تطبيقات

تنزيل 4 نسخ واتساب بلس WhatsApp ضد الحظر تحديث جديد

محتويات

قم بتنزيل 4 نسخ من WhatsApp Plus نسخة ضد الحظر، WhatsApp هو تطبيق المراسلة المجانية الأكثر شيوعًا الذي يسمح لك بإرسال واستقبال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو وملفات المستندات ومقاطع الصوت ، بالإضافة إلى إجراء مكالمات صوتية وفيديو مع الأصدقاء على هاتفك الذكي. ومع ذلك ، لا يوفر WhatsApp الرسمي العديد من الإضافات والميزات مقارنة بـ WhatsApp المعدل ، والذي يوفر امتدادات رائعة ومتنوعة لـ WhatsApp.

ما هو واتساب بلس؟ WhatsApp Plus هو تطبيق مشابه جدًا لـ GBwhatsApp ويحتوي على العديد من الميزات التي لم يتم تضمينها في الإصدار الرسمي من WhatsApp. يمكنك تنزيل أحدث إصدار محدث من التطبيق لهاتفك الذكي على موقعنا. 

كيف يعمل تطبيق واتس اب هذه هي التطبيقات التي تم تطويرها باستخدام التعليمات البرمجية المصدر الأصلية لـ WhatsApp. في الممارسة العملية ، قاموا بتنفيذ وظائف غير متوفرة حتى في النسخة الرسمية. كيفية إخفاء الحالة عبر الإنترنت ورسائل مكافحة الاستبعاد والحالة وما إلى ذلك

ما هو ال WhatsApp المعدل؟ التطبيقات التي تم تغييرها هي إصدارات WhatsApp التي طورتها جهات خارجية

خارجي استخدم الكود المصدري WhatsApp الرسمي لإنشاء إصداراتهم الخاصة. نظرًا لعدم وجود ترخيص ، تعتبر الشركة ذلك انتهاكًا. ومع ذلك ، اكتشف الناس إصدارات بديلة وبدأوا في الهجرة على نطاق واسع. كما قلت ، لأنه في ذلك الوقت يحتوي على أغاني ليست في الرواية الرسمية

تتضمن هذه الميزات: إخفاء الحالة عبر الإنترنت ، وحذف الرسائل ، وإظهار الحالة غير المرئية دون رؤيتها ، والعديد من الميزات الأخرى ؛ أخيرًا ، تجذب هذه التطبيقات المزيد من المستخدمين.

المشكلة التي انتهت هذه المرة خرجت عن نطاق السيطرة ، مما أغضب الشركة. لذلك قرروا معاقبة الأشخاص بإصدارات معدلة ، وحظر أو استبعاد الحساب المؤقت. نحن نعرف الكثير من الناس الذين لم يعاقبوا بعد ، ولكن من الأفضل عدم الشك. لكن تطبيق WhatsApp X الخاص بنا خرج ونريد التحدث عن هذا التطبيق.

ما الجديد في WhatsApp Plus؟ نعرض أدناه قائمة بالأعمال المدهشة التي ستجدها في هذا التطبيق المدهش. تخفي ميزات WhatsApp Plus الجديدة حالة اتصالك بالإنترنت:

يمكنك إخفاء حالتك على الإنترنت واستخدام WhatsApp Plus مجانًا وعرضها على جميع المستخدمين غير المتصلين بالإنترنت (سوف يرون تاريخ إعدادهم عند آخر تسجيل دخول).

_ إخفاء الأحرف الزرقاء: يمكنك إخفاء الأحرف الزرقاء contacts لجهات الاتصال والمجموعات عند قراءة الرسالة المستلمة.

إخفاء الملصق الثاني: يمكنك إخفاء الملصق الثاني contacts لجهات الاتصال والمجموعات بعد تسليم جميع الرسائل.

إخفاء النوع: هل يمكنك إخفاء المصدر؟ لجهات الاتصال والمجموعات عند كتابة رسالة.

إخفاء حالة التسجيل: يمكنك إخفاء حالة التسجيل لجهات الاتصال والمجموعات الخاصة بك عند تسجيل الصوت. إخفاء الميكروفون الأزرق: يمكنك إخفاء الميكروفون الأزرق لجهات الاتصال والمجموعات عند فتح الصوت.

إخفاء حالة المعاينة: يمكنك إخفاء اسمك عند عرض حالة نشر أصدقائك. محو Combat: بفضل هذا الخيار المدهش! يمكنك قراءة الرسائل المحذوفة ومنع الأصدقاء من حذف الرسائل بعد إرسالها إلى WhatsApp ، يمكنك أيضًا عرض الرسائل المحذوفة سابقًا في معلومات الاتصال (انقر فوق اسم جهة الاتصال في قائمة الرسائل).

التخصيصات ووظائف حالة تنزيل WhatsApp Plus الأخرى: يمكنك حفظ أي حالة WhatsApp على جهازك وتحميل الفيديوهات والصور لأصدقائك. الملفات والمستندات: يمكنك مشاركة أي نوع من الملفات ، على سبيل المثال B. (PDF ، TXT ، مستندات …) حتى 100 ميجا بايت.

التنزيل التلقائي للوسائط: يمكنك تعطيل التنزيل التلقائي لمقاطع الفيديو والصور إلى صديق معين دون تطبيقها على جهات اتصال أخرى (انقر فوق اسم جهة الاتصال لتنزيل الوسائط تلقائيًا).

الكاميرا: يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو في أسرع وقت ممكن دون فقدان الجودة. المعرض: يمكنك اختيار وتحميل ما يصل إلى 100 صورة أو مقطع فيديو في نفس الوقت بأفضل جودة ممكنة. صوت: يمكنك تنزيل ملفات الصوت أو الموسيقى من المشغل أو مدير الملفات حتى 100 ميجابايت. الموقع:

جهات الاتصال: يمكنك تحديد وإرسال ما يصل إلى 200 جهة اتصال ، بما في ذلك الأرقام – رسائل البريد الإلكتروني – صورة الملف الشخصي – العنوان. إخفاء المظهر: إخفاء المظهر هو أفضل ميزة في WhatsApp Plus ، وهو العامل الأزرق في WhatsApp + Plus إذا أمكن ، لأن أصدقائك لا يمكنهم التعرف على مظهرك الحالي أو وجودك في WhatsApp ولا يتم عرضه (متصل) الآن.

إخفاء إقرار الاستلام: لا يمكن لأصدقائك القول أنك تلقيت الرسالة. إخفاء القراء الأزرق: قد لا يعرف أصدقاؤك أنك تلقيت أو قرأت رسالة مرسلة إليك. إخفاء الكتابة في WhatsApp Plus ، قد تخفي النسخة الجديدة الكتابة أو الكتابة على الجانب الآخر من المحادثة. إخفاء التسجيل الحالي: إذا تم تسجيل الأغنية في WhatsApp Plus ، فلن يتم عرض المستلم.

تنزيل 4 نسخ واتساب بلس WhatsApp ضد الحظر 

الإعدادات في WhatsApp Plus: 1_ يمكنك تنزيل الملصقات والرموز. 2_ الآن يمكنك إرسال الملصقات عبر WhatsApp + ومواصلة تنظيف البرنامج لحمايتك من الفيروسات والرموز التالفة. أموال GBPLUS المختلفة للبرنامج.

3. تمت إضافة وظيفة الرد التلقائي بحيث يمكنك إرسال الردود تلقائيًا إلى جهات الاتصال 4_ تخصيص شاشة الدردشة. في هذا الإصدار Whatsapp + Plus 5_ تم إضافة إشعارات منبثقة مخصصة وميزات تخصيص أخرى. 6_ يمكنك مشاركة الفيديو حتى 50 ميجا بايت. يمكنك أيضًا مشاركة صورة عالية الجودة مع أصدقائك.

7_تحسين جودة الصور التي تم تحميلها ودون المساومة على الدقة. 8_ تصفح الصور والفيديوهات بدون تحميل. 9_ شارك إعدادات التطبيق مع أصدقائك. 10_ أرسل أكثر من 100 صورة للأصدقاء في آن واحد. 11_ عد عدد رسائل المجموعة التي يتفاعل معها المزيد من الأعضاء. 12_ قم بتغيير السمة الافتراضية واختر من بين العديد من المشاريع الجاهزة.

13_ زيادة عدد الحروف في حالة شخصية مع خيار تغيير لون الخط. أيقونات تنبيه وتحذير جديدة عبر شريط الهاتف المحمول. 14_ تنزيل أفلام كبيرة الحجم. قم بتغيير لون نص الرسالة. اكتشف العديد من الميزات والإضافات الأخرى.

تنزيل 4 نسخ واتساب بلس WhatsApp تحديث جديد

تحميل واتساب بلس الأزرق بديل الرسمي +WhatsApp

تحميل واتساب بلس الأزرق رقم ثاني 2+WhatsApp

تحميل واتساب بلس الأزرق رقم ثالث 3+WhatsApp

تحميل واتساب بلس الأزرق رقم رابع  4+WhatsApp

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل متاجر بديلة لسوق بلاي google play تحميل مجاني العاب وبرامج

تحميل تطبيق TubeMate YouTube لتحميل الفيديوهات على هاتفك الاندرويد

تنزيل سناب تيوب Snaptube لتحميل مقاطع الفيديو من YouTube مجانًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *