العاب

تحميل لعبة ملكية الموضة للاندرويد والايفون اخر تحديث جديد

محتويات

تحميل لعبة ملكية الموضة للاندرويد والايفون اخر تحديث جديد لعبة “ملكة الموضة” هي جزء من مجموعة ألعاب الفيديو العربية ، والتي ظهرت في وقت قصير وحظيت بإعجاب الكثير من الناس ، حيث أوجدت جمهوراً عظيماً استقطب الجمهور العربي وخاصة النساء.

تبدأ رحلتك بالطريق إلى النور والتميز والنجم وبداية تحديات لا نهاية لها ودراما ومغامرات. تعتقد أن هذا في انتظارك. هذه اللعبة متاحة لهواتف Android و iPhone ، يمكنك تنزيلها بسهولة والبدء في الاستمتاع بها في أي وقت.

تعتبر لعبة “Queen of Fashion” من أهم ألعاب القصة. يجبرك على الإعجاب به في كل جولة لأن اللعبة تقوم على إدراك التحديات والمغامرات. في هذه التحديات والمغامرات ، يجب عليك ارتداء حزام الأمان والاستمرار في السفر. قصة حب مليئة بالمغامرة والعاطفة.

في اللعبة ، يمكنك أن تكون مشهورًا لأنك اخترت برامجك المفضلة من مجموعة من البرامج التلفزيونية المختلفة. يمكن أن تكون هذه البرامج برامج طبخ أو برامج إخبارية أو برامج اجتماعية وواقعية. يمكنك دعوة الأصدقاء للانضمام إلى البرنامج ، وتعلم بعض المهارات الجديدة ، مثل الموضة والأزياء ، مثل الكوميديا ​​أو الرقص ، والطبخ ، وما إلى ذلك.

تحميل لعبة ملكية الموضة للاندرويد اخر تحديث جديد

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اكتساب الشهرة والثروة ، تعد لعبة Queen of Fashion فرصة ممتازة ، ومن يريد أن يعيشها فعليه تجربة هذه اللعبة لتحقيق الأحلام والسفر وكل ما تريده هنا. تقدم اللعبة أيضًا سلسلة من القصص المتنوعة والمثيرة للاهتمام ، مما يتيح لك اتخاذ قراراتك الخاصة دون أي تأثير ، وبناءً على هذا القرار ، ستؤثر على حياة وتاريخ اللعبة.

الجدير بالذكر أن هذه اللعبة حققت نجاحًا كبيرًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى شهرة العرب وخاصة في فئة الإناث ، حيث يرغب كل عربي في تحقيق أحلامه وتطلعاته.

ملامح لعبة ملكة الموضة لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة يمكننا جميعًا التعلم من النقاط التالية:

صمم شخصيتك الخاصة ، حيث يمكنك ارتداء فساتين فخمة ومميزة أو ابتكار فساتينك الخاصة. في اللعبة ، يمكنك تخطي الاختبار. اللعبة تحاكي الكثير من الواقع.

هذه اللعبة هي واحدة من أكثر ألعاب القصة إثارة وإثارة ، فهي تحتوي على شخصيات مختلفة تحبها الفتيات. في اللعبة ، يمكنك العثور على أفضل مصممي الأزياء من جميع أنحاء العالم وارتداء ملابس مصنوعة خصيصًا لك. في اللعبة يمكنك إنشاء علامتك التجارية الخاصة سواء كانت ملابس أو عطور مما يجعلك أسطورة عظيمة بين المشاهير. يمكنك التقدم في مستوى اللعبة وفتح المواقع التي لم تفتح من قبل.

جودة اللعبة جيدة جدًا والصوت واضح جدًا. هذه اللعبة مناسبة للأعمار من 12 سنة وما فوق. في اللعبة ، يمكنك اتخاذ القرارات بشكل فردي وتكون مسؤولاً عن نتائج اختياراتك. تقدم اللعبة لحظات ممتعة في أي وقت ، وهذا هو سبب دخولك إليها بشكل متكرر. من خلال اللعبة يمكنك تلبية الرغبات والمتطلبات التي يصعب تحقيقها في الواقع. يمكنك أن تجد كل هذا وأكثر عندما تبدأ في التنزيل واللعب.

تحميل لعبة ملكية الموضة لـ الايفون اخر تحديث جديد

إعدادات لعبة “ملكية الموضة 2021” ، الإصدار الأصلي ، تقدم اللعبة المزيد من الإعدادات التي تضيء وتزيد المشاعر دائمًا ، بما في ذلك:

كنجمة صاعدة ونجمة هوليود كل ما عليك فعله هو ابتكار شخصيتك وارتداء الفساتين الفاخرة وتصبح أجمل نجمة عربية في صناعة السينما والسينما ، لكن تذكر أن المكياج حريري أنيق ، تظهر جمالها وأنوثتها.

عش حياتك بثقة وتعامل مع المصورين ، ثم اختر Prince Charming الذي سينضم معك للحفلة ، فهذه فرصتك لدخول صناعة السينما من أوسع باب.

من خلال صنع العديد من القصص والأفلام ، يمكنك أن تصبح شخصية في قائمة المشاهير ، وتدخل عالم الفن للفوز بحب الجمهور وتصبح المعبود الأكثر أهمية في هوليوود.

صمم ماركة المكياج الخاصة بك ، وكذلك الموضة والعطور. قابل نجوم الفن المشهورين ورافقهم في جولات حول العالم ، حيث يمكنك السفر إلى باريس وأبو ظبي ولبنان وغيرها من البلدان / المناطق الخلابة ، بالإضافة إلى الأماكن المخصصة للمشاهير فقط.

أقرا أيضا.

افضل الموقع لتحميل فيديوهات عالية جودة بدون حقوق ملكية الطبع و النشر

تحميل متصفح دولفين للكمبيوتر عربي والاندرويد والايفون تحديث جديد

تحميل لعبة ملكية الموضة اخر تحديث جديد

يمكنك وضع الصورة على غلاف إحدى المجلات الشهيرة ، لكن تذكر أنه كلما طالت مدة استيقاظك ، زادت المسؤولية التي ستتحملها ، حيث سينتظرك المصورون المحترفون. الصور دائما جميلة ومشرقة وتوفر مغامرة مثيرة ومثيرة. يجب عليك التعرف على أصدقاء جدد وتكوين صداقات جديدة ، وبدء مغامرة فريدة وقصة حب.

ابدأ باللعب مع أصدقائك ، واذهب إلى قصرك واستمتع بلحظة معًا. عليك أن تبني حياتك المهنية من الصفر وتصبح نجم سينمائي صاعد. بمرور الوقت ، يمكنك تطوير مهاراتك في التمثيل على السجادة الحمراء في العالم.

استمتع بالحياة النجمية التي حلمت بها. قدم بعض النصائح للفتيات حتى يصبحن قدوة ويجعلهن مشاهير مثلك. استمتع طوال وقت اللعبة واترك أعمق الذكريات.

كيف تلعب لعبة Queen of Fashion بعد دخول لعبة “Fashion Queen” نجد زر “Start” وهو عبارة عن نجمة تم الضغط عليه وانقر فوق السهم الموجود أعلى الصفحة على اليمين.

قبل دخول القصر يجب الضغط على باب المنزل لتحديد المرحلة التي تريد الدخول إليها سواء كانت سبا أو ماك أب أو هير سبا أو فستان.

بعد تحديد المرحلة المطلوبة ، ستنتقل تلقائيًا إلى تلك المرحلة. على سبيل المثال ، عند النقر فوق “سبا” ، سيتم نقلك إلى غرفة السبا والبدء في جلسة سبا للفتاة من خلال النقر على الأداة الموجودة أمام الفتاة.

تحميل لعبة ملكية الموضة للاندرويد والايفون اخر تحديث جديد
تحميل لعبة ملكية الموضة للاندرويد والايفون اخر تحديث جديد

بعد اختيار رمز سبا الشعر ، سيتم نقلك إلى صالون التجميل لإنشاء أجمل تسريحة شعر للملكة. قم بتنزيل النسخة الأجنبية من لعبة “Fashion Queen” عندما تقرر ارتداء الملابس ، سيتم نقلك إلى غرفة الملابس ، ومن الآن فصاعدًا يمكنك وضع الملابس التي تريدها للملكة ، ويمكنك اختيار الملابس الموجودة في عمود الملابس بجانب الفتاة.

عند اختيار Mack up ، سيتم نقلك إلى غرفة الملابس حتى تبدأ بعمل مكياج للملكة ، وستظهر جميع أدوات المكياج اللازمة أمام الفتاة ، ويجب أن تفكر في أنه ليست كل أدوات المكياج مجانية. . ولكن هناك العديد من الأدوات التي يجب دفع ثمنها وشرائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *