العاب

تنزيل لعبة ضربة معلم 2 أفضل لعبة مسلية بالألغاز اخر تحديث للاندرويد

محتويات

تنزيل لعبة ضربة معلم 2 أفضل لعبة مسلية بالألغاز اخر تحديث للاندرويد, تعتبر من أفضل الألعاب التي أصبحت مشهورة في الآونة الأخيرة. إنه ينتمي إلى ألعاب الألغاز والترفيه. يحتاجون إلى استخدام مهارات التفكير والاستدلال للسماح للمستخدمين بالحصول على الإجابة الصحيحة. تحتوي اللعبة أيضًا على الألعاب التالية: من السهل إلى الصعب زيادة الحماس ، يلعب المستخدمون ويمكن الحصول عليها مجانًا من متجر الهواتف الذكية الرسمي.

من خلال تقليل صفع المعلم ، ستتبع العديد من القضايا المختلفة التي تختلف احتياجاتها بين قضايا الملاحظة والفكرية ، وتعتمد القضايا الأخرى على المعلومات العامة التي جمعها المستخدمون على مر السنين في تعليمهم وثقافتهم. في الحياة ، بالإضافة إلى بعض المشاكل التي تتطلب تركيز القوة ، أي إيجاد بعض الاختلافات بين الصور ، من المهم ملاحظة أن لعبة إضراب المعلم تحتوي على ثلاث طرق للمساعدة ، في حال وجد أي مشكلة. بالنسبة للمستخدم ، يمكنه رفعها في أي وقت.

تنزيل لعبة ضربة معلم 2 أفضل لعبة مسلية بالألغاز

عند تثبيت اللعبة ، ستلاحظ أنه في حالة إعادة تشغيل كل محاولة بعد دقيقتين أو 120 ثانية ، سيتم عرض فرصة خاطئة وستحاول النقر فوق الإجابة الخاطئة في عدة محاولات. يرمز اللون الأحمر الملتهب إلى الزيارة القادمة على الجانب الأيمن وله العديد من المزايا الرائعة ، والتي سنعرضها بالتفصيل في الفقرات التالية.

زيتونة لها تاريخ طويل في مجال ألعاب الألغاز والترفيه. واحدة من أكثر الألعاب شهرة هي لعبة الكلمات Crash ، وهي أشهر لعبة ألغاز. . حصل على العديد من الجوائز بسبب البحث الذي أجراه العديد من الخبراء التقنيين بين المستخدمين ودرجة تقديره.

ويتم الوصول إليك من قبل المعلم في عدة مراحل ، تصل هذه المراحل إلى أكثر من 850 مستوى ، في كل مستوى ستشعر أنك في جو مختلف ، وأنماط ألعاب مختلفة وألغاز ، على سبيل المثال ، ستظهر صورة مما يتطلب ذلك تجد أشياء أو صورًا محددة بنفس الشكل. بالإضافة إلى طرح سؤال محدد واتخاذ عدة اختيارات بينهما (على الرغم من أن هذه الأسئلة بسيطة) ، تحتاج أيضًا إلى العثور على واحد منهم ، فهم بحاجة إلى التركيز والصبر لإيجاد الحل الصحيح. نعم ، هناك أنواع مختلفة من المساعدة. البعض منهم

نصائح وآخرين راضون عن التعليمات والأساليب. قام آخرون بتقليل عدد الخيارات الصحيحة لتبسيط عملية الإجابة على الأسئلة ، ولكن نادرًا ما تبدأ هذه الأساليب. لا يمكنك استخدام كل طريقة أكثر من ثلاث مرات ، ولكن يمكنك إضافة هذه الطرق عن طريق تدوير عجلة الحظ في اللعبة لمزيد من المساعدة.

للحصول على مزيد من المتعة مع لعبة ضربة معلم قمنا بتوفير دليل يشرح لك اللعبة. لديه حس فكاهي. إنه قطة صغيرة ، يرتدي نظارة ، متفاجئ بشأنه ، وقد أدلى ببعض التعليقات وأجاب على جميع الأسئلة ليجلب المزيد من المرح والترفيه. البعض منهم لديه شخصيات كوميدية مثيرة للاهتمام. بالنسبة إلى طريقة اللعب الداخلية ، فإن طريقة تطبيقها بسيطة للغاية. يعتمد ذلك على عملية النقر على الإجابة الصحيحة والاستمرار في التصفح. انقر فوق كلمة “موافق” للانتقال إلى المرحلة التالية.

بعد التنزيل ، سيحصل على دعم للغة الافتراضية للجهاز ، ومن أكثر اللغات توافقًا هي العربية ، بحيث يمكن للمستخدمين في الشرق الأوسط وأفريقيا التفاعل بسهولة مع اللعبة والاستمتاع بتنزيلها ، كما أنها متاحة مجانا. هذا يعني أنه يمكنك إنفاق المال دون شرائه من متجر الهواتف الذكية الرسمي ، وحجمه على الجهاز لا يتجاوز 40 ميغا بايت ، ولا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للاستمتاع به ، إلا إذا كنت ترغب في التفاعل مع العديد من الأشخاص. مشاركة الأصدقاء المرحلة التي وصلت إليها.

تحميل لعبة ضربة معلم 2 لعبة مسلية بالألغاز للاندرويد

مميزات لعبة ضربة المعلم للأندرويد :

تتميز اللعبة بالعديد من المزايا التي مكنت الشركة من ربح المزيد من الجوائز ، كما أنها تشتهر بالعديد من الألعاب الأخرى التي تؤدي نفس آلية العمل في عالم الألغاز ، والترفيه ، والمسابقات ، إلخ. تسليط الضوء على:

تطوير الذكاء والمهارات الفكرية ألعاب إضراب المعلم ليست مجرد متعة ، ولكنها أيضًا مضيعة للوقت. إنها أيضًا واحدة من أكثر الألعاب فائدة. يمكن أن يطور المهارات العقلية للمستخدمين ويصقل مهاراتهم الفكرية ، لأن معظم المستخدمين يقعون في فئة الأطفال والشباب. لكن بمساعدة الوالدين ، فهذه لعبة مفيدة للغاية تعتمد على تحسين مهارات التفكير لديك ، حيث توجد العديد من الأسئلة التي تتطلب التركيز أو التفكير أو الحكمة للحصول على الإجابة الصحيحة.

بما في ذلك عجلة الحظ توفر نقرة المعلم فرصة لتدوير عجلة الحظ مجانًا كل يوم ، لأن هذه الفرصة توفر فرصًا إضافية لطرق مساعدة معينة مدرجة في اللعبة ، مما يزيد من فرصة المحاولة أو يزيد مقدار المساعدة متاح ، والذي يمكن أن يكون لأن الهدف الرئيسي من اللعبة هو التضمين. الفائدة العامة من تدريب عقلك والتفكير في بعض الأسئلة والألغاز ليست مجرد لعبة ممتعة ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن العجلات يتم إعادة تدويرها مجانًا كل 24 ساعة ، ولكن يمكنك إعادة تدويرها مرة أخرى في مقابل المشاهدة. إعلانات.

القدرة على تكبير الصورة للحصول على حل للألغاز باستخدام بعض الصور ، تتيح لك لعبة ضربة معلم تكبير الصورة لمشاهدة كافة تفاصيل الصورة حتى تتمكن من الرد والنقر على الموقع الصحيح في الصورة ، على سبيل المثال ، سؤال حول خريطة العالم بحيث يمكنك تكبير الصورة ، بحيث يمكنك النقر فوق الإجابة الصحيحة على النقطة أو على صورة جسم الإنسان لتحديد بعض الأعضاء الداخلية بناءً على السؤال ، يجب تكبير الصورة إلى انقر بسهولة على الجزء الصحيح.

القدرة على مشاركة النتائج مع الأصدقاء من أجل زيادة التفاعل في لعبة إضراب المعلم ، فتحت شركة الزيتونة الباب لمشاركة نتائج التدريب مع العديد من الأصدقاء على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ، مما يزيد من المتعة في التفاعل وفي البيئة ويرسل المتعة اللازمة في هذه اللعبة.

لعبة ضربة معلم 2 اخر تحديث للاندرويد

لوحات المتصدرين والإنجازات في اللعبة ابق في اللعبة وتخطي مراحلك ، شاهد اسمك على لوحة النتائج مع جوهر لعبة ضربة معلم ، مما يجعلك متحمسًا لإكمال وتخطي المزيد والمزيد من المراحل والمستويات في اللعبة ، حيث تحتوي على 850 ثلاثة مستويات ومستويات مختلفة من الألغاز. إذا دخلت المرحلة الخامسة والثلاثين ، يمكنك إدخال اسمك في هذا المنتدى وترقيتك إلى منصب رفيع ، حيث تعبر هذه اللوحة عن الشغف والروح التنافسية لاحتلال المركز الأول في اللعبة.

لست بحاجة إلى اتصال بالإنترنت ، يمكنك فتح اللعبة من خلال دليل مثير للاهتمام والاستمتاع بكل خطواتك دون استخدام هاتف للاتصال بالإنترنت ، مما يتيح لك ممارسة اللعبة واستخدامها كما تشاء على منصة إضراب المعلم دون الدخول فقط. باقة الإنترنت في المنزل أو على الهاتف الذكي.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل تطبيق Prisma للاندرويد افضل برنامج لتحويل صورك للوحات فنية

تحميل تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher الأصدار القديم

تحميل اللعبة من هنااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *