العاب

كيفية تنزيل لعبة PUBG New State ببجي نيو ستيت للأندرويد والايفون

محتويات

ستطلق Krafton لعبتها المحمولة الجديدة Battle Royale اليوم. PUBG: New State قادم إلى أجهزة iOS و Android في 200 دولة، بما في ذلك الدول العربية. ومع ذلك ، يبدو أن الهند لديها تأخير لمدة ساعتين وقد أصدرت الشركة تفاصيل عن نفس المشكلة ملقية باللوم عليها في مشاكل الخادم. سيكون العنوان استمرارًا للعبة الشعبية PUBG Mobile (Battlegrounds Mobile ) وسيقدم تجربة لعب مماثلة مع عناصر جديدة.

لعبة PUBG: New State متاح الآن للطلب المسبق على Android و iOS. إذا قمت بتسجيل اللعبة مسبقًا ، فيجب تثبيتها تلقائيًا على هاتفك بمجرد إتاحتها بواسطة Krafton. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول PUBG: New State قبل عرضها الأول.

لعبة PUBG: New State: كيفية التنزيل والتثبيت؟

لعبة PUBG: New State متوفرة على نظام أندرويد وايفون يمكنك تحميل اللعبة عبر الرابط على متجر Google Play ومتجر تطبيقات Apple للتسجيل المسبق. يجب أن تحتوي هذه الصفحات على أزرار تسمح لك بتثبيت العنوان بعد بدء اللعبة.

PUBG: سيتم إنشاء New State في عام 2051 وستتميز بهياكل معمارية مستقبلية بالإضافة إلى طريقة لعب تسمح بمشاركة المزيد من التكنولوجيا. من المتوقع أن تحتوي اللعبة على وضع Battle Royale مشابه لـ 100 لاعب ، على الرغم من أن أوضاع اللعبة الأخرى قد تكون موجودة أيضًا.

خريطة جديدة

ستعرض PUBG: New State خريطة جديدة لـ Troy تعيد بعضًا من Erangel Green الكلاسيكي مع إعدادات حضرية أعمق مثل المباني الكبيرة ومجمعات التسوق. توقع أن تكون عناصر واستراتيجيات اللعب الجديدة جزءًا مهمًا من البقاء على قيد الحياة والتغلب على خصومك في Troy.

البنادق والمركبات الجديدة

سيتم أيضًا إصدار عناصر جديدة أخرى ، مثل المركبات والأسلحة ، في PUBG: New State لتحل محل العجلتين الكلاسيكيتين والأربع عجلات في اللعبة. سيكون للأسلحة الآن مقياس رصاصة جديد يعرض عدد الجولات المتبقية في المجلة مع تمثيل مرئي أفضل.

تغييرات أخرى

ستعرض اللعبة أيضًا عناصر بيانات جديدة على الشاشة مثل عدد القتلى بالإضافة إلى عدد اللاعبين الباقين على قيد الحياة. إحدى الميزات الجديدة القادمة إلى PUBG: ستسمح New State للاعبين بتخزين الأسلحة والنهب في صناديق السيارات.

PUBG: New State متطلبات نظام Android و iOS

Android: ستتطلب الأجهزة معالج 64 بت مع 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي ويجب أن تعمل بنظام Android 6.0 أو أحدث. فتح GL 3.1 أو أعلى / Vulkan 1.1 أو أعلى مطلوب أيضًا. يمكن أن تدعم معدلات الرسومات / الإطارات المرتفعة الأجهزة الأحدث والأكثر قوة فقط.

iOS: ستتمكن جميع الأجهزة التي تدعم iOS 13 والإصدارات الأحدث أو iPadOS 13 والإصدارات الأحدث من تشغيل اللعبة طالما أن لديها مساحة تخزين لا تقل عن 1.2 جيجابايت. قد تكون إعدادات معدل الإطارات / الرسومات الأعلى محجوزة لنماذج معينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *