Home تطبيقات أفضل برنامج لنسخ التطبيقات وألعاب أندرويد لعدة نسخ تعمل معاً

أفضل برنامج لنسخ التطبيقات وألعاب أندرويد لعدة نسخ تعمل معاً

4
أفضل برنامج لنسخ التطبيقات وألعاب أندرويد لعدة نسخ تعمل معاً

في بعض الأحيان نحتاج إلى استخدام حسابين أو تطبيقين على الهاتف ، ويتم تحقيق هذه المشكلة عن طريق برنامج استنساخ التطبيق ، والذي يسمح لنا بنسخ البرنامج المثبت على Android والاستمتاع بخدمات مزدوجة على جهاز واحد ، على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل WhatsApps متعددة أو تثبيت تطبيقين Facebook وفتح Facebook الثاني ، أو نسخ Messenger أو أي تطبيقات أو ألعاب تحتاجها.

يمكن استخدام وظيفة نسخ التطبيق في بعض شركات الهاتف المدمجة دون تنزيل برامج أخرى ، مثل Xiaomi. لنسخ التطبيق من Android إلى هاتف Xiaomi ، يرجى تنفيذ الخطوات التالية:

  • من قائمة التطبيق الرئيسية ، حدد وانقر فوق أي تطبيق تريد استنساخه.
  • اضغط لفترة طويلة على أيقونة التطبيق ، ثم سترى مجموعة من الخيارات ، ثم اضغط لإنشاء تطبيق مزدوج.
  • سيتم عرض الإصدار الثاني من التطبيق مباشرة.
  • إذا لم يكن جهازك يحتوي على هذه الميزة ، يرجى المتابعة مع بقية هذه المقالة لمعرفة أفضل الخيارات الأخرى لنسخ التطبيقات.

أفضل تطبيق نسخ التطبيقات للأندرويد

إنه أول وأشهر برنامج لنسخ التطبيقات والألعاب على هواتف أندرويد. مع هذا التطبيق ، يمكنك استخدام أي ألعاب أو تطبيقات تريدها (مثل Facebook أو WhatsApp أو ألعاب Buggy) حسابين لتسجيل الدخول ، بالإضافة إلى التطبيقات سهلة الاستخدام وتوافقها مع جميع التطبيقات.

مميزات التطبيق :

  • انسخ التطبيقات والألعاب وسجل الدخول بحسابين على نفس الهاتف.
  • قفل التطبيقات والألعاب وحمايتها.
  • القدرة على إخفاء التطبيقات من الهاتف.
  • متوافق مع معظم تطبيقات Android.

تطبيق MoChat

إذا لم يكن هناك تطبيق آخر في تطبيق نسخ خدمة الهاتف الخاص بك ، فإن التطبيق مفيد للغاية. إذا كنت تريد استخدام حسابين WhatsApp أو Facebook أو أي خدمة اتصال ، فإن التطبيق سهل الاستخدام ومتوافق مع معظم إصدارات Android.

بالإضافة إلى القدرة على التحكم بسهولة في حسابات متعددة من خلال وظيفة التنقل السريع التي يوفرها التطبيق ، يمكنك أيضًا فتح حسابات متعددة في نفس الوقت.

أخيرًا ، هناك العديد من الطرق لتشغيل حسابات متعددة في نفس الوقت ، بعضها لا يتطلب برامج ، لذا يمكنك تنزيل التطبيق الرسمي لتطبيق WhatsApp ، ثم تنزيل إصدار آخر معدل ، والذي يساعد أيضًا على تثبيت تطبيقين في نفس الوقت ، يمكنك قم بتشغيل حسابين في نفس الوقت. ينطبق الوقت أيضًا على Facebook أو Instagram وتطبيقات الاتصال الأخرى: تحميل تطبيق Parallel Space.