تطبيقات

أفضل 4 تطبيقات لاختبار الذكاء لنظام Android

محتويات

من بين أنواع المخلوقات على الأرض ، يعد البشر إلى حد بعيد الأذكى ، ويتجاوزون جميع الأنواع الأخرى. ليس من غير المعقول أن “نحكم” تدريجياً ونحقق تقدمًا مذهلاً في أي مجال ، سواء كانت التكنولوجيا ، والفيزياء ، والصحة ، والطب ، والفلسفة ، وكل ما يثير بعض الأسئلة الأساسية أو العميقة. بمعنى آخر ، قدرتنا على التصرف والاكتشاف هي التي قادتنا إليها ، لذلك نحن دائمًا في تطور مستمر.

ومع ذلك، ليس لدينا جميعًا نفس الذكاء ، لذلك لدينا مستويات وسرعات مختلفة في الفهم والحل. هذا يحدد قدرتنا على حل وفهم العالم ، وهناك طريقة حسابية. لهذا السبب قدمنا ​​لك هذا المقال ، حيث ستجد أفضل تطبيقات اختبار الذكاء.

تتيح لك اختبارات أو اختبارات معدل الذكاء معرفة مدى ذكاء الشخص. لذا إذا كنت تريد معرفة مدى ذكائك ، فيرجى تجربة التطبيقات التالية التي قمنا بإدراجها أدناه. في الواقع ، النتائج النهائية لكل شخص على معدل الذكاء أو الذكاء الاصطناعي نسبية ويجب استخدامها كمعيار. هذه هي المسؤولة عن قياس القيم الأساسية المختلفة لإعطاء قياسات دقيقة ، مثل القياسات المعرفية مثل التفكير والذاكرة والانتباه والتفكير المجرد.

هناك العديد من الجداول التي يمكن أن تشير إلى نطاق معدل الذكاء لدى الناس. تُظهر هذه نطاق معدل الذكاء إذا كانت أقل من المتوسط ​​أو أعلى منه أو ضمنه. وفقًا لاختبار Woodcock-Johnson للقدرة المعرفية (أحد أحدث مؤشرات الذكاء التي تم إصدارها في عام 2007) ، فهي:

  • 131 وما فوق: الموهوبون.
  • 121 130 إلى: متفوقة جدًا.
  • 111 120 إلى: فوق المتوسط.
  • 90 110 إلى: متوسط.
  • 80 89 إلى: أقل من المتوسط.
  • 70 79 إلى: منخفض.
  • 69 فأقل: منخفض جدًا.

ستساعدك تطبيقات وألعاب اختبار معدل الذكاء التالية على معرفة مكانك.

اختبار الذكاء المجاني

لبدء هذا التجميع بشكل صحيح ، أظهرنا IQ Test ، وهو تطبيق يسمح لك بحساب مستوى الذكاء الخاص بك من خلال اختبارات مختلفة. يعتمد هذا على أحد أكثر الاختبارات شيوعًا ، اختبار IQ Raven واختبار Woodcock-Johnson للقدرة المعرفية.

تستهدف الاختبارات والتقييمات المقدمة من هذا التطبيق الأشخاص من أي عرق ، وتعليم ، ونشاط ، وعمل ، بالإضافة إلى الطبقات الاقتصادية والاجتماعية. لا يميز ويحسب مستويات الذكاء والتفكير المجرد والذاكرة والابتكار والإبداع بدقة كبيرة.

لديها العديد من الاختبارات ويجب عليك إجراؤها في أسرع وقت ممكن. يمكن أن يكون بعضها معقدًا للغاية ، بينما يبرز البعض الآخر لأنه من السهل جدًا حلها. الفكرة هي أن تحاول العثور على الإجابة الصحيحة في أقصر وقت ممكن.

في السؤال 60 صورة مقسمة إلى 5 مجموعات ويجب اختيار نمط بينهم واختيار الصورة المفقودة. في نهاية اختبار الذكاء ، ستكون قادرًا على معرفة مدى ذكائك.

يمكنك تحميل التطبيق (من هنا)

أفضل اختبار ذكاء

إذا كنت ترغب في الاستمتاع أثناء اختبار قدراتك العقلية لحل المشكلات ، ومعرفة مدى ذكاءك ، فإن Best IQ Test هو التطبيق واللعبة المثالية بالنسبة لك. وهذا يعني أن هناك العديد من الألغاز والأحاجي ، عليك أن تجد حلاً ، لكن لا تؤمن بنفسك ، فبعضها سيجعلك تفكر كثيرًا حقًا ، لأنها ليست سهلة.

هناك العديد من الألغاز التي ستتحدى ذكائك بشكل جدي ، وآخر شيء ، عندما تحل كل شيء ، يمكنك معرفة مستوى الذكاء الذي تتباهى به.

دعني أعطيك فكرة ، المستوى الأول من اللعبة لا يمكن حله إلا بنسبة 90٪ من السكان ، والمستوى الأخير صعب للغاية ، فقط 5٪ من الأشخاص يمكنهم إيجاد حل. إنه يزداد تدريجياً مع صعوبة كل مستوى.

هناك 60 لغزًا ، و 5 مستويات صعوبة مختلفة ، وأكثر من 100 نصيحة لمساعدتك ، وإحصاءات مفصلة. هذه لعبة تلعب دور مقياس اختبار الذكاء جيدًا.

حتى لا تتعثر في كل مستوى ، كل لغز لديه دليلان ، حتى تتمكن من حلها بشكل أسرع.

يمكنك تحميل التطبيق (من هنا)

اختبار الدماغ

من المحتمل أن يكون هذا أحد تطبيقات اختبار الذكاء الأكثر اكتمالا التي يمكنك الحصول عليها حاليًا على إصدار Android من متجر Play. بالإضافة إلى إجراء الاختبارات التي تقيس ذكائك ، فإنه يوفر أيضًا المزيد من الاختبارات التي يمكن أن تساعدك على فهم نفسك بشكل أفضل.

يمكن أن تساعدك إحدى هذه الطرق في تقييم حالتك العقلية ، وتحديد حالتك العقلية ، والتوصل إلى استنتاجات منطقية.

هل توقفت يومًا عن التفكير في هويتك ، وما نوع الشخصية التي تحددك ، ولماذا لا يفهمك الناس؟ هل تساءلت يومًا ما إذا كانت لديك مواهب أو قدرات خفية؟ أو ، من ناحية أخرى ، ما هي الصناعة التي تعمل فيها أو ما الذي يمكنك فعله ، وما هو حالتك المزاجية ، وما هو سبب تفكيرك؟ حسنًا ، سيرشدك هذا التطبيق خلال عملية العثور على إجابات لهذه الأسئلة وغيرها.

ولكن ، بالعودة إلى اختبار الذكاء الذي نحن مهتمون به أكثر ، فإن الاختبار العقلي ضروري لاختبار معدل الذكاء. سيخبرك بمدى ذكاءك بناءً على إجاباتك ، بغض النظر عن حالتك وعمرك ومهنتك واقتصادك. الحالة الاجتماعية. وهي مجهزة أيضًا باختبار IQ Eysenck واختبار Raven IQ ، وهو أحد الاختبارات الأكثر استخدامًا في العالم ، سواء في مقابلات العمل أو المؤسسات التعليمية ، إلخ.

من ناحية أخرى ، يسمح لك اختبار الدماغ بتحديد تركيزك وتركيزك ووجود الاكتئاب والاكتئاب ورضاك عن الحياة. مما لا شك فيه أنه أحد أكثر تطبيقات اختبار الذكاء اكتمالا في فئته إلى جانب تفاصيل الصحة والحالة الأخرى.

يمكنك تحميل التطبيق (من هنا)

اختبار الذكاء – مجاني للجميع

يحقق اختبار الموقف أو تطبيق اختبار الذكاء هذا أيضًا الهدف الذي تبحث عنه ، وهو فهم مدى ذكاءك وذكائك وكفاءتك في حل المشكلات بناءً على مهارات التفكير المنطقي والتجريدي.

يتم إجراء الاختبارات والأسئلة التي أجراها بشكل شائع في مختلف المجالات ومجالات العمل ، وكذلك في مؤسسات التعليم والتعليم العالي مثل الجامعات والتكنولوجيا. الأسئلة التي تجدها هنا ليست لفظية ، ولكنها مقسمة إلى اختبارات منطقية ، ومكانية ، ورقمية ، والتي من خلالها يمكن إجراء تقييم نهائي شامل إلى حد ما لذكاء الفرد واستنتاجه.

يمكن أيضًا استخدام هذا التطبيق لتدريب الدماغ. بالإضافة إلى ذلك ، من أفضل الأشياء المتعلقة به أنه لا يتطلب اتصالاً بالإنترنت ، لذا يمكنك استخدامه في أي وقت وفي أي مكان.

يمكنك تحميل التطبيق (من هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *