العاب

تحميل لعبة الحبار Squid Game Challenge

محتويات

قم بتنزيل لعبة Squid Game Challenge apk للأندرويد من خلال رابط مباشر ، لأن هذه اللعبة من الألعاب التي بحث عنها الكثير من الأشخاص ويريدون معرفة كيفية تنزيل اللعبة ، وهذه اللعبة مستوحاة من مجموعة من الأفلام الشهيرة بعد نجاح كبير لهذه الأفلام في هذا المقال سنتعرف على كيفية تنزيل اللعبة وشرحها ووظيفة اللعبة وكافة المعلومات المتعلقة باللعبة.

ماهي لعبة الحبار Squid Game Challenge؟

هذه اللعبة من الألعاب الجديدة التي تم تنزيلها على الهاتف ، لأنها تطبيق يحتوي على الكثير من الألعاب ، وهناك الكثير من الرفاهية لمن يستخدمها ، فعدد الألعاب الكبير على التطبيق يمنحك الكثير من الاختيارات المتعلقة باختيارك تريد اللعبة ، يمكن أن يمنع ذلك الشعور بالملل ، وهناك دائمًا جو من التغيير والتحديث.

تبدأ لعبة الحبار من قصة مخيفة للغاية ، حيث يبدأ بطل اللعبة في مقابلة أحد أفراد العصابة ، ويمنحه هذا الشخص المال ، وفي هذا الوقت يحتاج البطل إلى المال. يُطلب منه اختيار بطاقة معينة ، ثم في حالة التقليب ، يعطيها 100000 ، إذا تم أخذ بطاقة القلب منه ، بعد عدة محاولات ، يحصل البطل على 100000 ويغريه في لعبة الخضار ، القصة هي من هنا ابدأ لعبة الحبار

لتنزيل إصدار Android من لعبة Squid ، أو لعبة Squid ، ستنتقل إلى اللعبتين السفليتين ، واللعبة الأولى هي إصدار Android من لعبة Squid التي تلعبها Google. يمكنك تنزيله بسهولة. لعبة ثلاثية الأبعاد ، بدءًا من المستوى ، عندما تمر ، ستحصل على المال ، وتنتهي هذه المستويات بشكل جماعي ، يكسب شخص واحد فقط هذا هو كل المال.

رابط تحميل اللعبة للأندرويد: (من هنا)

لعبة Roblox Squid

ألعب اليوم لعبة Roblox Squid ، المعروفة أيضًا باسم Red Light ، Green Light ، وهي لعبة roblox تعتمد على برنامج Netflix التلفزيوني Squid Game وحولتها إلى لعبة جادة. يبدأ كل شيء عندما يقدم شخص ما للأشخاص اليائسين فرصة ممارسة لعبة الطفولة والمراهنة على النتيجة. مع ترقية العرض ، اتضح أن أكثر من 450 شخصًا يائسًا قد تم استدراجهم إلى مسابقة الحياة والموت القاسية ، ولعبوا ألعاب الطفولة الشعبية ، ولديهم فرصة للفوز بـ 45.6 مليار وون ، أو حوالي 39 مليون دولار أمريكي. . هذه الدراما الكورية المكونة من تسع حلقات هي واحدة من عدد قليل من الأعمال الدرامية الكورية الشعبية على Netflix في الولايات المتحدة ، وهي من بين أفضل 10 مسلسلات في الخدمة.

Squid Game هو برنامج تلفزيوني كوري جديد من Netflix ، حيث يتنافس اللاعبون اليائسون للحصول على جوائز نقدية في لعبة مميتة.

يوجد بالفعل العديد من أعمال Roblox المستوحاة من Squid على موقع Roblox الرسمي ، ولكن أحد أشهرها – الحلقة الأولى من العرض المستنسخة بأضواء حمراء وخضراء – أنتجها slugfo. عندما تدخل الردهة ، انظر إلى المنضدة الموجودة أعلى الباب أمامك. هذا عندما تبدأ اللعبة التالية.

بمجرد أن يصل المؤقت إلى الصفر ، سيتم نقلك إلى غرفة مظلمة وتحتاج إلى المضي قدمًا في منطقة اللعب. عندما يقول الصوت “الضوء الأخضر” ، يمكنك المتابعة. ولكن عندما يقول الصوت “ضوء أحمر” ، يجب أن تتوقف عن الحركة على الفور ، وإلا فسيتم استبعادك.

لعبة Roblox المشهورة الأخرى المستوحاة من لعبة الحبار هي Roblox Fish التي صممها GOODJUJU. إنها مختلفة بعض الشيء ، لكنها نفس لعبة الضوء الأحمر والضوء الأخضر. هذه المرة ، هناك مطالبات على الشاشة وموسيقى زاحفة.

لبدء لعب لعبة الأسماك ، عليك إلقاء نظرة على المؤقت الموجود على الحائط البعيد ، والذي يخبرك بمدى اقتراب اللعبة التالية. ثم قف في منتصف الدائرة الأرجوانية ، وعندما ينفد العداد ، سيتم نقلك على الفور إلى منطقة المنافسة.

مرة أخرى ، عندما يظهر الصوت “ضوء أخضر” ، انتقل إلى الجانب الآخر من الشاشة في أسرع وقت ممكن ، ولكن توقف فورًا عندما يبدأ “الضوء الأحمر”.

رابط تحميل Roblox : (من هنا)

رابط مباشر للعبة: (من هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *