شروحات

طريقة رائعة لربح بطاقات جوجل بلاي بسهولة وبدون برامج وبطريقة شرعية سارع بمعرفته

محتويات

طريقة رائعة لربح بطاقات جوجل بلاي بسهولة وبدون برامج وبطريقة شرعية سارع بمعرفته عند الحديث عن حزم برامج PUBG أو UC ، هناك العديد من الطرق لشحن حزم PUBG مجانًا ، وبعضها مدفوع. هنا ، نناقش طريقة جيدة لشحن حزم PUBG مجانًا وبشكل آمن للغاية من خلال Google Play.

طرق تحصيل رسوم تدريب PUBG: صديقي ، هناك العديد من الطرق ، مثل طرق الدفع ، هذه الطرق تمر: شراء رموز PUBG على موقع اللعبة الرسمي ، لكن هذا مبلغ كبير من المال.

اشترِ أجهزة PUBG عن طريق الحصول على بطاقة على Google Play. يحتاج لاعبو PUBG إلى شراء أسلحة وصناديق بكميات كبيرة. يمكنك شرائها عن طريق شراء ما يسمى بطاقات Google Play.

يمكنك أيضًا شراء هذا uc على موقع PUBG الرسمي ، حيث أن PUBG Mobile أنشأت موقعها الخاص لبيع كل المحتويات المتعلقة باللعبة.

طريقة رائعة لربح بطاقات جوجل بلاي بسهولة وبدون برامج وبطريقة شرعية

ومع ذلك ، في هذه المقالة ، لن نغطي كل شيء. سنناقش كيفية الحصول على هذه المفاتيح مجانًا من متجر Google Play ، وهذه الطريقة هي إحدى طرق الربح من الإنترنت

الموضوع بسيط للغاية والفكرة تعتمد على وظيفة متجر Google Play تسمى نقاط التشغيل ، والتي توفر نقاطًا مجانًا خلال كل فترة.

يمكن استبدال هذه النقاط ببطاقات Google Play ، ويمكننا شراء وحدات PUBG من خلال هذه البطاقات. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق التالي ، والذي سيتم استخدامه لترحيل بلدنا إلى الولايات المتحدة ، وهو تطبيق vpn رائع حقًا.

بعد تنزيل التطبيق ، قم بتثبيته على الهاتف. افتح التطبيق ، وانقر فوق الرمز أعلاه وحدد الولايات المتحدة. عندما تبدو متصلاً بالإنترنت .

اتبع الخطوات التالية: افتح إعدادات هاتفك ، ثم انقر على “متجر Google Play” ، ثم أدخل مساحة التخزين ، ثم انقر على مسح التخزين

انقر على الشروط الثلاثة في الأعلى ، وحدد “نقطة التشغيل” و “التسجيل المجاني”. سترى أنه سيُطلب منك إدخال بطاقة Visa أو MasterCard.

فقط أدخل أي بطاقة متاحة ، لا يهم إذا لم يكن لديك رصيد. أهم شيء هو أنه لا يزال يعمل. بعد ذلك ، سيتم تنشيط الميزة بالكامل في حسابك.

مستوى بطاقة Google Play ستجد نفسك الآن في المستوى البرونزي ، يمكنك كسب نقاط عن طريق تثبيت التطبيقات أدناه ، وبعد ذلك يمكنك حذفها مرة أخرى من هاتفك.

طريقة رائعة لربح بطاقات جوجل بلاي بسهولة وبدون برامج سارع بمعرفته

يعتمد عدد التطبيقات المعروضة على وظيفة ونوع الهاتف. سيشاهد بعض الأشخاص تطبيقين فقط ، وسيشاهد البعض ثلاثة تطبيقات فقط ، وسيظهر البعض الآخر 10 تطبيقات.

كل تطبيق له نقاطه الخاصة. يعطي التطبيق 5 نقاط ثم 10 نقاط. بعد الوصول إلى 140 نقطة ، يمكنك الانتقال إلى المستوى الفضي ، وكسب 50 نقطة كل أسبوع ، ثم الانتقال إلى المستوى الذهبي (الحصول على 200 نقطة في الأسبوع) والمستوى البلاتيني (الحصول على 500 نقطة كل أسبوع).

طريقة رائعة لربح بطاقات جوجل بلاي بسهولة وبدون برامج وبطريقة شرعية سارع بمعرفته
طريقة رائعة لربح بطاقات جوجل بلاي بسهولة وبدون برامج وبطريقة شرعية سارع بمعرفته

بطاقة Google Play تساوي 1 دولار أمريكي مقابل 100 نقطة. يمكنك بسهولة استرداد هذه النقاط باستخدام بطاقات Google Play ثم استخدام هذه البطاقات لشراء بطاقات PUBG مجانية.

أقرا أيضا.

طريقة ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا تطبيق رائع لشحن العابك مجانا

كيفية نقل التطبيقات إلى بطاقة التخزين لتحرير مساحة على هاتف اندرويد الخاص بك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *