Uncategorized

جوجل تدعم بشكل رسمي الوضع الداكن في جميع تطبيقاتها المكتبية

Advertisements

جوجل تدعم بشكل رسمي الوضع الداكن في جميع تطبيقاتها المكتبية , أعلنت جوجل يوم الاثنين أن تطبيقها المكتبي يدعم الوضع المظلم: (المستندات) وجداول البيانات والعروض التقديمية لنظام التشغيل Android.

قال عملاق التكنولوجيا الأمريكي في مقال: “نحن نعمل بجد لتحسين مستندات Google وجداول البيانات والعروض التقديمية على Android لدعم المظهر المحبط” ،

وأضاف: “سيعمل على ضبط الواجهة والمستخدمين للمنتج بذكاء. إنشاء مظهر المحتوى بحيث يمكن استخدامه في بيئات الإضاءة المنخفضة وتوفير طاقة البطارية. “

جوجل تدعم بشكل رسمي الوضع الداكن جميع برامجها المكتبية

Advertisements

قالت جوجل: سيحقق جميع مستخدمي Android مظهرًا مظلمًا في الأسبوعين المقبلين. يمكن للمستخدمين تنشيط السمات المظلمة في المستندات أو جداول البيانات أو العروض التقديمية للوصول إلى إعدادات التطبيق ذات الصلة.

وأضافت الشركة أيضًا أن التطبيق سيستخدم تلقائيًا مظهر النظام ، مما يعني أنه إذا كان الجهاز يستخدم سمة داكنة ، فلن يحتاج المستخدمون إلى تنشيطه يدويًا في هذه التطبيقات.

في العام الماضي ، وعدت Google بدعم ميزة الألوان الداكنة في جميع تطبيقاتها ومنذ ذلك الحين تمت إضافتها إلى العديد من التطبيقات ،

Advertisements

بما في ذلك: تطبيق بحث Google وتطبيق Gmail وتقويم Google. من الجدير بالذكر أنه في السنوات القليلة الماضية ،

أصبح دعم الوضع المظلم ميزة شائعة لمعظم التطبيقات والخدمات على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android و iOS وحتى Windows 10.

تم تصميم الوضع المظلم لجعل عيون المستخدم مريحة (خاصة في الليل) ولها ميزات مفيدة للجهاز حيث يمكنها توفير طاقة البطارية ، خاصة على الأجهزة التي تستخدم شاشات OLED.

مواضيع قد تهمك ايضا :

مقارنة بسيطة بين Redmi Note 9 Pro مع Realme 6

تكشف سامسونج عن طريق الخطأ عن تصميم الهاتف الذكي : Galaxy Note 20 Ultra

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى