شروحات

معرفة تاريخ انشاء أي حساب فيس بوك

محتويات

معرفة تاريخ انشاء أي حساب فيس بوك , مثل أي شبكة اجتماعية أخرى ، يحب العديد من مستخدمي Facebook الاطلاع على إحصائيات وحقائق حول حساباتهم على الموقع ، مثل معرفة عمر الحساب أو وقت إنشائه. عادةً ، سيرى المستخدمون الصورة الأولى المعينة للملف الشخصي لأنها تمثل عادةً تاريخ إنشاء الحساب.

لكن هذه ليست طريقة عملية لتلبية التوقعات. بدلاً من ذلك ، يمكنك عرض صفحة “معلوماتك” ، والتي تجمع الكثير من المعلومات التفصيلية حول حسابك ، بما في ذلك معرفة تاريخ انضمامك إلى منصة Facebook والسنة والشهر واليوم الذي فتحت فيه حسابك لأول مرة. انظر كيف تصل إلى هذه الصفحة.

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو تتصفح إصدار الويب من Facebook ، فإن أول ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع. بعد ذلك ، انتقل إلى facebook.com/your_information وسيتم إدراج جميع المعلومات التي يعرفها Facebook عنك.

معرفة تاريخ انشاء أي حساب فيس بوك

لتقليل الالتباس ، يتم تقسيم هذه المعلومات حسب النوع حتى تتمكن من العثور بسهولة على ما تحتاجه. بالطبع ، ستجد معلومات مثيرة للاهتمام ، مثل طلبات الصداقة المرسلة ، والأماكن التي زرتها مؤخرًا ، والتطبيقات التي تتيح لك تسجيل الدخول إلى حسابك ، والعناصر التي بحثت عنها على الموقع ، وما إلى ذلك.

ومع ذلك ، إذا كنت تعرف فقط عمر حسابك على Facebook ، فما عليك سوى النقر فوق قسم “معلومات الملف الشخصي” وسيتم عرض تاريخ إنشاء الحساب في بداية كشف الحساب الخاص بك ، كما هو موضح في الصورة أعلاه. في نفس القسم ، يمكنك العثور على الأحداث المهمة المضافة إلى ملف التعريف الخاص بك والمعلومات الأخرى التي قد تحتاج إلى مراجعتها للحصول على التحديثات. لاحظ أنه في الجزء العلوي من هذه الصفحة ، ستجد ارتباطًا لتنزيل المعلومات ، والذي بدوره يسمح لك بتنزيل نسخة من المعلومات في ملف منفصل. إذا كنت تخطط لحذف حسابك بالكامل من النظام الأساسي ، فسيكون هذا عملاً للغاية.

ومع ذلك ، يمكنك الوصول إلى صفحة “معلوماتك” من خلال متصفحك المفضل على هاتفك الذكي. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى هذه المعلومات في تطبيق Facebook الرسمي على جهاز Android أو iOS الخاص بك.

بعد بدء تشغيل التطبيق ، انقر فوق رمز القائمة وانتقل لأسفل ، وانقر فوق قسم “الإعدادات والخصوصية” ، ثم “الإعدادات” ، ثم على قسم “معلوماتك على Facebook” ، هناك بعض الخيارات لمعرفة ماهية يعرف Facebook بياناتك ، والآن يكون الخيار الأول هو الوصول إلى بياناتك ، ثم النقر فوق قسم “بيانات الملف الشخصي”. كما في الطريقة السابقة ، سيتم عرض تاريخ الانضمام إلى الموقع في مقدمة حسابك.

معرفة تاريخ انشاء أي صفحة على فيس بوك

الجدير بالذكر أن مستخدمي فيسبوك يمكنهم أيضًا معرفة تاريخ إنشاء أي صفحة مسؤولة أم لا. ما عليك سوى البحث عن قسم “شفافية الصفحة” على الصفحة وسترى محفوظات الصفحة بالكامل. قد تكون هذه المعلومات مهمة بالنسبة لك لعدة أسباب ؛ لذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، يصبح من السهل فهمها.

مزاضيع قد تهمك ايضا :

تحميل تطبيق كين ماستر الازرق أخر اصدار للاندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *