العاب

أفضل 3 ألعاب سيارات بصيغة Apk لهواتف الأندرويد 2020

محتويات

تحميل أفضل 3 ألعاب سيارات، تعمل على نظام أندرويد بدون انترنت بحيث تتمتع بجرافيك عالي وبحجم مناسب لجميع هواتف الأندرويد، حديثنا اليوم بإذن الله عن أفضل 3 ألعاب سيارات لهواتف الأندرويد، حيث تعد ألعاب السيارات من أكثر الألعاب طلباً على الأنترنت،

وذلك لما يجد الشخص من متعة أثناء القيادة بمهارة وتحدي الأصدقاء. سوف نقدم لكم اليوم في مقالنا هذا، أفضل 3 ألعاب سيارات، حيث سنوفر لكم روابط تحميل آمنة وتعمل بشكل سليم دون أية مشاكل أو أخطاء.

أفضل 3 ألعاب سيارات للاندرويد:

1- لعبة CarX Highway Racing:

لعبة CarX Highway Racing
لعبة CarX Highway Racing

لعبة سباق السيارات على الطريق السريع الأفضل على الإطلاق، حيث تتميز اللعبة بجرافيك خرافي ومؤثرات صوتية وصرية أكثر من رائعة، بالإضافة للواقعية داخل اللعبة.

حيث عليك أن تنافس الخصوم على الطريق السريع المزدحم والحذر من الاصطدام بالسيارات للوصل لخط النهاية بسلامة وفي المرتبة الأولى للفوز بجدارة.

كما يجب عليك الحذر من الشرطة فهي ستقوم بملاحقتك، لكن أنت بمهارتك وسيارتك الرياضية فائقة السرعة تستطيع الهرب منهم والفوز بالسباق بجدارة؛ حقاً إنها أفضل لعبة سباق سيارات للاندرويد.

أهم مميزات اللعبة هو الواقعية في اللعبة والسيارات الرياضية الحديثة والطرقات الرائعة والخصوم الأقوياء بالإضافة للسيناريو الخرافي للعبة.

حجم اللعبة يبلغ 380 ميجا بايت، وحازت على أكثر من 10 ملايين عملية تحميل من دول مختلفة حول العالم، وأخر تحديث للعبة كان بتاريخ 11 / 3 / 2020.

رابط التحميل من هنااااا.

2- لعبة سباق السيارات Taxi Sim 2020:

لعبة سباق السيارات Taxi Sim 2020
ألعاب سيارات

ابدأ مسيرتك المهنية الأن كسائق سيارة أجرة محترف، من خلال هذه اللعبة الشيقة بآخر إصدار ستتمكن من العمل ونقل الطلبات والعملاء في مدن ضخمة مثل نيويورك وروما ولوس أنجلوس وغيرها.

اللعبة واقعية بدرجة ممتاز وتحاكي حياة سائق سيارة الأجرة (التاكسي)، وتتميز بجرافيك عالي ومؤثرات قوية تجعلك تشعر بمتعة أثناء لعبها والتجول في أرجاء المدن.

إنها لعبة محاكاة سيارات رائعة، فهي تتجسد في يوميات سائق سيارة الأجرة الذي يتنقل في الأرجاء من أجل البحث عن عملاء ونقلهم للأماكن التي يرغبون بها بسرعة وحذر، دون التسبب بأية مشاكل أو حوادث.

تتميز اللعبة بأنها من ألعاب العالم المفتوح الواقعي، كما أنها تحتوي على عدد من السيارات الفارهة والرياضية و سيارات الدفع الرباعي التي يمكنك استخدامها في عملك كسائق سيارة أجرة عام أو خاص، وغيرها الكثير من المميزات الرائعة والمهمة.

يبلغ حجم اللعبة حوالي 800 ميغا بايت، كما أنها حازت على أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل من دول مختلفة حول العالم، وآخر تحديث لها كان بتاريخ 11 / 3 / 2020.

رابط تحميل اللعبة من هنااا.

3- لعبة سباق السيارات Hill Climb Racing:

لعبة سباق سيارات
لعبة سباق سيارات

هذه اللعبة الشهيرة تعد من واحدة من أفضل ألعاب السيارات في هواتف الأندرويد، حيث تعتمد اللعبة سيناريو مسلي مختلف عن أية لعبة سباق سيارات أُخرى، فهي لعبة مغامرات مسلية وشيقة بنفس الوقت.

تعتمد اللعبة مبدأ التوازن الفيزيائي عبر استخدام زر الوقود على يمين الشاشة للتقدم نحو الأمام وعبر استخدام زر الفرامل على يسار الشاشة والذي يخفف السرعة.

إذ يجب عليك أن توازن بين الضغط على زر الوقود والفرامل لكي تحافظ على سيارتك رباعية الدفع وعدم اختلال توازنها وانقلابها، بالتالي خسارتك، وخاصة عند المنحدرات والتلال.

تعتمد اللعبة على مبدأ جمع العملات الذهبية من أجل ترقية السيارات لمستويات أعلى وتحديثها، كما أن اللعبة صممت بشكل محاكي لقوانين الفيزياء، وجرافيك عالي جيد تتوافق مع الأجهزة الضعيفة والحديثة.

اللعبة تبلغ من الحجم 65 ميجا بايت فقط، في حين حازت على أكثر من 500 مليون عملية تحميل من دول مختلفة حول العالم، وآخر تحديث لها كان بتاريخ 18 / 2 / 2020.

رابط تحميل اللعبة من هناااا.

قد يعجبك ايضاً: تحميل أشهر لعبتين لمحاربي النينجا للأندرويد مجاناً

إلى هنا متابعينا الكرام نكون قد انتهينا من تقديم أفضل 3 ألعاب سيارات على الإطلاق لهواتف الأندرويد، كل ما عليك فعله الان تحميل اللعبة التي ترغب بتجربتها والاستمتاع بوقتك.

تنويه: يمكنكم زيارة موقعنا باستمرار، لأننا نقدم كل شيء مفيد وآمن وبروابط صحيحة وبدون أية مشاكل، لأننا نسعى أن نكون الأفضل في هذا المجال ضمن العالم الإلكتروني.

ختاماً، نشكر لكم حسن المتابعة والقراءة ونعدكم بإذن الله أن نقدم لكم كل ماهو مفيد وممتع من مقالات متنوعة تحتوي على شرح افضل البرامج والالعاب الخاصة بالهواتف المحمولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *