شروحات

طريقة تغيير رقم الهاتف على واتساب بدون فقدان المحادثات

محتويات

طريقة تغيير رقم الهاتف على واتساب بدون فقدان المحادثات يريد المستخدم المهتم تغيير رقم الهاتف المسجل في تطبيق واتس اب . والسبب هو أن رقم الشريحة الجديدة يختلف عن الشريحة القديمة وحتى بطاقة SIM تضيع على الفور.

لأن هذا الأمر يجبرهم على تغيير الرقم القديم إلى الرقم الجديد لأسباب تتعلق بالأمن والحماية. في هذا الموضوع ، سنتعلم كيفية تغيير رقم الهاتف على حساب واتساب إلى رقم جديد دون عرض الرسالة المفقودة على هذا الحساب.

أسباب تغيير رقم الهاتف على حساب واتس اب الخاص بك إلى رقم آخر قبل بضع سنوات ، كانت الأشياء الوحيدة المتعلقة بأرقام الهواتف هي المكالمات والرسائل.

طريقة تغيير رقم الهاتف على واتساب بدون فقدان محادثتك

ولكن الآن ، مع تطور الإنترنت ، ترتبط العديد من التطبيقات بأرقام الهواتف ككل. أحد هذه التطبيقات يسمى. واتساب هو الآن أفضل وأشهر تطبيقات المراسلة الفورية المتوفرة لنظامي التشغيل الاندرويد و الايفون .

مثل جميع تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى ، يتطلب واتس اب رقم هاتفك لإنشاء حساب ، وهو أمر مهم وضروري للغاية ، وبدون ذلك لن تتمكن من فتح حساب في هذا التطبيق.

لكن دعونا نعترف بوجود معنى مهم في حياتنا ، وهو أنه يجب علينا تغيير رقم الهاتف الضروري للغاية. من السهل جدًا تغيير رقم الهاتف من خلال أي مشغل هاتف خلوي في العالم. ولكن عند التعامل مع واتس اب ، يمكن أن تكون الأمور معقدة بعض الشيء.

إذا قمت بتغيير رقم هاتفك بأي طريقة أو بالطريقة التقليدية ، فستفقد بالتأكيد محادثات الدردشة بينك وبين جهات الاتصال التي استخدمت الرقم القديم في حسابك على واتساب.

أقرا أيضا.

موقع أرقام وهمية لتفعيل الواتساب طريقة الحصول على رقم وهمي 2021

برنامج تغيير الصوت افضل تطبيق لتغير الصوت من خلال هاتفك الاندرويد

كيفية تغيير رقم الهاتف على حساب واتس اب الخاص بك دون فقدان المحادثة لتجنب هذه المشاكل المزعجة ، يوفر واتس اب وظيفة “تغيير الرقم” لمستخدمي اندرويد و ايفون .

تتيح لك هذه الميزة تغيير رقم الهاتف المرتبط بحساب واتس اب دون فقد أي محادثات قديمة على هذا الحساب. من خلال هذه المقالة سنشاركك دليل مفصل حول كيفية تغيير رقم واتس اب الخاص بك دون فقدان الرسائل القديمة.

خطوات لتغيير رقم هاتفك بأمان على واتس اب يجب عليك دائمًا التأكد من تحديث تطبيق واتس اب باستمرار حتى تتم جميع التحديثات أولاً.

طريقة تغيير رقم الهاتف على واتساب بدون ان تفقد المحادثات

بعد تحديث التطبيق ، افتحه على الفور وانقر على النقاط الرأسية الثلاث في زاوية التطبيق على الواجهة الرئيسية. حدد خيار التكوين من القائمة المنسدلة.

سيكون لدينا الآن واجهة تطبيق “الإعدادات”. من هناك ، حدد خيار “الحساب” أو “الحساب” ، والذي يتضمن معلومات حسابك.

طريقة تغيير رقم الهاتف على واتساب بدون فقدان المحادثات
طريقة تغيير رقم الهاتف على واتساب بدون فقدان المحادثات

في صفحة معلومات الحساب التي نصل إليها ، ستجد الخيار الدقيق الذي نبحث عنه. من هناك ، انشر كلمة “تغيير الرقم”.

سيطلب منك التطبيق الآن تأكيد هذا الخيار ، مما سيؤدي إلى تغيير رقم هاتفك ، لذلك فقط انقر فوق كلمة التالي.

أخيرًا ، يجب وضع رقم الهاتف القديم في الخيار الأول ورقم الهاتف الجديد في المربع الثاني ، ثم طلب التغيير.

للتأكيد على وجود أي معالجة جديدة لأوامر هذا الحساب. سيرسل لك النظام رسالة بها رمز تفعيل. بعد التفعيل ، سيتم تغيير رقم الهاتف بالرقم الجديد للحفاظ على المحادثة السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *