تطبيقات

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للاندرويد مجانا

محتويات

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للاندرويد مجانا . Facebook Messenger Mobile هو إصدار مستقل من ميزة الدردشة الاجتماعية الفورية على الفيسبوك .

منذ إطلاق فيسبوك ، كانت هذه الميزة تغزو العالم لعدة سنوات. حتى الآن ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذا التطبيق بشكل منفصل دون فتح التطبيق. يمكن تنزيل تطبيق فيسبوك الكامل على هاتفك ،

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للاندرويد مجانا
تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر

مما يعني أنه تم تشغيل التطبيق وهو مكمل أو جزء من موقع فيسبوك الأصلي ، كتطبيق منفصل على الهاتف واستخدامه في المراسلة الفورية. سنكون في معرفة المزيد حول الفوائد الخاصة بك في وقت لاحق.

قبل بضع سنوات ، أطلق التطبيق رسائل فورية ودردشة سريعة على فيسبوك ماسنجر . لنظام اندرويد. منذ إنشائه وتجاوز عدد المستخدمين الملايين في جميع أنحاء العالم ، لأن التطبيق يحتوي على العديد من المزايا ، لست مضطرًا لذلك. للاتصال بالموقع ،

لا يزال لدى فيسبوك حساب. يتطلب ماسنجر، وعندما يكون لديك حساب على فيسبوك، سيتم ربط الاثنين جزئيًا ، حتى يتمكن التطبيق من إجراء محادثات ومكالمات صوتية ، وإجراء مكالمات فيديو أو إرسال ملصقات ورموز تعبيرية للتعبير

يمكن تنزيل التطبيق مجانًا من متجر تطبيقات اندرويد الرسمي على جوجل بلاي ومتاجر اندرويد الأخرى “سوق الهاتف المحمول الصيني” ، ما عليك سوى تنزيل التطبيق وتنزيل ماسنجر وتسجيل الدخول لتثبيته على جهازك ، وستفاجأ الأذونات اللازمة لبعض هذه الأذونات:

للسماح للتطبيق بتغيير حالة اتصال الشبكة. يمكن أن يؤدي السماح لـ فيسبوك ماسنجر . بطلب أرقام الهواتف دون تدخلك إلى رسوم أو مكالمات غير متوقعة.إ

إعطاء الصلاحيات للتطبيق بإرسال رسائل نصية وقد يتسبب في إرسال رسائل نصية دون علم المستخدم.
إعطاء الصلاحيات للتطبيق بتسجيل الصوت باستخدام الميكروفون ؛ يسمح هذا الإذن للتطبيق بتسجيل الصوت في أي وقت دون إذن المستخدم.
إعطاء الصلاحيات لبرنامج ماسنجر باستخدام الكاميرا لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو. يسمح هذا الإذن للتطبيق باستخدام الكاميرا في أي وقت ، دون علم المستخدم.

إعطاء الصلاحيات للتطبيق بقراءة سجل مكالمات الهاتف ، بما في ذلك البيانات المتعلقة بالمكالمات الواردة والصادرة.
إعطاء الصلاحيات هذا الإذن للتطبيق بحفظ بيانات سجل المكالمات ، بينما يمكن للتطبيقات الضارة مشاركة بيانات سجل المكالمات دون علمك.

إعطاء الصلاحيات لبرنامج فيسبوك ماسنجر . بقراءة البيانات المتعلقة بجهات الاتصال المتواجدة على الهاتف ، بما في ذلك عدد المكالمات التي أجريتها للتواصل عبر البريد الإلكتروني أو مع شخص معين.

إعطاء الصلاحيات للتطبيق بقراءة معلومات الملف الشخصي المخزنة على جهازك (مثل اسمك ومعلومات الاتصال) يعني أن التطبيق يمكنه التعرف عليك وإرسال معلومات ملفك الشخصي إلى الآخرين.

إعطاء الصلاحيات لـ ماسنجر بالوصول إلى وظائف الهاتف الخاصة بالجهاز. يسمح هذا الإذن للتطبيق بتحديد رقم الهاتف ومعرف الجهاز ،

سواء كانت المكالمة نشطة وأرقام أخرى متصلة بالمكالمة. اسمح لـ ماسنجربالحصول على قائمة بالحسابات المعروفة عبر الهاتف ، والتي يمكن أن تشمل جميع الحسابات التي تم إنشاؤها بواسطة البرامج التي قمت بتثبيتها.

هذه بعض الأذونات التي يتطلبها تطبيق فيسبوك ماسنجر . موافقتك عليها. سنوضح لك الضرر الذي يمكن أن يسببه هذا ، ولكن هذا لا يعني أنه سيجعلك بالتأكيد مستوحى من المحتوى الذي ذكرناه ، بالإضافة إلى جميع مخاوفنا ، سنذكر أيضًا التطبيق ، وحل أهم أوجه القصور للمستخدمين. يمكن للمستخدمين فهم جميع المعلومات المتعلقة بالتطبيق وإصدار الأحكام الصحيحة.

مميزات تطبيق ماسنجر فيسبوك

كما نعلم جميعًا ، هناك العديد من تطبيقات المراسلة والدردشة المتاحة على الهواتف المحمولة (خاصة تلك التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد) ، ويتم تحديث كل تطبيق باستمرار. لذلك ، المنافسة بين هذه التطبيقات شرسة. سنشرح أهم وظيفة لـ فيسبوك ماسنجر . على هذا الهاتف حتى نتمكن من فهم ما إذا كان أفضل أو أكثر أهمية. مزايا هذا التطبيق هي كما يلي:

على الرغم من أن ماسنجر ليس لديه تقويم ، إلا أنه يسمح لك باستخدام زر “التذكير” الموجود على إصدار الهاتف المحمول من التطبيق لإنشاء تذكيرات الأحداث ، وهناك طريقة أخرى دقيقة لإرسال رسالة بتاريخ مرجعي ليوم واحد ، والتطبيق سيسألك تلقائيًا ما إذا كنت تريد تذكر هذه الرسالة.

يمكن تخصيص اسم رسالة المجموعة ويمكن تعديل سمة اللون لكل سمة دردشة. إذا كنت ترغب في إرسال رسالة دون الحاجة إلى إرسال نص أو إجراء مكالمة صوتية كاملة ، يمكنك إرسال مقطع صوتي عبر ماسنجر .

آخر تحديثات فيسبوك ماسنجر الاندرويد :

على الرغم من أننا ذكرنا جميع ميزات تطبيق فيسبوك ماسنجر . لنظام اندرويد ، إلا أننا لم نذكر الكثير ، ولكن يمكن للمستخدمين محاولة استكشاف كل هذه المزايا بشكل منفصل ، ولكن هذا التطبيق يقوم باستمرار بتحديث الميزات والعديد من المزايا ، أحدث وأهم مستخدمي التحديث ما يلي الميزات التي يمكن إطلاقها هذا العام عند تحديث فيسبوك ماسنجر . هي:

الوضع الداكن: يعني الوضع الداكن كل ما يحدث في تطبيق ماسنجرعلى خلفية داكنة ؛ الميزة الرئيسية لهذا الوضع هي أنه يحتوي على ضغط أقل على العينين أثناء الاستخدام ، لأنه يقلل من كمية الضوء التي تتعرض لها العيون ، ومناسبة للعديد من المستخدمين. ميزة جديدة تسمح لك باستبعاد رسائل البريد الإلكتروني للجميع

ما هي تطبيقات المراسلة الأخرى الموجودة بالفعل على تطبيق الرسائل الزرقاء على فيسبوك ، مثل WhatsApp أو Telegram أو Viber ، والآن يمكن للمستخدمين حذف الرسائل المرسلة! بعد ذلك ، احذف ليس فقط الرسالة من سجل الدردشة للمستخدم ، ولكن أيضًا حذف الرسالة من سجل المشاركين الآخرين في الدردشة. هذه ميزة يطالب بها العديد من المستخدمين لفترة طويلة ، وخاصة تلك المعروفة

في الآونة الأخيرة ، استخدمه بعض المستخدمين لفترة من الوقت. مثل تطبيقات المراسلة الأخرى المذكورة سابقًا ، يتم عرض الرسائل المحذوفة بشفافية لجميع المشاركين في الدردشة ، وهو أحد أفضل التحديثات التي أجراها فيسبوك ماسنجر .

عيوب برنامج فيس بوك مسنجر للاندرويد :

يمكن تلخيص العديد من العيوب المتعلقة بتطبيق فيسبوك ماسنجر على النحو التالي:

لا يمكن للمستخدم تأكيد هوية الشخص من خلال التحدث إليه ، والذي يمكن أن يكون خطيرًا للغاية إذا لم يكن حذراً.

نظرًا لأن التطبيق يعتمد على الإنترنت ، يمكن أن تكون الرسائل الواردة من الأفراد والمجموعات (خاصة الشركات ومجموعات الشركات) عرضة لهجمات الفيروسات والقراصنة ، ويمكن أن تتلف المعلومات المهمة حول مجموعات العمل ، مما يتسبب في أضرار جسيمة.

تشمل أوجه القصور في برامج المراسلة الأخرى والعديد من الحوارات الأخرى ضياع الوقت والاعتماد على الموقع والتعرض لمواضيع احتيالية وفقدان الاتصال في الوقت الفعلي مع الأشخاص ،

لذلك قد لا يكون لها تأثير سلبي على بعض الشركات. العديد من أوجه القصور في هذه البرامج تنطبق أيضًا على فيسبوك ماسنجر .. يعمل فيسبوك ماسنجر . دائمًا في الخلفية ، مما يؤثر على عمر البطارية وأدائها.

بالإضافة إلى تطبيق فيسبوك، يتطلب هاتفك مساحة تخزين كبيرة. إذا كنت تستخدم تطبيق فيسبوك ماسنجر على هاتفك ، فيجب عليك استخدامه لإرسال رسائل عبر فيسبوك ،

مما يعني أنه لا يمكنك قراءة الرسائل في التطبيق. إذا لم يكن فيسبوك ماسنجر . مثبتًا لديك ، فستتلقى إشعارًا بأنك تلقيت رسالة ، ولكنك لن تتمكن من قراءة الرسالة على هاتفك.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

أفضل 6 برامج تصميم فيديو للاندرويد

أفضل 3 ألعاب سيارات بصيغة Apk لهواتف الأندرويد 20

تحميل تطبيق ماسنجر لايت للاندرويد Download .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *