أخبار التقنية

واتساب على وشك إطلاق خدمة الملصقات المتحركة

يجب أن يكون لدى واتساب ملصقات متحركة قريبًا. تم عرض ميزات جديدة في أحد أحدث إصدارات بيتا من التطبيق. يعمل تطبيق WhatsApp على تقريب تجرِبة المستخدم إلى خِدْمَات الرسائل الغنية الأخرى (مثل Facebook Messenger و iMessage).

تسريبات جديدة توضح أن Facebook يختبر ملصقات متحركة لتطبيق واتساب. ظهر الإصدار الجديد في Beta 2.20.194.7، ولكن يبدو أن الشركة قامت بتعطيله في 2.20.194.9. العمل على هذه الملصقات محدود للغاية حاليًا. أولاً، لأنه يمكنك رؤية العلامات (موظفو Google) التي أرسلها الآخرون إليك. ومع ذلك، لا يمكنك إرسال ملصقات لم تتلقاها.

يصبح واتساب تطبيق مراسلة فورية أكثر ثراء

يقتصر الاختيار أيضًا على خمس حزم، هي Rico’s Sweet Life و Moody Foodies و Chummy Chum Chums و Playful Piyomaru و Bright Days. عندما تتلقى الملصق، سيظهر في التطبيق. لإعادة الرسم المتحرك، يجب عليك التمرير خلال المحادثة. هذا المحتوى الغني شائع في الرسائل التنافسية، مثل Facebook Messenger أو iMessage على iPhone. وهو يكمل الأنواع الأخرى من التفاعلات، مثل ردود الفعل التعبيرية لكل رسالة أو مِلَفّ GIF أو فيديو.

يبدو أن المطورين أمضوا شهورًا في محاولة تحسين WhatsApp. يمكن لوظيفة البحث عن التاريخ الجديدة أو الأداة الجديدة أن الفعل من (الدفع) والتحويل المجاني بين الأفراد. قام Facebook أيضًا بتوحيد جميع خِدْمَات المراسلة الخاصة به. لذلك، بالإضافة إلى بعض الميزات الجديدة، يمكننا أن نتوقع العثور على جميع ميزات فيس بوك ما سنجر الأخرى، وهي Facebook Messenger و Instagram.

لدى واتساب 1.5 مليار مستخدم من 180 دولة، أي ما يزيد بنحو 200 مليون عن Facebook Messenger. يتم تبادل أكثر من 65 مليار رسالة كل يوم. يعرف التطبيق كيفية تعميم الوظيفة لأن التطبيقات الأخرى حققت نجاحات مختلفة. هذه هي الحالة، على سبيل المثال، مع حالة WhatsApp، حيث يستخدمها 450 مليون مستخدم، وعلى سبيل المثال تطغى على تطبيق WhatsApp المكافئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *