أن يكشف الوصول إلى تحليل أعمق وأدوات تحليل السلسلة واكتشاف blockchain عن الاستخدامات الحقيقية لشبكة blockchain.

إذا تم تحليل هذا النوع من المعلومات بشكل صحيح يمكن أن يوفر للمتداولين ميزة ، حيث أن قلة من المستثمرين يأخذون الوقت الكافي لفهم هذه الشبكات بشكل كامل.

يوفر مدير موارد blockchain البيانات والمعاملات من blockchain الأصلي. يتضمن ذلك مبلغ المعاملة والطابع الزمني وعمال المناجم وتجار التجزئة إلخ.

أدوات تحليل عملات الربح المشفرة

في الوقت نفسه ستحصل أدوات تحليل السلسلة على هذه البيانات الأولية وتوفر تحليلًا واتجاهات مفيدة للمعاملات.

إجراءات إدارة الضرائب لسوء الحظ بالنسبة لمتداولي العملات الرقمية المبتدئين فإن الحياة في الولايات المتحدة ليست سهلة لا تزال الأصول الرقمية مساحة مربكة للمنظمين لذا فإن وضعها الضريبي قد يكون غير مؤكد وعرضة للتغيير المستمر.

افضل أدوات لتحليل العملات المشفرة والتداول خصوصا للمبتدئين
افضل أدوات لتحليل العملات المشفرة والتداول خصوصا للمبتدئين

بدلاً من محاولة مواكبة أحدث الإرشادات الصادرة عن الوكالات الحكومية دع برنامج إدارة الضرائب يقوم بالعمل نيابةً عنك يمكن أن يؤدي عدم حساب الضرائب بشكل صحيح إلى كارثة في شكل عقوبات شديدة و / أو غرامات.

تحتوي جميع أنظمة برامج إدارة الضرائب تقريبًا على رسوم متدرجة ويدفع التجار النشطون المزيد لمراجعة المعاملات الأخرى.

يمكن أن تتراوح تكلفة هذه البرامج من بضعة دولارات إلى أكثر من 400 دولار في السنة اعتمادًاعلى معدل دوران المستخدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *