شروحات

حذف حساب فيس بوك نهائيا| طرق لحذف حسابك على فيسبوك بشكل نهائي

محتويات

حذف حساب فيس بوك نهائيا| أفضل الطرق لحذف حسابك على فيسبوك بشكل نهائي لا يمكنك إنكار أن فيسبوك هو أحد منصات التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة وشعبية في العالم.

ولكن فيسبوك واجه مؤخرًا مشكلات تتعلق بالأمان والخصوصية مما جعل الكثير من الأشخاص يرغبون في إلغاء حساباتهم وربما تكون أحدهم هو الإلغاء الدائم الخطوات الأساسية للحساب:

إذا كنت تريد الاحتفاظ بالمعلومات السابقة يمكنك النقر فوق الأسطر الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة والنقر فوق “الإعدادات والخصوصية” ثم تحديد “الإعدادات” ثم النزول وانقر فوق “تنزيل المعلومات” وحدد المحتوى الذي تريد الاحتفاظ به ثم انقر فوق إنشاء ملف في أسفل الصفحة وبعد اكتمال عملية التنزيل سيرسل فيس بوك بريدًا إلكترونيًا إلى نهاية العملية.

حذف حساب فيس بوك نهائيا بدون استرجاعه مرة اخرى

استخدم الخطوات التالية لحذف حساب فيس بوك:

  • انقر فوق الأسطر الثلاثة في زاوية صفحة فيس بوك.
  • ثم انقر فوق الإعدادات والخصوصية ثم حدد الإعدادات.
  • ثم اختر من قائمة رسائل فيس بوك وانقر على ملكية الحساب والتحكم فيه.
  • سيكون لديك خياران أحدهما تعطيل الحساب وهو مؤقت ويمكن استعادة الصفحة في أي وقت ترغب في استخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وهذه هي ميزة إلغاء الملف الشخصي حيث يمكنك حذف التعليقات و الصور التي شاركت معها المزيد من المحتوى ولا يمكن للآخرين استخدام حسابك ولكن يمكنك استخدام ماسنجر.

إذا كنت تريد حذف الحساب نهائيًا فانقر فوق حذف الحساب واستمر في الحذف وانقر فوق حذف الحساب.
سيتم الانتهاء من الحذف في غضون 90 يومًا ويمكن فتح حسابك في أول 30 يومًا بعد الحذف لكنك ستحذف جميع المعلومات .

وبعد 90 يومًا سيحذف فيس بوك الحساب نهائيًا لذلك لن تقوم بذلك قادرًا على استعادة أي معلومات أو صورة تمت مشاركتها على فيس بوك وسيتم أيضًا حذف حساب ماسنجر الخاص بك.

أقرا ايضا.

تحميل تطبيق فيسبوك بلس Facebook Plus اخر تحديث

طريقة استرجاع الحساب المعطل أو منتهك شروط فيسبوك بخطوات بسيطة

حذف حساب فيس بوك نهائيا عبر هاتف اندرويد أو ايفون

لحذف حسابك على فيس بوك نهائيًا باستخدام تطبيق فيس بوك الرسمي للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام اندرويد و ايفون اتبع الخطوات التالية:

افتح تطبيق فيس بوك الرسمي المثبت على هاتفك وقم بتسجيل الدخول إلى الحساب الذي تريد حذفه.
بعد تسجيل الدخول انقر فوق الرمز الموجود في الزاوية اليمنى العليا من قائمة التطبيق الرئيسية والتي يتم عرضها على شكل ثلاثة خطوط متوازية صغيرة. قم بالتمرير خلال قائمة الخيارات الجديدة المعروضة وانقر فوق الإعدادات والخصوصية.

حذف حساب فيس بوك نهائيا| طرق لحذف حسابك على فيسبوك بشكل نهائي
حذف حساب فيس بوك نهائيا| طرق لحذف حسابك على فيسبوك بشكل نهائي

ستظهر قائمة منسدلة جديدة انتقل إلى قائمة الإعدادات.
احذف حساب فيس بوك الخاص بك ابحث عن ملكية الحساب والتحكم في مجموعة الخيارات السابقة الخاصة بك وانقر عليها.
انقر فوق خيار “حذف الحساب” لإكمال عملية الحذف ستؤدي الخطوات في هذه الطريقة إلى حذف حسابك على فيس بوك بشكل دائم وأي معلومات شخصية تخصك من الصور أو المنشورات أو مقاطع الفيديو ولن تتمكن من استعادة حسابك أو استعادة المعلومات الموجودة فيه في المستقبل.

إذا كنت تريد الاحتفاظ ببعض الصور أو المعلومات المهمة في حسابك فيمكنك تنزيل نسخة من المعلومات الموجودة في حسابك قبل عملية الحذف النهائية وتستطيع أيضا أن تلقى نظرة على موضوع شاركنا معك من قبل وهو كيفية استرجاع حساب فيس بوك معطل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *