تطبيقات

تحميل تطبيق TubeMate اليوتيوب ميت لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب 2021

محتويات

قم بتنزيل تطبيق TubeMate اليوتيوب ميت برنامج تحميل فيديوهات على هاتفك، ما هو اليوتيوب ميت؟ يعتبر Tube Mate أحد البرامج المجانية الأكثر شعبية لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. يمكن تنزيل اليوتيوب ميت للجميع واستخدامها في تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة من YouTube و Facebook. يتمتع هذا البرنامج بمكانة ممتازة لقدرته على تنزيل مقاطع الفيديو. والموسيقى من YouTube دون الحاجة إلى زيارة مواقع ويب إضافية.

ما هو اليوتيوب ميت TubeMate؟

اليوتيوب ميت TubeMate هو برنامج تم تطويره للسماح لك بتنزيل مقاطع الفيديو بنفس جودة ودقة الفيديو الأصلي، مما يجعل YouTube سمعة جعلت منه أفضل برنامج لتنزيل مقاطع فيديو YouTube لنظام Android.

لا يستهلك كثيران من حزمة الإنترنت، وليس ذلك فحسب، ولكن يمكن أيضًا تباطؤ مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube أو Facebook بسبب سرعة الإنترنت البطيئة على الأجهزة المحمولة. توجد مقاطع الفيديو في بلادنا العربية، وهناك حاجة إلى برنامج.

حتى يتمكن المستخدمون من تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم بسهولة من YouTube إلى Android. يعد التطبيق أحد أقوى برامج تنزيل الفيديو. لقد أصبح أكبر منافس لـ Snap Tube وهو الآخر الذي يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو والصوت. اليوتيوب ميت TubeMate يحتوي على واجهة برنامج بسيطة جدا وبسيطة، والتي يمكنك أيضا تحميل ما تريد. لتنزيل الفيديو، انقر فوق زر في أسفل الشاشة لتنزيله. لاحظ أنك حددت جودة الفيديو المناسبة لجهازك.

أهم ميزات اليوتيوب ميت TubeMate

يدعم برنامج اليوتيوب ميت أيضًا العديد من أنظمة التشغيل وجميع تنسيقات الفيديو، بحيث يمكن تنزيل أنواع مختلفة من ملفات الفيديو والملفات الصوتية بسهولة من YouTube واستخدامها على الهواتف المحمولة. هذا هو أكبر عدد من الأجهزة التي تحتاج إلى تنزيل مقاطع الفيديو. قد يرغب المستخدم في توليد إيرادات على موقع YouTube.

لذلك، يجب تنزيل هذا البرنامج حتى لا يخسر الكثير من المال من خلال تشغيل عدة مواقع. يوفر TubeMate العديد من الخيارات لاختيار جودة الفيديو المناسبة على هاتفك. يتم اختيار جميع مقاطع الفيديو المفضلة على موقع يوتيوب، الفيسبوك والعديد من المواقع الأخرى مع العديد من أشرطة الفيديو. يوصى باستخدام هذا البرنامج على هاتفك. هناك، يمكنك اختيار مكان حفظ مقاطع الفيديو هذه، سواء كانت بطاقة ذاكرة أو هاتفًا.

يدعم TubeMate تنزيل مقطع صوتي MP3

مع هذا البرنامج، يمكن أيضًا تغيير تنسيقات الفيديو أثناء التنزيل. يمكنك تنزيل الفيديو بتنسيق MP3. هذا هو التنسيق الأكثر شيوعًا عند تشغيل الملفات الصوتية. يمكنك استخدام هذه الميزة في البرنامج لتغيير تنسيق الفيديو إلى MP3، إذا كنت تريد فقط مقاطع الفيديو هذه بتنسيق صوتي، وهذه ميزة جيدة للغاية عند تنزيل الموسيقى لأولئك الذين يرغبون في رؤية المقطع وقتما يريدون. الاستماع إلى الموسيقى الجميلة! يوفر هذا البرنامج القدرة على ليس فقط تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، ولكن يمكن للمستخدمين كذلك

قم بتنزيل أي فيديو بسهولة من أي موقع، سواء كان طويلًا أم قصيرًا. على عكس البرامج الأخرى، يمكن تنزيله وتنزيله بسهولة، ليس فقط مقاطع الفيديو، ولكن أيضًا مقاطع الفيديو، ولكن أيضًا الصوت. يمكن تنزيل الملفات أو مقاطع الفيديو بدون صور بتنسيق MP3.

كيفية تنزيل اليوتيوب ميت Tube Mate لنظام Android

يعد هذا البرنامج أحد أقوى برامج تنزيل الفيديو على Android. ومع ذلك، فهو غير متوفر في متجر Google Play ، ولكنه موجود على موقعنا. يمكنك تنزيل برنامج اليوتيوب ميت Tube Mate لنظام Android في بعض المتاجر لتنزيل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية على هاتفك. بعد تنزيل ملف التطبيق وتشغيله، قد تحتاج إلى تغيير إعدادات هاتفك لقبول التطبيقات من المتاجر الأخرى بخلاف Google Play:

كيفية تشغيل Tube Mate على الهواتف المحمولة بعد تنزيل اليوتيوب ميت من المتجر أو عبر الرابط لتنزيله على الهاتف المحول، ستظهر نافذة يمكنك من خلالها فتح برنامج TubeMate بالنقر فوق الكلمة “فتح أو فتح” حتى يتمكن البرنامج من يتم فتحه على الفور ويمكنك تحميل الفيديو. إذا كنت ترغب في فتح البرنامج في وقت لاحق، انقر فوق كلمة “مكتملة” في النافذة. بعد فتح البرنامج، لن تتمكن من الوصول إليه إلا إذا كنت توافق على الرسالة التي تفيد به

يستخدم البرنامج للأغراض الشخصية فقط، ولكن لأغراض تجارية أو لإعادة توزيع مقاطع الفيديو، يمكنك إعادة تنزيل برنامج اليوتيوب ميت. بعد الموافقة على هذا الشرط، يمكنك ببساطة فتح البرنامج عن طريق التسجيل في البرنامج. هذه الخطوات سريعة وسهلة ولا تستغرق وقتًا طويلاً، حيث ستحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني للتسجيل في البرنامج.

كيفية تنزيل الفيديو من خلال Tube Mate في نافذة منبثقة

يتم عرض نافذة تعرف فيها جميع خيارات وبيانات البرنامج. بادئ ذي بدء، يمكن للمستخدم تحديد موقع الويب لتنزيل الفيديو عليه ثم تحديد مقطع الفيديو المفضل وتحديده، ويعتبر موقع الويب أحد أهم ميزات برنامج YouTube Tube. يمكنك تنزيل الفيديو بعد البحث عنه على موقع الويب وتحديد الموقع الذي تريد حفظه فيه. يمكنك حفظ هذه الملفات على بطاقة الذاكرة الخارجية. يمكنك ذلك.

نقلها في وقت لاحق وحفظها في مكان آخر وحتى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم يتم النقر فوق الرمز مع سهم أخضر على الشاشة حتى يبدأ التنزيل. يسمح لك هذا البرنامج بتحديد طول الفيديو الذي تريد تنزيله. يمكنك تنزيل جزء من الفيديو، وليس الفيديو بأكمله، ويمكنك اختيار مكان حفظ الفيديو، سواء كانت بطاقة ذاكرة هاتفية أو بطاقة ذاكرة خارجية.

وظائف تحديد موضع الأنبوب يتميز هذا البرنامج بحقيقة أنه سهل التنزيل والاستخدام، لأنه يحتوي على واجهة برنامج خاصة تجعله أسهل بكثير. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من أي موقع ويب به مقاطع فيديو ويمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو هذه بتنسيق MP3. استخدم هذا البرنامج لتحديد موقع الويب الذي تريد تنزيله منه. يعد اليوتيوب ميت.

أحد البرامج المجانية التي يمكنك تنزيلها بسهولة. يدعم هذا البرنامج العديد من اللغات حتى يتمكن الجميع في مختلف البلدان من استخدامه. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بالجودة المناسبة وتنزيل جزء من الفيديو، وليس الفيديو بأكمله،

للتحكم بسهولة في مدة التنزيل. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بشكل أسرع من البرامج الأخرى. لذلك، تم اعتباره أحد أقوى برامج تنزيل الفيديو.

ربط تطبيق TubeMate اليوتيوب ميت بالشاشة

هل تعلم أنه يمكنك توصيل هاتفك بالتلفزيون باستخدام تطبيق اليوتيوب ميت؟ نعم، وبهذه الطريقة: اذهب إلى “الإعدادات” وحدد الخيار “ااستدعاء التلفزيون الآن“، وابحث عن التطبيق على التلفزيون الخاص بك وقم بتشغيله الآن، يجب أن تتلقى رمزًا يمكن استخدامه لمزامنة الجهازين الآن، يمكنك رؤية التي يقدمها اليوتيوب ميت على هاتفك مباشرة على تلفازك.

مشاكل مع تطبيق اليوتيوب ميت Tube Mate على الهواتف القديمة، قد يكون الإيقاف على شاشة سوداء بطيئًا للغاية. حاول تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار لتجنب ذلك. في بعض الأحيان، يصر التطبيق على إرسال رسائل تشير إلى وجود إصدار أحدث.

تحديث اليوتيوب ميت TubeMate

حتى بعد التحديث، يتمثل الحل في حذف التطبيق نهائيًا وإعادة تثبيته. هناك العديد من الإصدارات المزيفة من نفس التطبيق والتي يمكن أن تحتوي على برامج ضارة. حاول دائمًا تنزيل التطبيق من الموقع الأصلي أو عبر رابط التنزيل المرفق بتنسيق apk.

يمكنك تحميل التطبيق مباشرة من هنا.

أقرأ ايضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *