صحة

10 أمور لو فعله خطيبك عليك تركه بسرعة ولا ترجعي إليها مهما كلف الأمر

10 أمور لو فعله خطيبك عليك تركه بسرعة , تعتبر فترة الخطوبة واحدة من أجمل فترات العلاقة العاطفية بين أقرب الناس ، وهي الفترة بين الحب غير المسؤول والتفاعل الرسمي ،

10 أمور لو فعله خطيبك عليك تركه بسرعة ولا ترجعي إليها مهما كلف الأمر
10 أمور لو فعله خطيبك عليك تركه بسرعة

وخطط الإسكان والمسؤولية المشتركة. بالإضافة إلى ذلك ، خلال هذا الوقت ، يمكننا معرفة المزيد عن شركائنا والعيش مع السمات التي سيستمرون في العيش بعد الزواج.

أحد أكبر الأخطاء التي ترتكبها الفتيات أثناء مشاركتهن هو الاعتقاد بأنه “سيتغير” لأنه من الصعب تغيير الطبيعة بين عشية وضحاها. لذلك ، في علاقتك بالعروس ، يجب ألا تقبل أفعالاً وسلوكيات وسمات معينة: إذا فعل ذلك ، فلن يكون الشخص المناسب فما هو:

صفات الرجل غير المناسب للزواج إذا كانت بعض أو كل هذه الصفات موجودة في العروس ، فهو ليس الشخص المناسب للقيام بالزواج.

1- السيطرة الكاملة بعض الرجال مفتونون بالسيطرة والسيطرة ، لأنه لن يشعر بجسده إلا إذا كان يسيطر على من حوله ، وخاصة النساء. إذا كان خطيبك في العديد من البيئات ويتطلب منك تغيير نمط حياتك لإنهاء العلاقة ، مثل الاعتراض على العمل ، أو التحكم في قراراتك واختيار أصدقائك وأشياءك ، يمكنك أن تكون الشخص المفضل للتحكم والتحكم.

2- يتم إساءة معاملة والديك: جزء كبير من نظام الزواج هو موافقة الطرفين ، لكن هذا لا يعني أن خطيبتك أو شريكك لم يتعامل مع والديك بشكل جيد. من المهم أن يحترم العروس والعريس والديهم ويعاملهم بالحب والامتنان والاحترام حتى تكون العلاقات الأسرية أكثر صحة.

3- مناسب ولكن غير متوافق معك وهذا موقف فوضوي ، وعندما يكون هناك شخص مناسب تسقط الكثير من الفتيات ، ولكن الأمر يختلف عنك أو أن شخصيته لا تتناسب مع شخصيتك. قد يكون لخطيبتك مستوى بدني واجتماعي مناسب وقد يكون زوجًا مثاليًا ، لكن شخصيتك وشخصيتك تختلفان عنك ، لذا تشعر أنه لا توجد لغة أو تشابه بينهما. في هذه الحالة ، سيكون من الصعب التواصل بعد الزفاف.

4- اشعر بأخطر الخصائص التي يمكن أن يكون لها النقص والإهانة للعريس ، وسوف تدرك خلال الخطوبة أن هذا سيضعفك دائمًا. لا يحب أي شيء تفعله. يحاول دائما خداعك. حتى لو كان رأيه صحيحًا ، فهو لا يصدق رأيك. في بعض الأحيان يبدو أفضل منك. تجنب استخدام هذا النوع من الشخصيات على الفور ، لأنه بعد فترة ستصبح شخصًا لا يحترمها أو يثق بها.

5- العيش مع حبيبك وزوجك يعني مشاركة تفاصيل الحياة أو اتخاذ القرارات معًا ، بشكل واضح ومفتوح. الكذب هو سمة تدمر بسهولة العلاقة العاطفية بين الطرفين. لذلك إذا كنت تعتقد أن عروسك تخونك أو تخونك ، يجب عليك اختيار عدم إكمال الرحلة معه. ما مدى صعوبة الحياة مع شخص كذب ، خاصة وأنك في مرحلة ما ستشعر بالتردد ومراعاة مفرطة ، هل تكذب أم أنك صادق؟ و أكثر من ذلك بكثير.

6- العنف اللفظي والجسدي مرفوض تماما! الأشخاص الذين يقولون لك كلمات قاسية أو يقررون إساءة معاملتك تشعر بعدم الأمان تمامًا ولا يمكنك العيش معهم. على أي حال ، لا تحاول اختلاق الأعذار ، ولا تقبل الإهانات الجسدية أو اللفظية. أهم شيء في عدم فقدان العلاقات العاطفية هو عدم فقدان نفسك. تعتبر جميع أشكال الضرب من العنف الجسدي والإساءة اللفظية والشتائم وحتى التنمر اللفظي ، وكلها عنيفة. إذا وافقت على هذا أثناء الخطوبة ، فستعاني بالتأكيد بعد الزفاف. إذا واصلت هذه العلاقة المدمرة ، فقد يحدث ذلك أمام الطفل في المستقبل.

7- قد يكون الشخص الصعب العيش معه غامضًا بعض الشيء ، لكنك الوحيد الذي يمكنه التأكد من ذلك. من المهم أن تشعر بالأمان وأن تكون شخصًا هادئًا أكثر من الحب بينك وبين خطيبتك ، حتى تتمكن من إخباره أو التحدث معه حول كل شيء تافه وأحيانًا تافه. ابتعد دائمًا عن الأشخاص العصبيين وتحمّل مسؤولية أي مشاكل. لا تعترف بأنك مخطئ أو أنك لا تحب الجدل. كل هذه الأنواع من الرجال ليست مناسبة للزواج. اختر دائمًا الأشخاص الذين سيدعمونك طوال حياتك.

8- لا يقبل بك كما أنت. أنت سمين جدا. يجب أن تفقد الوزن. كنت رقيقة جدا. لماذا لا تزداد وزنك؟ أريدك أن تستقيل. لا تكن صديقا لهذه الفتاة … انتظر. يصل عدد كبير من الطلبات أحيانًا في شكل طلبات من العريس إلى العروس ، ومعظمها يشير إلى أنه لا يقبل هذه الطلبات. الأشخاص الذين يحبون شخصًا ما يقبلون عيوبك قبل نقاط قوتك ، لذا فإن شخصًا يتصل بك ويحاول تغييرك ليلائم أسلوبك

حياته ليست في جوهرها ، إنه يريد أن يرى ما يريد ، وليس ما هو حقًا. بغض النظر عما تفعله ، ستجعلك هذه العلاقة تعتقد أنها ليست كافية وستطرح عليك العديد من الأسئلة حول شخصيتك ومظهرك بطريقة تجعلك لا تقبل نفسك شخصيًا. الناس الذين يحبونك حقا سيقبلون وضعك الراهن.

9- تتنوع أشكال الدعم التي تحصل عليها النساء من الرجال. ليس فقط في مجال العمل ، ولكن أيضًا في الحياة. يمكن لتحفيز كلمة بسيطة أن يحفز العديد من النساء على مواصلة جهودهن ، سواء في نجاح العلاقات العاطفية أو الإنجازات الشخصية. على سبيل المثال ، يمكن أن يساعدك الخطيب في تحقيق نجاح أكبر في العمل ، أو الاستمرار في التعلم أو تطوير المهارات. على المستوى الشخصي ، ستختبر العديد من اللحظات التي تتطلب دعم خطيبتك ، خاصة لحظات اليأس والإحباط والشعور بالفشل. لذلك ، يجب على أولئك الذين لا يدعمونك أو يحاولون تشجيعك على النجاح إعادة النظر في الأفكار المرتبطة بها.

10- لن تحافظ على العلاقة بينهما. يمكن اعتبار أنواع معينة من الرجال مضمونة ؛ لذلك ، لن يتم بذل أي جهد لإنجاح هذه العلاقة. يمكنك حتى القيام بأشياء كثيرة تحت غطاء أن تكون آمنًا وليس خارج نفسك. لذلك لا تقبل هذا النوع من الأشخاص ، لأن أي علاقة عاطفية تتطلب جهودًا مشتركة من كلا الطرفين للحفاظ على نجاحك دون إضاعة الوقت. العلاقة بين الجميع

لا تحاول الحفلة التعبير عن الحب لبعضها البعض بطرق عديدة ، وحتى هذا الحب يفشل عادةً لفترة طويلة. تذكر دائمًا أن الحب والزواج والخطوبة أشياء ومشاعر جيدة ، لكن الحب مع حبيب صادق. لذلك لا تتخلوا عن البحث عن الحب والزواج ، بل اختروا من يستطيع أن ينسجم معه وتتمتع بسعادة لا توصف .

قد يهمك ايضا :

علاج حساسية العين واحمرارها والتخلص من الألم بشكل نهائي

الشاي بالليمون فوائد الشاي الأخضر بالليمون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *