Uncategorized

تحميل واتس اب عمر الاحمر اخر تحديث جديد مع مميزات رائعة تدخل التطبيق

محتويات

تحميل واتس اب عمر الأحمر كان في الأصل نسخة معدلة من النسخة الأصلية والرسمية من واتس اب ، ويحتوي واتس اب عمر الأحمر الجديد على عدد كبير من الميزات والوظائف الإضافية لإصدار واتس اب ،

الذي طوره الشاب اليمني عمر باديب وليس هذه فقط بل طورة العديد من الإصدارات الأخرى من OB ، في تطوير الإصدارات الوردية والأزرق والبني ، كما طورت واتس حضر موت وبعض الإصدارات الأخرى للبديل المحظور لـ واتس اب جي بي.

من خلال مقال اليوم ، سنتعلم معًا عن هذه النسخة الجديدة ، التي شغلت عقول العديد من المستخدمين. هذا هو العصر الجديد لـ واتس اب بحيث تفوقت النسخ المعدلة بشكل كبير على النسخة الرسمية , وأصبحت هذه النسخ مصدر أهتمام واسع للغاية للكثير من المستخدمين …

واتس اب عمر الأحمر هو أشهر إصدار حديث من سلسلة ةاتس اب وهو برنامج رائع وأول برنامج غير محدد. برنامج واتس اب عمر الأحمر هو أسرع برنامج اتصال بين البلدان. هذا هو أول تطبيق اتصال تستخدمه. يمكنك إجراء مكالمات فيديو ومكالمات جماعية بين العائلة والأصدقاء. يمكنك الاندماج مع العديد من الأصدقاء أثناء المكالمة.

تحميل واتس اب عمر الاحمر اخر تحديث

إصدار واتس اب عمر الأحمر هو نسخة يمكن تشغيلها باستمرار للأشهر الخمسة الأولى من تاريخ الإصدار ، دون أي تحديث للنسخة ، ثم يجب تحديثها لتمييزها عن المنتجات المضافة حديثًا وتلقائيًا مع هذا التحديث ، يمكنك أيضًا مشاركة القرآن مع أصدقائك ، اقرأ القرآن وتذكر بسهولة ما قرأت على واتس اب .

تم إطلاق النسخة الوردية الحمراء من واتس اب عمر الأحمر ، بما يتوافق مع موضوع الفتاة على واتس اب ، والذي يدمج أيضًا 4 تطبيقات واتس اب مختلفة وإصدار واتس اب وجميع وظائفه وجميع العيوب التي تم تغييرها. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بـ واتس اب بدون تحتاج إلى القلق أو تسبب أي إزعاج.

في أوائل عام 2018 ، شاهدنا الإصدار الأول من تطبيق واتس اب عمر الاحمر المعدل ، الذي احتل سوق وسائل التواصل الاجتماعي في المجتمع العربي. تم إصدار العديد من نسخ هذا الإصدار وسيتم تمييز كل إصدار أو إصدار بلون معين عن الإصدار السابق ، واليوم سنناقش أحدث إصدار من سلسلة واتس اب المعدلة ، وهو إصدار واتس اب عمر الأحمر .

هذا الإصدار يختم سلسلة من الإصدارات التي اقترحها الرائد الشاب عمر باديب ، ويعتبر التطبيق مترجمًا لجميع الميزات التي رأيناها في التطبيقات السابقة (مثل واتساب عمر الازرق و البني و الزهري ) بسبب التطبيق يمكن أن يؤدي جميع المهام التي تؤديها الإصدارات السابقة ، ولكن لا. يحتوي فقط على العديد من الميزات الجديدة والرائعة ؛ لذلك ، يجمع تطبيقك بين التطبيقات القديمة والميزات الجديدة.

مميزات واتس اب عمر الأحمر

كما كنا نعلم بالفعل ، فإن واتس اب عمر الأحمر هو إصدار يعتبر مُجمِّعًا لجميع وظائف الإصدارات الأخرى وهو فريد لبعض الإصدارات الأخرى ، لأنه مدرج في باقي الإصدارات الأخرى ولا يظهر في الإصدارات الأخرى. الميزات الجديدة هي كما يلي:

تمت إضافة استخدام الفلاتر لالتقاط الصور وتعديلها قبل التحميل ، بحيث يمكنك تعديل أو تجميل الصور دون تنزيل البرنامج ، والذي يتم توفيره بشكل أساسي من خلال تطبيق واتس اب الأحمر. استفد من نغمة رنين الرسائل القصيرة الجديدة ، يمكنك اختيار تعيين نغمة رنين صديقك أو واتس اب لوجهة معينة.

إن إضافة ميزة الآلة الحاسبة علمية للطلاب من جميع مستويات التعلم كما أنها مفيدة جدًا في إدارة أعمال واتس اب عمر الأحمر

يمكنك إرسال رسائل جماعية إلى مجموعات بطريقة أسهل من ذي قبل ، باستخدام كلمة تحديد الكل والضغط على زر إرسال مرة واحدة ، يمكن إرسال الرسائل ومقاطع الفيديو والصور بسرعة.

كانت فكرة المطورين على استعداد لإضافة موسوعات طبية لعلاج أكثر من 114 مرضًا من خلال الطب البديل والتواصل مع العديد من أشهر الأطباء الذين يتواصلون معك على واتس اب.

إن إضافة محولات التاريخ الميلادي والإسلامي يسهل فهم التقاويم والتواريخ أو إعداد الخطط الشهرية.

تنزيل واتس اب عمر الاحمر ضد الحظر

شكل فقاعة جديد لإرسال واستقبال الرسائل. للسماح للنساء بإضافة حسابات الحمل لمعرفة مقدار ما تبقى أثناء الولادة من خلال التطبيق ، أنا حامل ، نحن نعرف وزن الطفل وسوف تشاهد نمو الطفل خلال الوقت الطبيعي.

الآن يمكنك نسخ الحالة المكتوبة ، وكذلك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من صفحة واتس اب الخاصة بصديقك وإرسالها إلى صديق آخر بطريقة جديدة.

استعادة الوظائف المحذوفة في الإصدار السابق (مثل الفقاعات الملونة) ، التي تم حذفها بواسطة واتس اب الأزرق وإعادتها باللون الأحمر واتس اب .

تمت إضافة ألعاب جديدة عديمة الفائدة على واتس اب الأحمر ، مثل ألعاب XO الترفيهية ، والعديد من الألعاب الأخرى ؛ في النسخة الوردية من SanaaApp2 ، تمت إضافة Tim Banati لإقناع مستخدمي واتس اب

يمكنك إنشاء رسائل مجدولة لعدة أشخاص في نفس الوقت.

1 تمت إضافة خيار لإخفاء الاسم الذي يظهر في الجزء العلوي من الشاشة عند إرسال الرسائل النصية. تساعد هذه الميزة على حماية الخصوصية وحمايتها.

يمكنك إضافة 1000 شخص إلى قائمة رسائل المجموعة بدلاً من 256 ، وهي واحدة من أفضل ميزات WhatsApp الحمراء
.
يمكنك أيضًا إرسال رسائل جماعية إلى أكثر من 1400 شخص ، بدلاً من 256 شخصًا.

أضف خيارات مخصصة للبرنامج للعودة إلى الإصدار القديم من واتس اب بدون الحالة وجهات الاتصال.

أضف معلومات إحصائية إلى عدد تلاوات القرآن والذكر على واتس آب لفهم إنجازاتك في أنشطة العبادة.

يمكنك عرض الرسائل الطويلة بدون (اقرأ المزيد ). أضف خيار التنبيه عن بعد ليتم إعلامك ومشاركة جميع أخبارنا

تمكين المشاركة المباشرة مع الأصدقاء. سوف تتلقى إخطارًا عندما يكون هناك تحديث جديد على واتس اب

مميزات واتس اب عمر الاحمر ضد الحظر
  • نسخة ضد الحظر .
  • تستطيع الرد على الرسائل بشكل تلقائي .
  • ميزة اخفاء اخر ظهور .
  • قفل التطبيق برقم سري.
  • تستطيع أخفاء المحادثات
  • تستطيع إجراء مكالمات جماعية ( صوتية وفيديو)
  • اضافة متجر لثيمات .
  • تستطيع التعديل على ايقونة التطبيق .
  • تستطيع التعديل على الخط.
  • رفع حالة مدته 7 دقائق.
  • تستطيع قطع الانرتنت عن التطبيق .
  • تستطيع التعديل على الوان التطبيق من الدخل مثل الخط وخحمها والوان الفقاعات وكيفية ظهور التطبيق بالوان مختلفة .
  • تستطيع اخفاء صحين القراءة
  • تستطيع اخفاء صحين الأستلام.
  • اخفاء اشارة اللون الازرق على المقطع الصوتي .

أقرا أيضا :

تحميل اف ام واتساب FMWhatsApp V8.35 أخر أصدار

واتس اب الازرق APK تحميل واتساب بلس الأزرق آخر أصدار جديد

رابط تحميل النسخة هنا بشكل مباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *