Uncategorized

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من ذاكرة الهاتف الخاصة بك من على الاندرويد

محتويات

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من ذاكرة الهاتف الخاصة بك من على الاندرويد الهواتف نفس الكمبيوتر بمعنى كل الفيديوهات والصور التي تقوم بحذها ربما يكون لديك فرصة اخرى بأسترجاعها, وجميعنا نعلم بأن الصور والفيديوهات التي نقوم بحذفها من على هواتفنا الكية لا تنتهي بشكل نهائي, وما اود التكلم به هو بأنك قارد على استرجاعها, ولكن السؤال كيف؟

هذا هو حديثنا اليوم بحيث سوف نوفر لك تطبيق رائع ومميز للغاية ويعتبر من البرامج التي لا غنى عنها ويعرفها الملايين من المستخدمين وهو تطبيق اثبت طيلت الأعوام الماضية وحتى هذه اللحظة بأنها من افضل البرامج التي ليس لها مثيل.

يعتبر من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها استرجاع جميع الصور والفيديوهات التي فقدتها من على هاتفك وهو من البرامج المميزه التي يعلم عنها الجميع مستخدمي هواتف الاندرويد وقد حسن هذا التطبيق على شاشه الملايين وخصوصا بعمر تطبيق سهل الاستخدام بشكل مجاني لجميع هواتف الاندرويد وهذا ما جعل من التطبيق يزداد شعبيته يوما بعد يوم

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من ذاكرة الهاتف الخاصة بك على اندرويد

من خلال هذا التطبيق سوف تكون قادره على استرجاع جميع الصور والفيديوهات التي فقدتها من على هاتفك بطريقه ناجحه و باسهل طريقه عبر هذا البرنامج الاكثر من رائع والذي يعد من التطبيقات الوحيده التي تتواجد وتعمل مميز للغايه

تطبيق DiskDigger تذكرت هذا التطبيق الرائع كيف لا وهو من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها استرجاع جميع الصور والفيديوهات بسهوله من على هواتف الاندرويد حتى بدون روت و بعد الفورمات مع العلم هذا التطبيق يعمل بيروت او بدون روت .

ولكن اذا كنت تمتلك الرد عليها تطبيق القدره على استرجاع الصور والفيديوهات الخاص بي ومنذ عندكم تم التقاط اول صوره على هذا الهاتف الذي تود استرجاع الصور منه او فيديوهات

ولكن بدون روت لا اقول لك انك قادر على استرجاع جميع الصور الذي قمت به التقاطها من زهم تبشير على هدف ولكن قادر على هذا استرجاع الصور التي فقدتها منذ فتره ليست بعيده.

ربما يكون هناك اكثر من ثلاث سنوات وانت تتصور جهاز الهاتف طبعا من يقوم باسترجاع الى الصور ولكن ولكن سوف يعمل على استرجاعها بالشكل تلقائي بمعنى الحظ

بمجرد ان تقوم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك التي سوف نوفق في الغصب رابط تحميل التطبيق بشكل مباشر و بمجرد ان تقوم بالدخول الى التطبيق يود ان يحصل عليها .

سوف تظهر لك واجهه سهله الاستخدام في التطبيق سوف تقوم بمجرد ان تقوم بالضغط على الخيار الذي سوف اخبرك به سوف يعمل التطبيق على البحث عن جميع الصور على التي تتواجد او التي كانت تتواجد على الهاتف من قبل.

بعد ان تقوم بتشغيل البرنامج على هاتف سوف تضغط على خيار Basic Scan الذي لا يحتاج إلى صلاحية الروت على هاتفك

استرجاع الفيديوهات المحذوفة الخاصة بك من على الاندرويد

لبدء استرجاع المفقودات من على ذاكرة الهاتف اتبع مسار (data ) أو مسار (mnt)sdcard لفحص SD،

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من ذاكرة الهاتف الخاصة بك من على الاندرويد
استرجاع الفيديوهات المحذوفة من ذاكرة الهاتف الخاصة بك من على الاندرويد

لكي تتم عملية استرجاع الصور و الفيديوهات بشكل اسرع تستطيع تحديد تاريخ معين ؟

إلمس زر ok ثم إنتظر حتى ينتهي عملية التسرجاع

بعد أن ينتهي من عملية الأسترجاع عليك أن تحدد الصور أو الفيديوهات التي تريد استرجاعها ثم اضغط على خيار Recover، سوف تنبثق لك النافذة اختر ما ترغب في حفظ الصور في إحدى المجلدات أو تستطيع مشاركتها عبر الأيميل.

أقرا ايضا.

طريقة استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله وحل مشكلة لا يمكنك استخدام الفيسبوك

استرجاع سجل البحث في قوقل للاندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *