تطبيقات

تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp للاندرويد وللايفون والايباد

محتويات

يعد برنامج الارنب الصيني TutuApp متجرًا غير رسمي ، والغرض منه هو تزويد المستخدمين بمزايا أكثر ، وتوفير التطبيقات التي لا يمكن تنزيلها من App Store ، المتجر الرسمي لأجهزة iPhone و iPad. نظرًا لأن المتجر يوفر المزيد من التطبيقات والوظائف الأخرى ، فإنه يشبه المنتج البديل لـ Google Play في نظام Android. لذلك ، يعتبر أفضل حل لاستبدال متجر التطبيقات.

يقوم TutuApp ، مطور متجر الأرانب الصيني ، بتحديث التطبيق بانتظام. كما يوفر وظائف تعمل على أنظمة Android وأجهزة الكمبيوتر. ولكن من حيث توفير التطبيقات ، تختلف وظيفتها في نظام Android عن IOS.

اهم مميزات برنامج الأرنب الصيني TutuApp 

  1. يمكنك تنزيل العديد من تطبيقات Plus ، مثل WhatsApp Plus و Snapchat Plus و Instagram Plus والتطبيقات الأخرى غير الموجودة في App Store الرسمي.
  2. تلقي جميع التحديثات لهذه التطبيقات بشكل مستمر وسهل.
  3. يمكنك من تحميل مختلف التطبيقات والألعاب.
  4. تصميم المتجر فريد من نوعه وبسيط ، ويمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى التطبيقات والألعاب ، ويمكنهم بدء تنزيل التطبيقات بسهولة ويسر.
  5. يتوافق تطبيق Tutu Tutu الصيني مع جميع أنظمة تشغيل iPhone و iPad بدءًا من IOS 7 وحتى آخر تحديث ، بغض النظر عن النظام الذي يعمل عليه وبغض النظر عن الهاتف الذي تستخدمه ، يمكنك استخدام هذا المتجر على هاتفك.
  6. يمكن تنزيل تطبيق أرنب صيني وتثبيته بدون كسر الحماية. كما نعلم جميعًا ، لا يسمح نظام IOS بتنزيل التطبيقات من خارج المتجر الرسمي App Store ، ولكن تطبيق المتجر الصيني ليس هو الحال ، لأنه يمكن أن يكسر هذه القاعدة.
  7. يوفر متجر TutuApp الصيني دعمًا شاملاً للعديد من اللغات (بما في ذلك العربية) في العالم ، مما يساعد المستخدمين على التعامل مع المتجر.

 تحميل برنامج الأرنب الصيني على الايفون

في السابق ، كان تنزيل تطبيق TutuApp في متجر الأرنب الصيني يتطلب ميزة كسر الحماية على أجهزة iPhone ، ولكن بعد تحديث إصدارات IOS ، أصبح الأمر أسهل وطبيعيًا للغاية ، ولا يلزم إجراء كسر الحماية.

1. اذهب هنا إلى الصفحة الرسمية لتطبيق الأرنب الصيني ، وانقر على زر التنزيل في صفحة التنزيل.

2. بعد الخطوة السابقة والنقر فوق زر التنزيل ، انتظر بضع ثوانٍ حتى تسأل الرسالة ما إذا كنت تريد تثبيت تطبيق TutuApp ، يجب النقر فوق الزر تثبيت لبدء عملية التثبيت.

3. بعد الانتظار لبضع ثوانٍ حتى تنتهي عملية التثبيت ، فإن الخطوة الأخيرة هي بدء التطبيق يدويًا عن طريق النقر فوق رمز التطبيق الذي يظهر ، ثم بدء عملية التثبيت النهائية على الجهاز. قد يكون هذا متأخرًا بعض الشيء ، ويجب الانتظار بصبر.

تعليمات مهمة بعد إكمال خطوات تثبيت متجر الأرنب الصيني:

بعد الانتهاء من جميع الخطوات المذكورة أعلاه لتنزيل التطبيق وتثبيته ، وفي المرة الأولى التي تقوم بتشغيله ، سترى رسالة تفيد بأن مطور المتجر الصيني غير موثوق به ، لذلك لن يفتح المتجر عند محاولة فتحه بالطريقة التقليدية. لحل هذه المشكلة ، يجب تنفيذ الخطوات التالية:

1. انتقل إلى الإعدادات في هاتفك ، وانتقل إلى عام ، ثم انتقل إلى إدارة الأجهزة. هنا ، ستجد اسم شركة تطوير متجر الأرانب الصيني ، انقر مرة واحدة.

2 بعد الخطوة الأولى ، انقر الآن على اسم المطور لفتح صفحة جديدة لك.يمكن لهذه الصفحة اختيار تسجيل مطور متجر الأرانب الصيني ، ثم النقر فوق هذه النافذة ، ستظهر نافذة تطلب منك التأكيد متجر الثقة. انقر فوق المستند لتنشيط التطبيق.

3. أخيرًا ، بعد إكمال الخطوات المذكورة أعلاه ، ستحتاج إلى تثبيت تطبيق إضافي يسمى NessTool ، والذي سيبقي المتجر متاحًا النظام من إيقافه في المستقبل.

أهم ميزات متجر الأرانب الصيني عروض ومميزات:

تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp للاندرويد وللايفون والايباد
برنامج الأرنب الصيني TutuApp

شيء واحد فريد من نوعه في متجر الأرنب الصيني هو مجموعة التطبيقات أو الألعاب من فئة معينة أو ما يسمى بالموضوع. على سبيل المثال ، تسهّل Plus Application Collection عليك تحقيق المحتوى الذي تحتاجه. في كل مجموعة ، يمكنك العثور على إصدارات مختلفة من كل تطبيق أو لعبة أو ملحق.

العروض المجانية:

بالإضافة إلى التطبيقات المدفوعة ، يوفر تطبيق Rabbit Tutu الصيني أيضًا العديد من التطبيقات والألعاب المجانية ، بالإضافة إلى العديد من التطبيقات والألعاب المجانية في المتاجر الأخرى. من المهم إيلاء المزيد من الاهتمام لهذا القسم لأنه يوفر أحيانًا تطبيقات وألعاب مدفوعة مجانًا.

مدير التحميل:

إنه مكان أو جزء خاص في المتجر الصيني ، ويحتوي على جميع التطبيقات التي تقوم بتنزيلها من المتجر. ليس ذلك فحسب ، بل يوفر لك أيضًا معلومات حول كل تطبيق ، والقدرة على حذف أي من هذه الوظائف ، وإبلاغك بالمساحة المتاحة على هاتفك. يمكنك أيضًا عرض التطبيقات التي تقوم بتنزيلها ، ويمكنك إيقاف تنزيلها في أي وقت.

قسم الألعاب في المتجر الصيني:

أحد الأجزاء المهمة لعشاق الألعاب ، لأنه بالإضافة إلى توفير وظيفة الألعاب المدفوعة ، فإنه يوفر لك أيضًا إصدارات مختلفة من الألعاب المختلفة التي يمكن تنزيلها بسهولة.

يتضمن جزء اللعبة من تطبيق الأرنب الصيني ثلاثة أجزاء: الجزء الأول هو لعبة يحبها المستخدمون حول العالم. الثاني يتضمن أحدث الألعاب المتوفرة في المتجر. الجزء الثالث يوضح ترتيب اللعبة.

قسم التطبيقات:

هذا القسم مشابه لقسم اللعبة السابق ، ولكن الفرق هو أنه يشمل التطبيقات بدلاً من الألعاب. يوفر لك جميع التطبيقات التي تبحث عنها ، بما في ذلك bals والتطبيقات المدفوعة ، ويشبه شكلها جزء اللعبة.

يمكنك تحميل تطبيق الأرنب الصيني TutuApp ، للاندرويد وللايفون والايباد: من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *