تطبيقات

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم Tahfiz للاندرويد

محتويات

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم , لسوء الحظ ، هذا هو الحال بالنسبة لمعظمنا. نحن مصممون على البدء في تلاوة الكتاب المقدس .

ولكننا نؤجل النشر يوما بعد يوم والشيطان يقوم بدوره لأن من يستمع إليك وكيف أن الاستماع إلى المحاضرة يجلب معه الكثير من العقبات والصعوبات. أنت تعرف الطريقة الصحيحة للقراءة والأشياء ، ومجرد التفكير في الحماية أثقل من الصخرة.

لكن لحسن الحظ ، فإن التطور التكنولوجي اليوم يوفر لنا أدوات فعالة لإزالة كل هذه العقبات والصعوبات ، لكنه يجعل عملية تلاوة القرآن مليئة بالمرح والقناعة ، لأنه يمس قلوبنا وآذاننا ويؤثر فينا.

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم Tahfiz

تحدث اللغة في نفس الوقت. يتم ذلك من خلال تطبيق مخصص للذاكرة ، مثل برنامج حفظ القرآن الكريم ، فلنلقي نظرة معًا.

يعد تطبيق ذاكرة Tahfiz أحد التطبيقات المجانية تمامًا ، وتتمثل فكرته الأساسية في مساعدة البالغين والأطفال على حفظ نصوص “كتاب الله” ، حيث يمكن استخدامه معهم عبر الهاتف الذكي ، ويمكن استخدامه في أي وقت وفي أي مكان. في أى مكان.

أساس محرك برنامج ذاكرة “القرآن” هو إعطاء المستخدمين الفرصة لتحديد عدد المصاحف والآيات التي يرغبون في تذكرها وتحديد قرائهم المفضلين ، لأنه يضم عددًا كبيرًا من أفضل قراء القرآن .

وفي هذا القسم أيضًا يتحكم في عدد مرات التكرار. يتم استخدام هذه الآية حتى تتذكرها جيدًا ، ومدة الانتظار بين كل آية وآية أخرى ، حتى تتمكن من تكرارها مع القارئ ورؤية النص أمامك.

منذ أنطلاقها وحتى هذه اللحظة لقد أعجب به ملايين الأشخاص ، مما شجع مطوري المشروع على إضافة المزيد من الميزات ومواصلة التحديث.

على سبيل المثال وجدنا أن التحديث الأخير للبرنامج يتضمن استخدام تمكين لإضافة قارئ جديد ، حيث يمكن للمستخدمين التنقل بين القصائد واختيار فقرات لتكرارها بشكل كامل.

برنامج تحفيظ القران الكريم للاندرويد

دور تطبيق ذاكرة القرآن والتحفيظ بفضل المزايا العديدة التي اكتسبها المستخدمون عبر تاريخ تطبيق التخزين ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، نجاح تطبيق التخزين لا مثيل له:

تنزيل التطبيق مجاني تمامًا وبدون تكلفة مالية.
يختلف شكل وتصميم وترتيب استخدام تطبيق الذاكرة لأنه لا حاجة لمزيد من التوضيح.

يتضمن برنامج ذاكرة القرآن أصوات العديد من القراء ، مما يتيح للمستخدمين الاختيار بحرية.

لتبسيط عملية ربط الأقسام ، سيعرض التطبيق المقطع ورقمه ، والكلمة الأولى في القسم التالي.

يدعم تطبيق تحفيظ القرآن الكريم أنظمة تشغيل الايفون و اندرويد ، لذلك يسهل تنزيله وبدء استخدامه لمعظم مستخدمي الهواتف الذكية.

يمكن تشغيل التطبيق في جميع الاتجاهات لأنه يمكنه توصيل الصوت إلى أذنيك والنصوص لعينيك.

التطبيق صغير جدًا لذا فهو لا يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة بالإضافة إلى كونه خفيفًا وسريع التشغيل والتنزيل.

هذا يضيف العديد من الميزات الأخرى المضمنة في تطبيق ذاكرة القرآن الكريم ، والتي ستجدها عندما تذهب إلى المتجر لتنزيلها والبدء في استخدامها.

إذا كنت تخطط لحفظ كتاب الله ، أو حتى ترغب في حفظه للأطفال الصغار ، فننصحك بتنزيل تطبيق حفظ القرآن ، خاصة أنه تطبيق مجاني ، مما يعني أنك لن تمتلك المال لتنزيله. حجمه صغير جدًا .

من المعلوم أن مشروع ذاكرة “القرآن” يدعم أنظمة تشغيل ايفون و اندرويد.

تم تنزيله حوالي مليون مرة فقط من متجر Play. كما أشاد به المستخدمون بحصوله على 4.6 نجوم ويعتبر تطبيقًا مزعجًا للغاية.

للتحميل من هناااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *