Home Uncategorized برنامج تعديل الصور القديمة إلى جديدة وعالية الدقة للاندرويد والايفون

برنامج تعديل الصور القديمة إلى جديدة وعالية الدقة للاندرويد والايفون

16
طريقة تحويل الصور القديمة إلى جديدة وعالية الدقة للاندرويد والايفون

أول شيء قد يتعلمه المستخدمون المتقدمون لبرنامج تحرير الصور مثل Adobe Photoshop هو أنه من المستحيل إضافة التفاصيل ، وجميع التفاصيل الأصلية التي تم التقاطها بواسطة الكاميرا مملوكة لك ، وكل تعديل تقوم به سيؤدي إلى التفاصيل خسر.

ليس هناك شك في أن القواعد الأساسية في التصوير الفوتوغرافي وتحرير الصور لا تزال حقيقية للغاية ، ولكن تطبيق جديد يسمى Remini يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي التلاعب بالقواعد وإضافة تفاصيل إلى الصور الفوضوية ، والتي تبدو أشبه بالسحر في الواقع.

أفضل برنامج لتعديل الصور القديمة

يمكن أن يعمل التطبيق فقط على الوجه ويمكنه تحليل المعلومات المتاحة في الصور لتخمين المعلومات التفصيلية المفقودة بسبب الارتباك. في بعض الحالات ، لا يعمل ، ولكن في معظم الحالات ، ينتج صورًا ذات تفاصيل مذهلة تبدو حقيقية تمامًا.

يبدو أن أفضل استخدام للتطبيق هو على الصور القديمة ، حيث يمكن التقاط الصور الرقمية ، ويمكن استخدام التطبيق لإظهار التفاصيل. نظرًا لأن معظم الصور القديمة ذات جودة رديئة ، فإن التطبيق فعال للغاية في إنشاء التفاصيل وعمل نسخ رقمية عالية الجودة ، بدلاً من تأثير التمويه المعتاد.

بالطبع ، يمكن استخدام التطبيق مع الصور الرقمية القديمة ، مثل الصور التي تم تصويرها بهواتف قديمة جدًا ، ولكن تذكر ، بغض النظر عن مدى جودة التطبيق ، فهو محدود ، وإذا كانت تفاصيل الصورة إذا ضاعت ، فلن تتمكن من استعادة التفاصيل ، أو ستنتج تفاصيل مختلفة بشكل كبير عن الواقع.

بالطبع ، من المهم أن نتذكر أن التفاصيل التي ينتجها التطبيق ليست حقيقية ، فهي حقيقية ، وعلى الرغم من أنها تشبه الواقع والمقنع ، إلا أنها نتيجة لخوارزميات الذكاء الاصطناعي. على الرغم من أن هذه التخمينات لها تأثير كبير ، فقد تختلف النتائج بشكل كبير عن التفاصيل الفعلية.

برنامج تعديل الصور القديمة للايفون والاندرويد

عند التسجيل لأول مرة ، يسمح التطبيق بثلاث تجارب لتعديل الصورة واستخراج تفاصيلها ، ولكن بعد تجربة مجانية ، تم دفع التعديل ويجب عليك الاشتراك مقابل 5 دولارات شهريًا للحصول على عملات تعديل غير محدودة ، في بعض الحالات ، يمكنك عرض الإعلان لمزيد من وقت التعديل.

في بداية التطبيق ، استمر عدد المحاولات المجانية في الزيادة وتم تحديثه باستمرار ، ولكن مع زيادة الضغط وزيادة عدد المستخدمين ، تم فرض العديد من القيود على المستخدمين المجانيين. ونتيجة لذلك ، تلقى التطبيق العديد من التقييمات السلبية ، وبالتالي خفض تصنيفها إلى أقل من 3/5 في متجر التطبيقات الرئيسي.

المخاوف الأمنية من التطبيق؟

إحدى المشاكل الرئيسية في استخدام مثل هذا التطبيق هي أنه يمتلك حقوقًا في أي صور يتم تحميلها من قبل المستخدمين إلى التطبيق ، مما يعني أنه سيتم تحليل صورك المحسنة بواسطة التطبيق ويمكن أيضًا استخدامها في الإعلانات الترويجية.

بالطبع ، يحتاج التطبيق إلى الوصول إلى حساب المستخدم على Facebook أو Google لاستخدامه ، وهي أيضًا نقطة مريبة ، لا سيما بالنظر إلى التاريخ المثير للجدل لتطبيقات تحرير الصور السابقة ، والتحدث عن غزو التطبيق للخصوصية وحتى سرقة غير مصرح به صور مرخصة.

في الماضي ، كان تطبيق FaceApp قد خضع لتعديلات على الوجه ، مثل جعل الوجه يبدو أكبر سنًا أو متباين الجنس ، وتلقى انتقادات مماثلة. على الرغم من أن FaceApp لا يزال في المتجر ، مما يشير إلى أنه لم يتم تأكيد الشحن ، فيجب توخي الحذر هنا.

إذا كنت لا تريد عرض صور معينة للآخرين ، فمن الأفضل عدم استخدام هذا التطبيق أولاً. على الرغم من أننا شهدنا قدرة التطبيق شبه السحري على تعديل الصور ، إلا أننا لا نضمن أن التطبيق آمن أو يحافظ على الخصوصية ، ولكن هذا الأمر خارج عن سيطرتنا أو لا يمكننا ضمانه.

يمكن تنزيل التطبيق مجانًا من متجر Google Play أو App Store ، ولكن استخدامه ليس مجانيًا حقًا.