صحة

أفضل زراعة أسنان تعرف على كل شي يخص هذا الأمر

أفضل زراعة أسنان تعرف على كل شي يخص هذا الأمر , إن زراعة الأسنان هي أحدث التطورات في مجال طب الأسنان ، واستبدال وعلاج فقدان الأسنان بطريقة لا تحتاج إلى إتلاف الأسنان المجاورة. كما هو الحال مع الطرق الأخرى لاستبدال الأسنان المفقودة ،

فإن أهم تطور هو زرع الأسنان على الفور. حتى وقت قريب ، لم يخاطر أطباء زراعة الأسنان بوضع الأسنان مباشرة على الغرسة ، لأنهم لم يعرفوا كيف تعلق الزرعة بعظم الفك.

تطوير زراعة الأسنان على الرغم من وجود زراعة الأسنان منذ العصور القديمة ، فإن استخدام مواد مثل الحديد والنحاس لا يلتصق بشكل جيد بعظم الفك ويرفضه جسم الإنسان لأنها أجسام غريبة ،

ولكن تطوير زراعة الأسنان هو استخدام معدن التيتانيوم شهدت المعادن الخاملة التي لا يصدها جسم الإنسان تطوراً هائلاً في هذا المجال.

جودة الغرسة: إن المواد المستخدمة في صنع الأسنان مصنوعة من البورسلين شديد الصلابة ، لأن الأسنان تتعرض لضغط هائل في الفم عند مضغ الطعام ، وفي بعض الأحيان يتم استخدام هذا المعدن عندما يتم وضع المعدن تحت معدن التيتانيوم من مادة السيراميك . ويمكنهم تحمل أكثر من ضعف العمر الطبيعي ،

وبسبب التكلفة العالية للمواد المستخدمة في تكوينها ، تعتبر زراعة الأسنان أغلى عمليات ترميم الأسنان المستخدمة ، لأن التيتانيوم معدن باهظ الثمن. السعر هو ثلاثة على الأقل مرات أعلى من المرافق الأخرى.

ما هي بنية الأسنان؟ الطرف الاصطناعي هو بدلة أسنان مصممة لاستبدال الأسنان المفقودة ، واستعادة الشكل الجمالي والقدرة على إصدار صوت واضح.

أسباب استخدام الأقواس استبدال الأسنان المكسورة أو المسحوبة لأي سبب. تستخدم مصابيح الأسنان لحماية الأسنان التي يسهل استخراجها وإسقاطها بسبب التجاويف أو الإصابات. حماية حشوات كبيرة ومنعها من السقوط.

أنواع أجهزة طب الأسنان لا يمكن إزالة الجهاز الثابت إلا بمساعدة طبيب وتثبيته على الأسنان المجاورة والمجموعة الثابتة: التاج المعدني مصنوع من الذهب أو البلاديوم الممزوج بمعدن مختلف.

السطح المعدني مطلي بالبورسلين الذي يحظى بشعبية كبيرة. تميز التركيبات التي لا تحتوي على معادن تميزها عن التركيبات الأخرى من حيث اللون والشفافية ، ومن عيوبها أنها أضعف وأكثر تكلفة من التركيبات الأخرى.

2- قم بتحريك التثبيت حتى يتمكن المريض من إزالته وإعادته إلى فمه. أمثلة على دعامات الأسنان الأشخاص الذين يفقدون جميع الأسنان لسبب ما يرتدون أطقم الأسنان الكاملة. جهاز تقويم الأسنان. زراعة الأسنان المستخدمة في عملية زراعة الأسنان.

أي نصائح للأشخاص الذين يزرعون الأسنان؟ نعم ، أنواع مختلفة من زراعة الأسنان ، بعضها ثابت والبعض الآخر قابل للإزالة ، اعتمادًا على صحة المريض وقدرته المالية. مع تقدمنا ​​في السن ،

لا يستطيع بعض الأشخاص دعم جميع العمليات الجراحية لزرع المجموعة الكاملة ؛ لذلك ، يقوم الطبيب بتنفيذ غرستين أو ثلاث في الفك السفلي وأربعة في الفك العلوي ، والتي يتم توفيرها لمجموعة جيدة من الثبات المشترك. لذلك ، يتم استخدام الغرسات على الأجهزة المحمولة.

ما هي مزايا زراعة الأسنان؟ لديها العديد من الخصائص وعوائد عالية. الابتسامة لا تصدق ، لذلك حققت عملية الزرع نتائج مدهشة من حيث الجمالية والكفاءة ، تمامًا مثل الأسنان الطبيعية. استمتع بالطعام أثناء المضغ لأنه يمكن أن يحل محل الأسنان المفقودة في فمك.

يمكن لزراعة الأسنان أمام الفم تحسين جودة الحروف. تزداد قوة تثبيت الطرف الاصطناعي في تجويف الفم. يمكن لزراعة الأسنان البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل إذا اتبعت تعليمات الطبيب الموصى بها. بعد استبدال السن المفقود ، يمكن استعادة ثقة المريض بنفسه.

تم تحقيق نسبة نجاح عالية جدًا: 97٪ للفك السفلي و 94٪ للفك العلوي ، وهو مرتفع جدًا مقارنة بأي إجراء جراحي مماثل. يمكن صنع زراعة الأسنان للجميع ، لكن نمو أسنانك يتطلب كمية معينة من عظم الفك.

مواضيع قد تهمك :

أسئلة يجب أن تسألها كل فتاة قبل الخطبة ضروري

نصائح للعروس يوم الزواج عليك معرفته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *