شروحات

موقع ارقام وهمية أفضل 5 مواقع للحصول على رقم دولي لتفعيل واتساب

محتويات

موقع ارقام وهمية أفضل 5 مواقع تستطيع الحصول على رقم دولي لتفعيل واتس اب بسهولة إذا كنت تبحث عن موقع ويب للحصول على أفضل رقم هاتف أمريكي على الإنترنت واستخدامه لتفعيل واتس اب و فايبر والتطبيقات والبرامج الأخرى فهناك العديد من المواقع الفعالة التي توفر أرقام هواتف مجانية ويمكنك استخدامها مباشرة دون مواجهة الصعوبات.

ما عليك سوى زيارة الموقع للحصول على رقم الهاتف مباشرة دون تنزيل أي برامج أو دفع رسوم ضخمة هذا هو أفضل موقع لتقديم أرقام الولايات المتحدة لـ واتساب.

موقع GET free sms number أحد أفضل المواقع التي تتيح لك الحصول على رقم هاتف افتراضي في الولايات المتحدة وهو أفضل حل للأشخاص الذين لا يرغبون في إنفاق الأموال على كيفية الحصول على معلومات من أرقام هواتف مزيفة. لأن هذه الخدمة مجانية بالكامل. يمكن أيضًا استخدام هذا الرقم لتنشيط واتس اب و فايبر وما إلى ذلك.

كل ما عليك فعله هو زيارة موقع الويب للحصول على رقم GET SMS مجاني ثم تحديد بلدك / منطقتك المفضلة من القائمة ثم تحديد رقم الهاتف يمكنك الحصول على رقم هاتف لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت.

اقرأ ايضا:

فعيل رقم مصري افضل طريقة للحصول على رقم مصري وهمي لتفعيل واتساب

موقع ارقام وهمية أفضل 5 مواقع لتفعيل واتساب

موقع Textfree Web يوفر أرقامًا أمريكية مجانية لتطبيق واتس اب ويرسل رموز التحقق عبر الرسائل القصيرة.

كل ما عليك فعله هو التسجيل أولاً ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور والبريد الإلكتروني والجنس والعمر ثم إدخال الأحرف في الصورة للتأكد من أنك لست روبوتًا ثم يمكنك الحصول على رقم الهاتف مباشرة.

موقع ارقام وهمية أفضل 5 مواقع للحصول على رقم دولي لتفعيل واتساب
موقع ارقام وهمية أفضل 5 مواقع للحصول على رقم دولي لتفعيل واتساب

موقع Receive SMS Online استقبال الرسائل القصيرة عبر الإنترنت يعتبر من المواقع سهلة الاستخدام لأنك لا تحتاج للتسجيل فيها ولكن من لحظة دخولك للموقع يمكنك الحصول على رقم هاتف أمريكي في بضع ثوان حيث يمكنك العثور على العديد من الهواتف استخدم مباشرة.

للقيام بذلك يمكنك إدخال رقم أمريكي على واتساب والعودة مباشرة إلى الموقع والنقر فوق عبارة قراءة الرسائل القصيرة بجوار الرقم الذي اخترته للحصول على رمز التحقق والذي يمكن استخدامه لتأكيد حساب واتساب الخاص بك بسهولة.

موقع ارقام وهمية أفضل 5 مواقع للحصول على رقم دولي لتفعيل واتساب
موقع ارقام وهمية أفضل 5 مواقع للحصول على رقم دولي لتفعيل واتساب

موقع ارقام وهمية للحصول على رقم دولي لتفعيل واتساب

موقع SMS Receive Free موقع مجاني لاستقبال الرسائل القصيرة – توفير رقم هاتف مجاني مؤقت (يسمح لك باستقبال الرسائل القصيرة عبر الإنترنت) توفير أكثر من 25 رقم هاتف من الولايات المتحدة وبريطانيا وكاليفورنيا ودول أخرى. هذه الخدمة مجانية.

سيقومون أيضًا بتحديث رقم الهاتف كل 21 يومًا يمكنك استخدام أي من هذه الأرقام الوهمية لتفعيل حساب واتساب الخاص بك ولكن نظرًا لأن هذه الخدمة مجانية يجب أن تبذل قصارى جهدك للحصول على رقم لم تستخدمه من قبل لكنه لا يزال اختيارًا جيدًا يمكنك دائمًا اختيار خدمة مدفوعة لأنه يمكن استخدام رقم هاتفك لفترة طويلة ولا يمكن لأي شخص الحصول عليه مرة أخرى.

أفضل 5 مواقع للحصول على رقم دولي لتفعيل واتس اب

America International Number موقع جيد يمكنك ان تستخدمه مجانًا للحصول على رقم دولي جديد لتطبيق واتساب في الولايات المتحدة ويمكنك استخدامه بشكل قانوني في أي مكان في العالم. بعد زيارة الموقع ،انقر فوق “جربه الآن مجانًا” أدخل التفاصيل والبريد الإلكتروني واختر ما إذا كنت تريد استخدام حساب شخصي أو حساب شركة ثم تحقق من الحساب عبر البريد الإلكتروني للحصول على الرقم مباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *