شروحات

تعرف الى ميزة تيليجرام Telegram الجديدة وبماذا يمكن الاستفادة منها

Advertisements

تعرف الى ميزة تيليجرام Telegram الجديدة وبماذا يمكن الاستفادة منها Telegram هو أحد أهم التطبيقات في العديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية العالمية. نظرًا لأن هذا التطبيق أصبح قوة كبيرة اليوم ، فإن الملايين من الناس حول العالم يثقون به في جميع محادثاتهم اليوم.

ومع ذلك ، على الرغم من استخدام التطبيق كل يوم تقريبًا ، ما زلنا لا نعرف الكثير من أسرار التطبيق وألغازه ، بما في ذلك تقسيم قناة Telegram إلى عدة أجزاء وفقًا لنوع القناة. في هذه المقالة ، سوف نتعلم كيفية القيام بذلك بدقة وكيف نفاجئك حقًا.

من أهم مزايا تطبيق Telegram أنه يوفر خيارًا يتيح للمستخدمين إنشاء قنواتهم الخاصة لنشر المحتوى الذي يحتاجون إليه ومشاركته مع العديد من مستخدمي التطبيق.

لكن هذا لصاحب القناة. ولكن ماذا عن الأشخاص الذين يشتركون في القناة؟ بالطبع إذا لم تشترك في قنوات Telegram التي نجدها مفيدة ومناسبة لنا فلن يمر يوم ، أو أحيانًا يصل عدد هذه القنوات إلى أكثر من 5 قنوات في اليوم ، حسب احتياجات المستخدمين.

تعرف الى ميزة تيليجرام Telegram الجديدة

ستجد أن طريقة عرض القناة في التطبيق معقدة إلى حد ما. بالإضافة إلى ذلك ، عند تصفح آخر الأخبار التي توفرها هذه القنوات ، ستجد الكثير من العشوائية.

Advertisements

لذلك ، يوفر Telegram خيارًا يتيح لك إنشاء شريط في أعلى قائمة التطبيق. بهذه الطريقة يمكنك تقسيم القنوات على هذا الشريط وإضافة بعض الأقسام لك وتصنيف القنوات حسب نوعها.

يبدو مثيرا قليلا ، أليس كذلك؟ نعم هنا ، بعد استخدام ميزة التلغرام هذه ، ستجد أن التفاعل مع التطبيق أكثر حصرية من ذي قبل.

في الحقيقة ، الطريقة التي تشاهد بها القنوات وأحدث محتوياتها ستكون مريحة للغاية ، ولن تفوتك رسائل من تلك القنوات بسبب فقدان هذه الرسائل بشكل كبير. لذلك ، تابع هذا الموضوع لتتعلم كيفية تقسيم قناة التلغرام إلى عدة أجزاء حسب نوع القناة.

الوظيفة التي نتحدث عنها تسمى مجلد. إنه متوفر في الإعدادات الداخلية للتطبيق ، في الخطوات التالية سنتعلم كيفية الوصول إليه وحتى إنشاء الجزء الأول في التطبيق.

خطوات لتقسيم قناة Telegram إلى عدة أجزاء أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Telegram على هاتفك (Android أو iPhone). ثم ، في واجهة التطبيق الرئيسية ، انقر فوق الخطوات الثلاث في الزاوية اليمنى أو اليسرى العليا من الشاشة.

Advertisements

تعرف الى ميزة تيليجرام الجديدة وبماذا يمكن الاستفادة منها

سترى قائمة بالتطبيقات وحسابك. كل ما عليك فعله هو النقر على خيار “الإعدادات” من بين الخيارات الأخرى. في قائمة “الإعدادات” ، مرر لأسفل حتى تجد خيار “المجلد” في حقل “الإعدادات”. انقر فوق هذا الخيار مباشرة.

في هذه الواجهة ، يمكنك البدء في إضافة أقسام إلى التطبيق من خلال النقر على خيار إنشاء مجلد جديد. هنا يجب إدخال اسم القسم المطلوب ، سواء كان قسمًا فنيًا أو قسمًا إخباريًا أو قسمًا رياضيًا أو قسمًا آخر.

ثم ، في خيار إضافة محادثة ، حدد جميع قنوات Telegram التي اشتركت فيها واتبع هذا القسم المحدد.

تعرف الى ميزة تيليجرام Telegram الجديدة وبماذا يمكن الاستفادة منها
تعرف الى ميزة تيليجرام Telegram الجديدة وبماذا يمكن الاستفادة منها

بعد تكوين الإعدادات في هذا القسم ، ما عليك سوى النقر فوق خيار “حفظ” ، والذي سيحتفظ بإدخالك.

أقرا أيضا.

تطبيق تيليجرام يدعم مكالمات الفيديو أخيرًا أليك طريقة التفعيل

ما هو تطبيق سناب شات و ما هي أهم مميزاته وبماذا يمكن الاستفادة منها

يمكنك إنشاء أقسام متعددة بتكرار الخطوات السابقة. أعزائي المتابعين ، مدى أهميتها يعتمد عليك ، حدد نوع القناة وتقسيمها.

لذلك ، إذا انتقلت إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق ، فسترى أن قناتك قد تم تقسيمها إلى أقسام في شكل شريط يظهر في أعلى قائمة تطبيق Telegram.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى