تطبيقات

افضل نسخة كين ماستر KineMaster بدون علامات مائية وكل شيء مجاني

محتويات

افضل نسخة كين ماستر KineMaster محرر فيديو وتطبيق كامل لصناعة المحتوى التطبيق الأكثر شهرة واحترافية بين تطبيقات إنشاء وتحرير الفيديو.

تحتوي على بعض الأدوات الاحترافية التي تسهل عملية إنشاء فيديو بشكل مميز للغاية ويعتبر تطبيق Kin Master هو إصدار متميز يمكنه تقديم خدمات لمستخدمي الهواتف الذكية و للحصول على تأثيرات رائعة ومقاطع فيديو حصرية.

بالإضافة إلى ذلك فإن إنشاء إعدادات رائعة وفريدة ليس سهلاً مثل استخدام برامج كمبيوتر أخرى مماثلة ولكن نظرًا لـ الميزات التي يوفرها للمستخدمين فهو يعتبر من أفضل التطبيقات في هذا المجال .

يبحث العديد من منشئي المحتوى القصير عن “مقاطع الفيديو” على مواقع التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب أو فيس بوك والتطبيقات المختلفة.

افضل نسخة كين ماستر KineMaster للاندرويد مجانا

حول التطبيقات التي تساعدهم على العمل بشكل احترافي وإنشاء المحتوى بحيث يمكنك تحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي والحصول على ميزات أكثر من التطبيقات الأخرى التي تنافس هذا التطبيق.

يختلف تطبيق Kin Master كين ماستر من التطبيقات المنافسة الأخرى في العديد من المزايا بما في ذلك سهولة الاستخدام وواجهة المستخدم ليست سهلة.

بالإضافة إلى دقة مقطع الفيديو والقدرة على تحرير الفيديو وضبط الصورة يمكنك أيضًا التأثير على المؤثرات الصوتية الموضوعة على الفيديو.

افضل نسخة كين ماستر KineMaster بدون علامات مائية وكل شيء مجاني
افضل نسخة كين ماستر KineMaster بدون علامات مائية وكل شيء مجاني

أقرا ايضا.

افضل 3 تطبيقات لعمل مونتاج لصورك باحترافية

أفضل 6 برامج تصميم فيديو للاندرويد

لا يقتصر استخدام هذا البرنامج من قبل المتخصصين ومنشئي المحتوى على موقع يوتيوب والشبكات الاجتماعية ويمكننا استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو في الحياة العادية.

من المهم ملاحظة أنه لا يوجد إصدار كين ماستر للكمبيوتر الشخصي وجميع الإصدارات المتاحة مخصصة للهواتف الذكية فقط.

نظرًا لسهولة استخدام التطبيق وواجهة المستخدم المريحة، يمكنه تحميل عدد كبير من الصور وإضافة مؤثرات صوتية جميلة إلى الفيديو.

افضل نسخة كين ماستر بدون علامات مائية

افضل نسخة كين ماستر KineMaster بدون علامات مائية وكل شيء مجاني
افضل نسخة كين ماستر KineMaster بدون علامات مائية وكل شيء مجاني

مميزات تطبيق كين ماستر ؟

  • أكبر ميزة لهذا التطبيق هي اقتصاص الصور ومقاطع الفيديو وضبط دقة الإطارات الخاصة بك وتكون الدقة عالية عند إرفاق مقاطع صوتية وضبط وقت المزامنة مع الصور ومقاطع الفيديو.
  • تصور النتيجة هذه أيضًا ميزة فريدة لأن البرنامج مناسب لتصور نتيجة النتيجة الأولى المحددة لذلك من السهل معرفة النتيجة النهائية.
  • يدعم التطبيق إضافة العديد من الطبقات بحيث يمكنك إضافة العديد من النصوص والتسميات والصور المختلفة. يمكنك أيضًا التحكم في موضع هذه الإضافات المختلفة , حيث يمكنك التحكم فيها وتحريكها أثناء تشغيل الفيديو.
  • يدعم التطبيق العديد من الألوان والفلاتر المختلفة يمكنك التحكم فيها بسهولة بالألوان, ويمكنك عرض الألوان أو المرشحات بطرق مختلفة, مثل مميزات التشبع والتباين كما يمكنك التحكم في الإضاءة.
  • يمكنك أيضًا التحكم في سرعة عرض الفيديو لأنه يمكنك تسريع الفيديو والعكس صحيح.
  • يوفر ضبط مستوى الصوت و ميزة الضبط التلقائي لمستوى الصوت صوتًا غامرًا.
  • يمكنك إضافة أي تعديلات ضرورية أو تحرير الفيديو.
  • يمكنك حمل الكاميرا والتقاط الصور لتجميع مقاطع الفيديو أو تسجيلها.
  • يحتوي أيضًا على أداة رسوم متحركة لإضافة رسوم متحركة إلى الطبقة.
  • التطبيق يشمل اللغة العربية وعدة لغات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *