شروحات

افضل تطبيق لتغيير الصوت من خلال هاتفك الاندرويد و الايفون

محتويات

افضل تطبيق لتغيير الصوت من خلال هاتفك الاندرويد و الايفون, تعد ميزة تغير الصوت على الهواتف الذكية ميزة رائعة ومسلية بنفس الوقت بحيث تعتمد على الكثير من الأمور التي يحتاجها مستخدمين الهواتف وخصوصا للمواقف الطريفة .

افضل تطبيق لتغيير الصوت من خلال هاتفك الاندرويد و الايفون
افضل تطبيق لتغيير الصوت من خلال هاتفك ا

قدمنا على موقعنا العديد من التطبيقات التي مهتمة وتعمل على هذا الأمر ولكن اليوم سوف نخبركم عن شيء مميز وعن برنامج مختلف للغاية عن جميع البرامج التي قمت بمشاركتها معكم .

يعد هذا التطبيق من أفضل البرامج التي تستطيع من خلاله تغير نبرة الصوت على هاتفك ومشاركة الصوت بشكل مباشر مع جميع أصدقائك .

افضل تطبيق لتغيير الصوت من خلال هاتفك الاندرويد

يتواجد في هذا التطبيق العديد من الاومر الصوتية التي تستطيع الاستفادة منها بشكل كبير للغاية بحيث هناك العديد من الأصوات المختلفة التي سوف تجدها في التطبيق مثل صوت بنت , او رجل أو طفل او صوت الربوتات وغيرها .

في بعض الأحيان ، كل ما عليك فعله هو تغيير نبرة صوتك ، سواء كنت تلعب مزحة مع صديق وتغيير صوتك حتى لا يعرفك أو لأي سبب آخر ، سنلتقي اليوم في هذا الموضوع بطريقة بسيطة للغاية. يمكنك تغيير نغمة الصوت من “تمرير” إلى نغمة مختلفة.

الطريقة هي استخدام تطبيق يسمى Voicemod Clips. يمكن استخدامه على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android وهواتف iPhone ، وتتمثل ميزة هذا التطبيق في أنه يوفر وظيفة تغيير نغمة صوت الهاتف إلى نغمات مختلفة.

كيف تضبط صوتك على صوت فتاة أو إنسان آلي أو رجل عجوز أو راديو أو حيوان معين أو أشياء أخرى.

لاستخدام Voicemod Clips لتغيير نبرة الصوت على هاتفك ، ما عليك سوى النقر على الرابط الموجود أسفل المنشور وتنزيل التطبيق وتثبيته.

بعد ذلك يمكنك البدء في تسجيل وتعديل المقاطع الصوتية المسجلة عن طريق تغيير نبرة الصوت. يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة أخرى ، وهي أنه يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو بأصوات مختلفة ، حيث يمكنك تشغيل الكاميرا وتحديد النغمة التي تريدها وبدء التسجيل..

صرحتنا يعد من افضل التطبيقات الرائعة التي تستطيع من خلاله بسهولة تغير صوتك من خلال الهاتف بحيث يوفر لك العديد من المميزات الرائعة والمميزة للغاية وخصوصا بأن التطبيق متوفر بشكل مجاني سوف نضع لك رابط تحميلها مباشر على هاتفك .

تطبيق لتغيير الصوت من خلال هاتفك الايفون

مميزات التطبيق :-

يعد تطبيق مجاني لجميع أجهزة اندرويد و ايفون ز
تستطيع التعديل على صوتك ومشاركتها مع الأصدقاء بشكل مباشر .
تستطيع الاستفادة بالعديد من النبرات الصوتية المختلفة .
تستطيع تسجيل الصوت وحفظه على هاتفك .
تستطيع تسجيل فيديو من خلال التطبيق بشكل مباشر .
يحتوى على العديد من النبرات المختلفة الخاصة برجل او انثى او على اصوات ضفادع وحيونات وغيرها .

مواضيع قد تهمك أيضا :

تحميل ملصقات واتساب عربية احترافية افضل برنامج للاندرويد

تحميل التطبيق للاندرويد من هنا

تحميل التطبيق للايفون من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *